تحميل تطبيق غناء الكاريوكي Smule VIP [MOD] 10.2.1 سمول للاندرويد مجانا

 

تحميل تطبيق غناء الكاريوكي Smule VIP [MOD] سمول للاندرويد مجانا

تحديث Smule mod pro سمول بريميوم بدون إعلانات للاندرويد

  • معلومات تطبيق Smule MOD APK
  • متوافق مع Android 5.0 والأحدث
  • إسم التطبيق smule apk
  • احدث اصدار 10.2.1
  • معلومات وزارة الدفاع نسخة مجانية VIP
  • تاريخ التحديث 2022.10.8

حول تطبيق غناء الكاريوكي سمول Smule APK

يعد غناء الكاريوكي نشاطًا ممتعًا للعديد من الأشخاص. يفعلون ذلك في أوقات فراغهم أو عندما يكونون مع أحبائهم. أصبح الاسترخاء أو مجرد توجيه مواهبك وهواياتك كمغني في العصر الرقمي أسهل من أي وقت مضى.

هل تحب الغناء بصوتك مع الموسيقى؟

الآن لا يهم كم أنت جيد أو سيئ في هذا ، فقط قم بتنزيل Smule Mod APK على هاتف Android الخاص بك. سوف تقوم بالكاريوكي على الفور دون إنفاق الكثير من الوقت والجهد ، حتى المال.

هذا تطبيق الكاريوكي المثالي لمن يحب حقًا قضاء بعض الوقت في الغناء بمفرده أو مع الأصدقاء. قم بتنزيل Smule VIP مجانًا لتغني أي أغنية على طريقتك الخاصة.

شرح smule mod apk سمول غناء كاريوكي

تطبيق Smule Mod APK 2022 هو نسخة معدلة من التطبيق الترفيهي الذي طورته Smule افضل برنامج للغناء مع الموسيقى بدون انترنت. يمكنك تنزيل النسخة الأصلية من Google Play مجانًا ، ولكن مع بعض القيود.

يجب أن يحتوي هاتفك على نظام التشغيل Android 4.4 والإصدارات الأحدث حتى تتمكن من تشغيل هذا التطبيق بحجم 106 ميجا بايت. لا داعي للقلق بشأن استخدامه ، واجهة Smule سهلة الاستخدام للغاية. بينما جميع الميزات موجودة حتى يسهل عليك الغناء بصوتك من جهازك الاندرويد.

يمكن تشغيل Smule Mod APK no root على جميع هواتف Android الحالية تقريبًا. إبتداءً من المواصفات المتواضعة ، وبالطبع الهاتف المحمول بمواصفات عالية.

بواسطة برنامج Smule غني بطريقتك الخاصة!

هناك الكثير من الميزات الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال تنزيل Smule VIP. أصبح التطبيق ، الذي تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة على متجر Google Play ، أداة غناء شائعة للغاية.

تنزيل برنامج smule mod apk اخر اصدار

ما عليك سوى الاختيار بين الغناء بمفردك أو دويتو مع أشخاص مختلفين شخصيًا. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك دويتو مع مشاهير الفنانين الذين يستخدمون هذا التطبيق. حيث يمكنك من خلال برنامج سمول الغناء مع فنانين حقيقيين. لكن أي شخص تقابله من أجل الكاريوكي معًا يمكن أن يكون صديقًا ، أليس كذلك؟

مميزات Smule Mod APK VIP المجاني 2022 بدون روت

كاريوكي سولو أو دويتو - عندما تستخدم تطبيق سمول Smule VIP ، فأنت لا ترضي نفسك فقط بالغناء بصوتك. يمكن أن يكون Smule Mod APK أيضًا نوعًا فريدًا من الوسائط الاجتماعية لتكوين صداقات من خلال الموسيقى والأغاني.

الغناء أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو

هل تريد أن ترى أمثلة حية للتعبيرات أو الحركات عندما يغني الناس أغنية معينة؟ هنا يمكنك الغناء أثناء مشاهدة فيديو الأغنية على Smule VIP مجانًا مدى الحياة. تعلم وتدرب بشكل مباشر حتى تكون أكثر ثقة.

