تحميل تطبيق مشغل الموسيقى ومشغل يوتيوب AT Player للاندرويد برابط مباشر

تحميل تطبيق تنزيل موسيقى مجاني ، مشغل موسيقى YouTube

  • إسم التطبيق مشغل AT
  • الحجم 13 ميغابايت
  • اخر اصدار 1.563
  • معلومات وزارة الدفاع الميزات المميزة غير مقفلة
  • تاريخ اخر تحديث 2022.9.19

نبذة مختصرة مشغل الموسيقى AT Player Premium

هل لديك شغف بالموسيقى؟ هل تريد الاستمتاع بالأغاني في أي وقت وفي أي مكان؟ تطبيق موسيقى مفيد لك هو AT Player . تطبيق يتم عرضه دائمًا على رأس تنزيلات الموسيقى. دعنا نتعرف على المرافق والوظائف المثيرة لهذا التطبيق!

مميزات برنامج AT Player for Android احدث نسخه

اكتشف أكثر من 200 مليون أغنية مجانية. يمكن للمستخدمين تنزيل أي أغنية ، وخاصة الأغاني الجديدة وأفضلها ، مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى حتى في وضع عدم الاتصال ، مما يجعل من الممكن الاستماع إلى الموسيقى بشكل مريح ومشاهدة مقاطع الفيديو الجذابة في أي وقت. يمتلك هذا التطبيق أكثر من 200 مليون أغنية مجانية ليوفر لك أفضل تجربة! في الوقت نفسه ، يسمح هذا التطبيق بتنزيل الموسيقى للاستماع في وضع عدم الاتصال من Podcasts و Dropbox و Jamendo. ملاحظة واحدة عند استخدام ذلك هي أنه يمكنك دفق الموسيقى على YouTube وعدم تنزيل الموسيقى من YouTube. بسبب المرافق المذكورة أعلاه AT Player.

يتصدر YouTube Player دائمًا قائمة تطبيقات الموسيقى والصوت 2020 الشهيرة. إلى جانب ذلك ، يمكن للتطبيق بسهولة وبسرعة ضبط الموسيقى الصامتة مع التعادل ، وتغيير السرعة ، وتعزيز الجهير. يمكن تنزيل أكثر من 9 ملايين أغنية باستخدام أداة تنزيل MP3. يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بحرية وإرخاء عقولهم بشكل فعال لأن هذه الأدوات القائمة على التطبيقات هي دائمًا اختيار العديد من المستخدمين حول العالم.

تنزيل وتدفق غير محدود في مشغل الفيديو AT

ليس من المستغرب أن هذا التطبيق AT Player المدفوع قد تلقى الكثير من المراجعات الإيجابية من مستخدميه لأن جميع الميزات هنا مجانية. الوقت غير المحدود ، بلا حسابات ، لا مشتريات ، الاستمتاع بالموسيقى لم يكن بهذه السهولة. الكتالوج غني ومتنوع ، يتدفق من كتالوج الموسيقى المجاني أي أغنية تطلبها. في نفس الوقت ، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة مفيدة ستظهر الأغاني المخصصة وفقًا لمذاق الأغنية من خلال تطبيق توصية ذكي بالذكاء الاصطناعي. اكتشف الموسيقى المجانية عالية الجودة مع ميزة البحث أو التعرف على الموسيقى الحديثة في هذا التطبيق!

مشغل AT خفيف الوزن وقوي

مشغل موسيقى خفيف وقوي على التطبيق يعمل على تحسين مقاطع الفيديو الموسيقية على YouTube. ميزات مشغل الموسيقى الجديدة مثل المعادل ، وتعزيز الجهير ، ونغمات الرنين ، والكلمات ، والسمات الداكنة الرائعة ، وموقت النوم ، وقائمة التشغيل ، و Dropbox ، والبودكاست ، ستساعدك على الاختيار بشكل مريح وإرضاء رغباتك الترفيهية تمامًا. يقوم التطبيق أيضًا بوظيفة تعدد المهام AT Player 2021 ، والتي تساعد المستخدمين على الاستماع إلى الموسيقى مجانًا على YouTube مع وظيفة عائمة أثناء استخدام Instagram و Facebook و Game وغيرها من التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك وضع قفل المشغل وموفر البطارية الاستماع إلى الموسيقى لفترة طويلة دون إيقاف تشغيل الهاتف.

مشغل الموسيقى MP3 ومشغل اليوتيوب

باستخدام AT Player ، يمكن للمستخدمين تنزيل موسيقى غير محدودة. يسمح للمستخدمين بالعثور على أي أغنية ، ألبوم ، فنان ، ريمكس ، فردي ، غلاف ، راديو FM ، بودكاست ، مزود بخيار بدون إعلانات وتحديد الأغاني التي يتم تشغيلها في الآونة الأخيرة. يحتوي التطبيق أيضًا على مشغل منبثق عائم قابل للتهيئة بالكامل لتعدد المهام ، أو الاستماع إلى قائمة التشغيل العامة مباشرة ، أو استيراد قائمة التشغيل الخاصة بك من YouTube. يسمح للمستخدمين بتنزيل جميع الأنواع مجانًا وبسرعة مثل Hip Hop و Reggaeton و K-Pop و Latin و Electronic و Pop و R & B و Jazz و Disco و Rock و Classical ، ويمكن أيضًا تنزيل الموسيقى حسب الحالة المزاجية والنشاط والنوع والرسم البياني وقائمة التشغيل اليومية . في نفس الوقت ، يمتلك التطبيق أيضًا العديد من الميزات المفيدة مثل الاستماع إلى الأغاني التي يتم تنزيلها في وضع عدم الاتصال بسهولة ، أو ضبط التنبيهات ، أو نغمات الرنين ، أو مؤقت النوم ، ستحصل على الكثير من الدعم من تطبيق Free Music Downloader Download MP3.

باستخدام مشغل MP3 ، مما يسمح للمستمعين بتشغيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت وتنزيل صور غلاف الأغنية. أيضًا ، يمكن للتطبيق أيضًا ضبط النغمة مع الإعدادات المسبقة في جميع الأنواع مثل Hip Hop ، و Electronic ، و Dance ، و Jazz ، و Pop ، و Rock ، و Folk ، و Heavy Metal ، و Classical ، زيادة جودة الصوت بفضل التعديلات على الجهير ، والمحاكاة الافتراضية ، والتردد ؛ وعمليات مثل خلط ورق اللعب ، كرر الأغنية. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تطبيق الصوت والفيديو وتنسيق الموسيقى بدون فقدان بيانات MP3 و FLAC و M4B و MP4 و 3GP و MID و OGG بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا التحكم في سماعات البلوتوث وتشغيل قوائم التشغيل لأغانيك المفضلة والتاريخ والتوصيات ، أو مشاركة قوائم التشغيل والأغاني مع الآخرين.

تنزيل برنامج مشغل موسيقى مجاني AT Player MOD ، Premium 2022 للاندرويد برابط مباشر

تحميل AT Player Mod مدفوع مجان

Download AT Player الاصلي من جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent