تحميل تطبيق المصلي الذهبي برو Almosaly Pro APK النسخة المدفوعة مجانا احدث نسخه 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق المصلي برو جولد Almosaly Gold APK مدفوع النسخه المدفوعه مجانا احدث نسخه 2021 للاندرويد برابط مباشر

تعتبر تطبيق المصلي الذهبي Apk واحدة من التطبيقات الإسلامية الشهيرة بحيث يُساعد المستخدمين في تحديد أوقات الصلاة والذكر والأذان وقراءة القرآن الكريم. من خلال تحميل النسخة المدفوعة والمدفوعة لبرنامج المصلي الذهبي لعام 2023، ستتمكن من استخدام جميع المزايا بشكل مجاني، وهذا يعود إلى وجود بعض التطبيقات المدفوعة التي توفر كافة الخصائص دون الحاجة لدفع رسوم إضافية. يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة في الوقت الحالي، خاصةً مع زيادة اهتمام المستخدمين بالتطبيقات التقنية التي تساعدهم على الاحتفاظ بعلاقتهم القوية مع إسلامهم. هذا التطبيق يأتي في إطار جهود تطويره لخدمة المصلين والأطفال في الأسرة.

نبذه عن تحميل برنامج المصلي الذهبي

برنامج المصلي الذهبي 2023

يعتبر تطبيق المصلي الذهبي من بين أفضل تطبيقات أوقات الصلاة والأذان على الأجهزة الذكية، منذ انطلاقه للمرة الأولى.  يتميز AlMosaly premium APK بعدة ميزات تجعله مطلوبًا لدى العديد من المستخدمين حول العالم. هذا التطبيق يعمل على مدى ٢٥٠ دولة في جميع أنحاء العالم، ويتميز بالدقة والأمان العاليين.

تطبيق المصلي APK يضم الكثير من المزايا المفيدة مثل مواقيت الصلاة والأذان واتجاه القبلة، وذلك لتسهيل الصلاة وحساب التوقيت والتكامل مع تقويم قبيلة الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء وقيمة الجودة ومدى الخطأ والأدوات الأخرى التي تساعد المستخدمين على أداء صلواتهم بشكل صحيح. كل هذه الميزات تجعل التطبيق المصلي الذهبي، تطبيق المفضل لدى العديد من المستخدمين حول العالم.

تنتشر استخدامات تطبيق المصلي الذهبي في أكثر من 250 دولة.

عند استخدام تطبيق المصلي الذهبي، يتاح لك الاستمتاع بأداء صلواتك بدقة وسهولة أكبر، حيث يعمل هذا التطبيق في 250 دولة حول العالم. يتم تحديد موقعك الحالي باستخدام تقنية الـ GPS العالمية، مما يضمن تحديد الوقت المناسب للصلاة في موقعك. وبفضل هذه الميزة، يمكنك استخدام التطبيق في أي مكان في العالم، كما يوفر معلومات عن توقيت الصلاة وأذان المناطق المختلفة حول العالم، مما يساعدك في تطبيق الدين بشكل آمن مع الآخرين.

التطبيق الذهبي للمصلي يوفر العديد من الأدوات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها.

يمكن لتطبيق المصلي الذهبي البسيط الاستخدام تلبية جميع الاحتياجات الدينية اليومية الخاصة بك. تتضمن هذه الأداة خلاصة للفقه وتوجيهات شرعية تساعد المستخدمين على فهم الصلاة بشكل صحيح من خلال المقالات والمواد التعليمية المتاحة.

يحتوي التطبيق الذهبي للمصلين على العديد من الأدوات المفيدة، مثل مؤشر ضوء يساعد على تحديد اتجاه القبلة، وتذكير دقيق بأوقات الصلاة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن خرائط جوجل التي يمكن استخدامها للعثور على المساجد القريبة من موقعك الحالي. هذا التطبيق يُعتبر الاختيار المثالي لجميع المسلمين الذين يودون الحصول على خدمة شاملة وموثوقة لتحديد أوقات الصلاة بدقة والامتثال للأحكام الشرعية.

يتم استخدام برنامج المصلي كامل في أداء النشاطات اليومية خلال شهر رمضان الكريم:

المهمة الرئيسية لتطبيق المصلي الذهبي هي تحديد أوقات الصلاة وأذانها بدقة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شهر رمضان المبارك، ولكن إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في أداء صلواتك بشكل صحيح وفقًا للأحكام الشرعية، فإن تطبيق المصلي الذهبي هو الأداة المثالية.

يتاح لك التطبيق فرصة الوصول السريع إلى الأدعية والأذكار والأحاديث الدينية التي تود قراءتها أثناء الصلاة، ويقدم لك أيضًا خريطة المساجد المجاورة لموقعك الحالي ويساعدك في الوصول إليها بسهولة لأداء صلواتك بسكينة وهدوء. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد الوقت المناسب للإفطار والصيام خلال شهر رمضان ويذكرك بإقامة صلاة التهجد، ويسمح للمستخدمين بتبادل التجارب والأفكار المفيدة وتواصلهم مع مجتمع المستخدمين. مع مجموعة واسعة من الميزات المميزة والدعم المتاح لأكثر من 250 دولة حول العالم، يعد تطبيق المصلي الذهبي الخيار المثالي لأداء الطقوس الدينية اليومية خلال شهر رمضان.

ما هي النسخة الأحدث لـ تحميل تطبيق المصلي مجانا ؟:

تطبيق المصلي الذهبي للاندرويد 2024

تمت إضافة العديد من المزايا البارزة في أحدث تحديث لتطبيق المصلي الذهبي على نظام أندرويد لتعزيز تجربة المستخدم. تم تطوير التطبيق ليزيد من سلاسة الاستخدام وسهولته، ويحتوي على معلومات محدثة بشكل متكامل حول أوقات الصلاة وأذانها في مختلف البلدان.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الإصدار الجديد من التطبيق خاصية الوضع الداكن التي يمكن استخدامها في الأماكن المظلمة. كما يتضمن الإصدار الجديد أيضًا ميزات جديدة مثل تذكير شخصي بأوقات الصلاة وتوفير نسخة مدفوعة من التطبيق خالية من الإعلانات المزعجة. كل هذه المزايا تجعل تطبيق المصلي الذهبي تجربة أفضل للمستخدمين.

التباين بين النسخة المجانية والنسخة المدفوعة تطبيق ALMosaly المصلي APK

تطبيق المصلي الذهبي 2024 كامل للاندرويد

الآن وصلنا لأهم جزء في هذا المقال، وهو الاختلاف بين الإصدار المجاني والإصدار المدفوع من تطبيق المصلي الذهبي. يوفر الإصدار المدفوع من تطبيق المصلي الذهبي خدمات جديدة وحصرية مثل إمكانية إضافة وقت السحور، وتنبيهات صوتية للصلاة، وخيارات لتخصيص واجهة التطبيق وتغيير الألوان والخطوط. كما يتوفر الإصدار المدفوع بدون إعلانات مُزْعِجَة، ويضم الإعدادات المُسْبَقَة التي تتوافق مع بلد المستخدم، لتوفير أوقات الصلاة الدقيقة والمُحَدَّثَة طوال اليوم. لتنزيل الإصدار المدفوع فقط، يحتاج المستخدم إلى الدفع من أجل الحصول عليه، وبالتأكيد سيجد المستخدم أنه يستحق الاشتراك فيه.

قم بتنزيل تطبيق المصلي الذهبي لأجهزة أيفون وأندرويد

إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق المصلي الذهبي، يمكنك فعل ذلك بسهولة من خلال زيارة المقال المخصص له والنقر على الرابط المتاح للتحميل. بعد تنزيل الملف، يمكنك تثبيته على هاتفك المحمول. الآن بإمكانك الاستفادة من خدمات التطبيق مثل مواعيد الأذان والصلاة والمساجد القريبة من موقعك، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى. لا تتردد في تحميل تطبيق المصلي الذهبي بمميزاته الرائعة والاستفادة منه خلال أداء صلواتك بالطريقة الصحيحة.

برنامج المصلي الذهبي التطبيق المثالي لمعرفة أوقات الأذان وأداء الصلاة على نظام الأندرويد:

تجربتك مع تطبيق المصلي الذهبي فريدة للغاية، حيث يقدم لك المزيد من الخدمات والمميزات من التطبيقات الأخرى المماثلة، بالإضافة إلى ذلك، يتميز بتوفير توقيت دقيق وصحيح لأوقات الأذان والصلاة في جميع البلدان. إذا كنت تبحث عن تطبيق متميز ودقيق لأوقات الأذان والصلاة، يجب أن تعتبر تطبيق المصلي الذهبي الخيار الأمثل بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ويحتوي على ميزات مهمة مثل ختم القرآن الكريم، وأذكار النوم والأذكار اليومية الأخرى، وهذا يجعله البديل الأمثل للحصول على تجربة مثالية لأداء صلواتك بشكل صحيح في شهر الخير.

مميزات التطبيق الفريدة لـ المصلي الذهبي على أجهزة الأندرويد والآيفون.

  • حاليا يمكنك الاستمتاع بجميع مميزات تطبيق المصلي الذهبي بشكل كامل وبمقابل مادي.
  • تم تحديث الإصدار الحديث الذي يتضمن خصائص فريدة وجديدة، مما يسهل استخدام التطبيق ويجعله أكثر تفاعلية، ويتناسب مع احتياجات المستخدمين المتنوعة.
  • يمكنك استخدام التطبيق بسهولة لتحديد موقعك ومعرفة اتجاه القبلة، وأيضًا لعرض صور ثلاثية الأبعاد للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.
  • تضمن التطبيق نظام إخطار يذكرك بأوقات الصلاة والأذان، ويمنحك إمكانية ضبط الإعدادات بما يتناسب مع طلباتك واحتياجاتك.
  • يدعم تطبيق المصلي الذهبي للأندرويد مجموعة واسعة من الإصدارات والأجهزة.
  • يتضمن التطبيق أيضا واجهة يسهل التعامل معها وتتيح للمستخدم استخدام الأدوات والإعدادات بكل سهولة ويسر.
  • لينكات تحميل تطبيق المصلي الذهبي للأندرويد كلها مجانية ومباشرة من ميديافاير.
  • من المؤكد أن تطبيق المصلي الذهبي سيقوم بدور كبير في تسهيل وتحسين أداء الصلاة خلال الشهر الكريم، مما سيساعد المسلمين في أداء واجباتهم الدينية بشكل أفضل.

روابط تحميل المصلي للاندرويد والايفون

تحميل برنامج المصلي الذهبي apk 

تطبيق المصلي للايفون

الموقع الرسمي

بعض المعلومات حول تنزيل المصلي الذهبي APK المدفوع لعام 2023، النسخة المدفوعة بآخر تحديث:

 المصلي الذهبي
دين

تحميل برنامج المصلي الذهبي احدث اصدار 2022 AL Mosally Pro النسخة المجانية من ميديا فاير برابط مباشر للاندرويد

نبذة عن تطبيق المصلي شبيه برنامج مسلم برو Muslim Pro يقدم برنامج المصلي مواقيت الآذان واتجاه القبلة على حسب الدولة والمدينة، حيث يقوم التطبيق بتنبيهك بأصوات الآذان في كل آذان للصلاة مع ميزة التقويم الهجري والميلادي.

تنزيل تطبيق Almosaly pro APK المدفوع مجانا اخر تحديث المصلي برو اندرويد

يشمل تطبيق المصلي الذهبي ALMosaly Gold APK النسخة المدفوعة بدون اعلانات كل ما يحتاجه المسلم لأداء العبادات اليومية، فهوا من افضل التطبيقات بعد تطبيق براير ناو Prayer Now Premium التي تعينك على الصلاه المفروضة والاذكار اليوميه التي يحتاجها كل مسلم في حياته مثل اذكار الصباح والمساء واذكار النوم وغيرها من الأذكار ويوفر ايضاً أدعية جميله جداً يمكننا ان ندعي بها.

تحميل برنامج المصلي للاندرويد APK النسخة المدفوعة ALMosaly pro

نصيحة اليوم; ( حافظ على تكبيرة الإحرام جماعة وأكثر المكث في المسجد وعود نفسك المبادرة للصلاة لتجد السرور، وإياك والذنوب فإنها مصدر الهموم والأحزان وهي سبب النكبات وباب المصائب والأزمات ).

ماهي مميزات تطبيق المصلي الذهبي اخر اصدار ؟

  • يوفر برنامج المصلي almosaly التقويم الهجري والميلادي.
  • ويوفر ايضاً الأذكار من حصن المسلم مثل: أذكار الصباح والمساء أذكار بعد الصلاة أذكار من الكتاب والسنة وغيرها.
  • ويوفر لغات متعددة العربية والانجليزية وغيرها.
  • ميزه المساجد القريبة خدمة أوقات الآذان على أقرب مسجد لك.
  • امكانيه تحديد القبلة بأنواع متعددة منها تحديد قبلة البوصلة وقبله الظل وقبله الشمس والقمر وغيرها.
  • ميزه التعرف على أحداث إسلامية حدثت مثل هذا اليوم.
  • يوفر التطبيق العديد من الأصوات للاذان أصوات رائعة جداً.
  • إمكانية اختيار صوت المؤذن الذي تريده من داخل التطبيق.
  • إمكانية التسبيح بواسطة سبحه إلكترونية داخل التطبيق.
  • إمكانية قراءة القرآن يوفر المصلي القرآن الكريم.
  • وغيرها العديد من المميزات سنتعرف عليها معاً من خلال إستخدام تطبيق المصلي الذهبي AlMosaly Premium APK.
يمكنك تحميل تطبيق المصلي الذهبي برو apk اخر اصدار Almosaly pro للاندرويد من خلال الروابط التالية ALMosaly Mod APK.

روابط التحميل

تحميل برنامج المصلي الذهبي ALMosaly Gold من ميديا فاير

تحميل almosaly gold المصلي الذهبي APK

تحميل برنامج المصلي اذان واذكار وقرآن في تطبيق واحد Almosaly for Android Apk

تحميل تطبيق المصلي برو المدفوع مجانا للايفون Almosaly pro iPhone 2024

google-playkhamsatmostaqltradent