سجل الفيديو الخاص بك من Smule Apk

ليس فقط الغناء والثنائي ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو صوتية أثناء الغناء في تطبيق Smule APK Mod. ثم يمكنك مشاهدة نفسك أثناء العمل مع الأغنية. الاستماع إلى الغناء الخاص بك هو أيضا لا شيء ممنوع.

حفظ أو مشاركة مقطع الفيديو الخاص بك

عن طريق تنزيل Smule Mod APK ، لا يمكنك الاستمتاع بنتائج غنائك فقط. يمكن الآن مشاركة تسجيلات الفيديو التي تغني فيها أغنيتك المفضلة مع أصدقائك أو عائلتك أو معجبيك على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك إضافة المؤثرات الصوتية

التسجيل وحده قد لا يكون كافيا بالنسبة لك. قم بتنزيل أحدث إصدار من Smule APK وأضف مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية. قم بتحرير وتنظيم وتخصيص الأغاني التي قمت بتسجيلها. ضاعفها حتى تبدو وكأنك مغني محترف.

مجموعة اغنية كاملة جدا

ما الاغنية التي تريد ان تغنيها؟ بدءا من المحلية إلى الأجنبية ، شعبية لذكريات الأغنية. يمكنك العثور عليها جميعًا في Smule Mod APK. يمكن أيضًا العثور على أنواع مختلفة من الأغاني هنا.

وظائف فريدة لوسائل التواصل الاجتماعي

يمكنك تكوين الكثير من الأصدقاء الجدد هنا. ادعُ أشخاصًا آخرين للثنائي معك على أغنية تحبها معًا ، وشاهد مقاطع فيديو أشخاص آخرين حتى يعرفوا أنك معجب بهم. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع مستخدمي Smule for Android الآخرين حول العالم.

كيفية تنزيل وتثبيت Smule VIP مجانًا؟

تم تأمين العديد من الميزات في Smule الأصلي المتاح على Google Play. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذا التطبيق الترفيهي بلا حدود ، فعليك تنزيله من موقع ويب موثوق به.

يتوفر رابط تنزيل Smule VIP في نهاية هذه المقالة. اتبع هذه الخطوات السهلة للتنزيل ثم تثبيته على هاتف الأندرويد الخاص بك.

استخدم متصفح هاتفك لفتح رابط التنزيل المقدم. يبدأ التنزيل على الفور. ينتقل ملف APK الخاص بك إلى مجلد التنزيلات في وحدة التخزين الداخلية. ابحث عن الملف بمجرد اكتمال تنزيل smule mod apk android الجديد. من ثم انقر فوق ملف APK لبدء التثبيت أو قم بتثبيت تطبيق Smule Mod APK على هاتفك المحمول.

يجب أن يكون لهذا الإصدار المعدل من APK إذن للتثبيت من مصادر غير معروفة حتى يتم تثبيته. انتقل إلى إعدادات الأمان أو الخصوصية ثم حدد مربع مصادر غير معروفة. من ثم يبدأ التثبيت على الفور ، انتظر حتى ينتهي. بمجرد ظهور رمز التطبيق على شاشة الهاتف ، تكون جاهزًا للكاريوكي بما يرضيك.

مزايا Smule Mod APK مقارنة بالأصل

يبحث الأشخاص عن التطبيقات المعدلة لأنها مزودة بميزات متنوعة لن تجدها أو محدودة في الإصدار الأصلي. مقارنة بما تحصل عليه من متجر Play ، فإن مزايا التطبيق المعدل هي:

  • كن VIP مجانا. بدون الحاجة إلى إنفاق الأموال ، ستصبح تلقائيًا مستخدمًا مهمًا. من خلال هذه الحالة ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المميزة الحالية
  • إعلان مجاني. لا مزيد من الإعلانات التي تفسد الجو أثناء الاستمتاع تطبيق Smule APK سمول.

أنت نجم غنائي لنفسك ولأصدقائك ولكل شخص آخر. قم بالغناء لنداء روحك بحرية وبدون أي عوائق عن طريق تنزيل Smule Mod APK.

تنزيل برنامج Smule سمول اخر تحديث 2022 جديد برابط مباشر

تنزيل Download Smule الاصلي من Google Play

تنزيل download Smule MOD APK VIP المدفوع

google-playkhamsatmostaqltradent