تحميل برنامج InShare [Pro] ان شير مشاركة ونقل الملفات النسخة الكاملة للاندرويد

تحميل ان شير InShare Pro

  • إسم التطبيق InShare Pro
  • النوع أدوات
  • الحجم 8 ميجا بايت
  • اخر اصدار 1.5.0.2
  • معلومات وزارة الدفاع ميزات Pro غير مقفلة
  • تاريخ التحديث 2022.4.28

تنزيل تطبيق InShare APK اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

يمكن نقل الملفات مع الأصدقاء ولكن ماذا لو لم يكن هناك إنترنت أو بيانات جوال؟ سيكون كل شيء عديم الفائدة إذا لم يستخدم المستخدم inshare apk ، وهو نقل الملفات الأكثر فعالية مع أي جهاز في النطاق. يمكن ل InShare for Android المجاني العمل في أي وقت وفي أي مكان ، حتى بدون الإنترنت أو بيانات الهاتف المحمول على الجهاز ، وهو سهل الاستخدام وسريع نقل كل شيء بسرعة 40 ميجا بايت / ثانية.

ماهو InShare: نقل ومشاركة؟

تطبيق InShare download للاندرويد هو برنامج يساعد المستخدمين على تبادل البيانات في أي وقت وفي أي مكان ، لذلك فهو يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام ويمكن للمستخدم الوصول إليه. إنه يستخدم ألوانًا بسيطة ويتميز بتصميم واجهة واسع ومنظم جيدًا بحيث يمكن للمستخدمين التعامل بسهولة مع أي ملف يريدونه. 

تطبيق مشاركة الملفات InShare نقل سريع لأي شيء تحتاجه

ما يجعل InShare Pro APK انشير مفيدًا وملائمًا هو القدرة على نقل الملفات إلى الأجهزة الأخرى المجاورة حتى بدون اتصال BT أو Wifi ، أو حتى اتصال بيانات ، مثل بيانات 3G / 4G. ولن يقوم برنامج نقل ومشاركة الملفات InShare apk بنقل كل شيء ، ولكن بدلاً من ذلك ، يقوم بعمل نسخة ونقلها إلى الجهاز المحدد. علاوة على ذلك ، بفضل التصميم الفريد للواجهة ، يصبح اختيار الملف أبسط ؛ يمكن اختيار حتى التطبيقات. يمكن للمستخدمين نقل التطبيقات المتاحة أو الوصول إلى ذاكرة الجهاز واختيار تنسيقات ملفات أخرى. لا توجد قيود على النقل في Inshare ، لذا يمكن للمستخدمين مشاركة ملفاتهم بحرية مع أي جهاز يريدونه مجانًا.

مميزات InShare mod المدفوع احدث نسخه

لا يميز inShare أي ملفات في كل مرة يتم نقلها ؛ على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين بسهولة مشاركة الموسيقى والفيديو وتنسيقات الوسائط الأخرى بخطوات بسيطة فقط. علاوة على ذلك ، بالنسبة لملفات الفيديو الكبيرة ، يحتوي inshare apk على طريقة نقل مخصصة ، بحيث يتم نقل مقطع فيديو 1 جيجا بايت في 30 ثانية فقط. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن للمستخدم النقل في الخلفية ، ولن يؤثر ذلك على عمل المستخدم الآخر عندما لا يستخدم الإنترنت أو البيانات.

تنزيل InShare (MOD ، Pro Unlocked) اخر تحديث 2022 برابط مباشر

تنزيل Download InShare APK النسخه المجانيه

تنزيل download InShare الاصلي من متجر جوجل بلاي
google-playkhamsatmostaqltradent