تحميل تطبيق بلانر فايف دي Planner 5D [Pro] بالنسخة المدفوعة برابط مباشر


بلانر فايف دي Planner 5D تصميم المنزل

تحميل Planner 5D mod apk للاندرويد مجانا "2022" اخر اصدار

  • معلومات تطبيق Planner 5D تصميم المنزل
  • إسم التطبيق planner 5d mod apk
  • متوافق مع Android 4.1 والأحدث
  • احدث اصدار 2.1.2
  • معلومات وزارة الدفاع جميع الميزات غير مقفلة
  • تاريخ التحديث 2022.6.9

حول تطبيق Planner 5D Mod APK مخطط 5D

أنت جاهز أخيرًا للحصول على منزلك ، أو أنك في مشروع لتصميم منزل ونمذجه. سواء كان ذلك للمدرسة أو العمل ، أو حتى للاستخدام الشخصي ، فإن الحل السريع والسهل لهذه الحاجة هو PLANNER 5D - 3D Home Design.

برنامج Planner 5D APK بلانر تصميم المنزل فايف دي

يتيح لك تطبيق نمط الحياة هذا الذي طوره Planner 5D إنشاء نماذج وتصميمات منزلك بحرية بتنسيقات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. يمكنك استخدامه في العقارات أو تصميم المباني أو الهندسة المعمارية.

لاستخدام تطبيق planner 5d apk ، يجب تجهيز مساحة تخزين لا تقل عن 136 ميجا بايت على هاتفك. يتطلب هذا التطبيق ، الذي تم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة ، نظام التشغيل Android 4.1 وما فوق للتشغيل على هاتفك الذكي.

Planner 5D Pro APK

يحتوي الإصدار الأصلي من تطبيق Planner 5D على إعلانات بالإضافة إلى عمليات شراء داخل التطبيق. كبديل أرخص ولديه عدد من المزايا مقارنة بالأصل ، يمكنك تنزيل PLANNER 5D Mod APK. احصل عليه من الرابط المقدم هنا.

كيفية استخدام Planner 5D للاندرويد؟

يحتوي تطبيق PLANNER 5D على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وبديهية. لن يكون استخدام هذا التطبيق صعبًا بالنسبة لك بسبب تعقيد القائمة وما إلى ذلك. فيما يلي عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها تطبيق PLANNER 5D على تصميم منزلك.

شرح مخطط بلانر فايف دي برو Planner 5D APK

ابدأ أولاً من الأرض. اصنع أرضية لمنزلك. خطط لحجم الأرضية ، بما في ذلك أبعاد طول وعرض الأرضية.

بعد ذلك سوف تضيف المزيد. هنا يمكنك إدخال عناصر الأثاث والديكور بالإضافة إلى الملحقات الأخرى. للقيام بذلك ، ما عليك سوى سحب العناصر المتاحة وإفلاتها في المكان الذي تحدده. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل حجم كل هذه العناصر وفقًا لمساحة وأبعاد تصميم منزلك العام. يتم تحديث كتالوج العناصر وعناصر الديكور باستمرار ، لذلك لن تنفد الأفكار أبدًا.

بعد الأثاث ، يمكنك إضافة المئات من مجموعات الألوان والملمس المتوفرة. استخدم إبداعك وامزج بين التركيبات المختلفة وقم بمطابقتها للحصول على المجموعة التي تناسبك.

بمجرد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك رؤية كل شيء وتجربة المنزل الذي صممته باستخدام وضع الواقع الافتراضي.

من خلال بضع خطوات بسيطة يمكنك إدراك التصميم الداخلي أو الخارجي الذي تريده. استخدم مشاريع مسبقة الصنع ثم قم بتطبيق التصميمات وإضافة الأثاث والديكور والأرضيات وما إلى ذلك. لا يوجد حد للتصميم الذي ستطبقه على الأرضية أو المطبخ أو غرفة النوم أو الحمام.

تشمل العناصر الداخلية المختلفة التي يمكنك إضافتها اللوحات والساعات ومزهريات الزهور والمصابيح والستائر وغير ذلك الكثير. قم ببناء المنزل الذي تريده وقم بتخطيط المناظر الطبيعية بالخارج. على سبيل المثال ، حمامات السباحة والبحر أو البحيرات والحدائق ذات المراجيح وأماكن الاسترخاء.

مخطط 5D برو النسخة الكاملة

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق مخطط 5D بلانر لتصميم المباني بخلاف المنازل. استخدمه لتصميم المقاهي والمكاتب والصالات الرياضية وغير ذلك الكثير. الاحتمالات لا حدود لها تقريبا.

مميزات رائعة متنوعة لـ Planner 5D احدث نسخة 2022

يتمتع كل من التطبيق الأصلي و PLANNER 5D Mod APK 2022 بنفس طريقة الاستخدام والميزات. الفرق هو أنه بالنسبة للنسخة المعدلة ، تم إلغاء قفل جميع العناصر بالفعل ، لذلك لن تضطر إلى عناء شرائها. فيما يلي الميزات المختلفة في planner 5D mod apk.

  • يمكنك تحرير وعرض جميع التصميمات الموجودة بتنسيق ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، سترى أيضًا نتائج تصميماتك مع تصورات رائعة بفضل تقنية الواقع الافتراضي.
  • هناك العديد من العناصر التي يمكنك استخدامها في تصميم منزلك. يمكنك الوصول إلى كل هذه العناصر في الكتالوج المقدم. اختر ما يناسب احتياجاتك.
  • ميزة لالتقاط صور واقعية المظهر مع Snapshot. يتم حفظ جميع الصور التي تلتقطها في وضع المعرض ، ويمكنك عرضها في أي وقت تريده.
  • هناك خمسة زخارف مخصصة للاختيار من بينها واستخدامها لتصميماتك. يتم تزويدك أيضًا بكتالوج مجاني تمامًا.
  • لا توجد حدود في عمل مشاريع تصميم المنزل. يمكنك إنشاء العديد من مشاريع التصميم أو النماذج المنزلية كما تريد ومتى تريد.
  • بلانر 5d mod apk مفتوح بالكامل
يمكن استخدام تطبيق PLANNER 5D عبر الإنترنت وغير متصل. لا يلزم أن يكون لديك اتصال بالإنترنت عندما تريد استخدام هذا التطبيق. استخدم Planner 5D Pro APK أينما تريد طالما يمكن تشغيل الهاتف.

يحتوي كتالوج العناصر المختلفة هنا على أكثر من 100 خيار مختلف لتختار من بينها. هناك العديد من الخيارات التي يمكنك تعديلها وفقًا لاحتياجات تصميم منزلك المثالية.

يمكن استخدام PLANNER 5D على مجموعة متنوعة من المنصات والأجهزة المختلفة. هذا التطبيق متوافق مع العديد من الأجهزة ويمكن مزامنته. هذا سيجعل عملك أسهل.

مميزات تطبيق Planner 5D Premium APK

إذا قررت تنزيل PLANNER 5D Mod APK All Unlocked ، فستستمتع بالمزايا غير الموجودة في الإصدار الأصلي من Google Play. ولهذا السبب ، يسعى العديد من الأشخاص إلى طلب تطبيقات التعديل. خاصة أولئك الذين لا يستطيعون تحمل رسوم أقساط مختلفة.

يتيح لك PLANNER 5D Mod APK Indonesia الوصول إلى جميع الميزات المتاحة دون الحاجة إلى دفع عشرة سنتات. يمكنك الحصول عليها مجانا.

تنزيل Planner 5D Apk بلانر فايف دي النسخة المدفوعة اخر تحديث جديد

تنزيل Download Planner 5D الاصلي من Google Play

تنزيل download planner 5d mod apk المدفوع

خاتمة

أصبح الآن تصميم تصميمات المنازل الداخلية والخارجية أسهل بكثير وأكثر مرونة مع أحدث إصدار من تطبيق PLANNER 5D Mod APK. احصل عليه اليوم وابدأ في تصميم منزلك المثالي.

google-playkhamsatmostaqltradent