تحميل تطبيق muslim pro مسلم برو بريميوم احدث اصدار 2024 برابط مباشر

تحميل تطبيق muslim pro مسلم برو بريميوم مدفوع احدث اصدار 2021 برابط مباشر


 برنامج مسلم برو مدفوع من ميديا فاير، يعتبر تطبيق muslim pro واحدًا من أفضل التطبيقات المخصصة للمسلمين ويمكنك الآن تنزيل النسخة المدفوعة والمدفوعة لعام 2023 تحديث 2024 بسرعة وبدون عناء من خلال رابط مباشر على موقعنا.

 مسلم برو 2023 APK مدفوع 

إذا كنت تبحث عن التطبيق المثالي الشامل للمسلمين، فإننا نوصيك بتحميل تطبيق مسلم برو المدفوع. يقدم هذا التطبيق جميع المعلومات المتعلقة بأوقات الصلاة واتجاه القبلة. هناك العديد من التطبيقات المتخصصة للمسلمين فحسب، وتعتبر مسلم برو المدفوع واحدة من هذه التطبيقات الرائعة والمفيدة جدًا في جميع الأوقات، وليست مقتصرة على شهر رمضان فقط.

مسلم برو مدفوع، حقق شهرة وانتشاراً كبيراً، ما أدى إلى ضجة كبيرة، حيث وصلت عدد تنزيلات البرنامج على متجر جوجل بلاي إلى أعداد ضخمة. Google Play حقق تطبيق مسلم برو المدفوع أكثر من 50 مليون تنزيل، وقد حصل على تقييمات إيجابية جداً من قبل جميع المستخدمين حول العالم. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة شركة بيتسميديا المحدودة.

يتميز تطبيق مدفوع مسلم برو بأنه مختلف عن البرامج الأخرى، حيث يحتوي على القرآن الكامل بالنص العربي والصوتيات والترجمات والتلاوات الصوتية، بالإضافة إلى متتبع القبلة والتقويم الهجري الإسلامي وخريطة المطاعم الحلال وكذلك مواقيت الأذان في المساجد. والجميل في تحميل مسلم برو مدفوع 2023 هو أنه معترف به من قبل معظم المسلمين كتطبيق رقم 1.

أهمية تنزيل تطبيق مسلم برو لعام 2023 النسخة المدفوعة :

مسلم برو مدفوع هو تطبيق مفيدٌ وعمليٌ جدًا للمسلمين. يحتوي مسلم برو المدفوع على مجموعة واسعة من الميزات القوية والرائعة، المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المسلمين في جميع أنحاء العالم. كما يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام، مما يجعل تجربة المستخدم ممتعة أثناء استخدامه للتطبيق.

عند استخدام تطبيق مدفوع لـ مسلم برو ، ستصبح قادرًا على اكتساب المعرفة بشتى جوانب الدين وأوقات الصلاة. يحتوي البرنامج أيضًا على نسخة مسموعة كاملة من المصحف بالترجمة العربية والإنجليزية وأكثر من 15 لغة أخرى. إذا كنت تنتظر الآن ، فماذا تنتظر؟ حمّل الإصدار المدفوع لتطبيق مسلم برو من ميديا فاير، على موقعنا. osamadotcom.blogspot.com  . 

 مميزات تحميل muslim pro مدفوع 

  • من مزايا مسلم برو مدفوع 2023، أنه مجاني ولا يتطلب منك أن تدفع أي رسوم أو تكاليف.
  • لا يوجد أي إعلانات مزعجة فيها.
  • تتوفر نسخة مدفوعة من تطبيق مسلم برو لنظام الأندرويد، وهو يحتوي على القرآن الكريم مع الترجمة الصوتية والصوتيات والترجمة.
  • يقدِّم الدعم لعدد كبير من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية.
  • يُساعدُك في العثور على المطاعم الحلال والمساجد في المناطق المجاورة.
  • النسخة المدفوعة لتطبيق مسلم بريميوم هي الإصدار الأحدث الذي يخلو من الإعلانات، وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من أجهزة الأندرويد. Android بغض النظر عن ضعف الموارد والإمكانيات أو قوتها.
  • يحتوي هذا المقال على مجموعة من الأدعية المختلفة المأخوذة من كتاب حصن المسلم.
  • تتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية.
  • تُمكِّن من ترجمة القرآن الكريم إلى أكثر من 40 لغة متنوعة.
  • تحميل تطبيق مدفوع لتطبيق "مسلم برو" الذي يعمل دون اتصال وبدون أية إعلانات.
  • يتميز تطبيق مسلم برو النسخة الكاملة لـ اندرويد بحجم صغير جداً بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى المدفوعة.
  • برنامج المسلم لرمضان هو تطبيق المصاحف، والذي هو نسخة معدلة ومحمولة للهواتف الذكية، ويتوافر بتحديثه الأخير بشكل مدفوع، وهو مضمون بنسبة 100% ولا يحتوي على أي فيروسات قد تلحق ضررًا بجهازك.

كيفية تنزيل برنامج مسلم برو المدفوع

يمكنك تنزيل برنامج مسلم برو المدفوع، مجانًا، من خلال رابط مباشر على موقع أبك أيرو apkero. انقر على كلمة "تحميل" وانتظر لمدة 20 ثانية فقط لتحضير رابط تنزيل نسخة مدفوعة من مسلم برو.

 أسئلة شائعة متكررة 

 سؤال: هل قمت بتحميل نسخة مدفوعة من تطبيق مسلم برو على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد؟

 جواب: نعم. يعتبر تطبيق مuslim pro المدفوع آمنًا على هواتف أندرويد. بالإضافة إلى ذلك، فإنه غير قادر على الوصول إلى ملفاتك أو صورك الشخصية.

 سؤال: هل بإمكانك تثبيت نسخة مدفوعة من تطبيق مسلم برو على هاتفك الذي يعتبر ضعيف الموارد والإمكانيات في نظام الأندرويد؟

 جواب: نعم، يستطيع مبرمج مسلم تشغيل برنامج برو مدفوع على هاتف الأندرويد ذو موارد ضعيفة، ولكن عليك أن تحرص على توفير مساحة في الهاتف من خلال حذف بعض مقاطع الفيديو والأغاني.

تحميل Muslim Pro APK مسلم برو اخر تحديث 2022 للاندرويد

من خلال تطبيق المسلم برو سيقوم التطبيق بتنبيهك في أدق وقت لأوقات الصلاة تلقائياً وبأجمل صوت آذان تحب سماعة. وتطبيق القرآن الأفضل (بما في ذلك أكثر من 40 ترجمة)

ماهو تطبيق مسلم برو بريميوم muslim pro اخر اصدار الأكثر شهرة

  • هو أحد التطبيقات المهمة في حياتنا اليومية التي تذكرنا بمواعيد الصلاة والأذان، حيث يمكننا من خلال مسلم برو بريميوم النسخة المدفوعة قراءة القرآن بالكامل بخطوط ونصوص عربية عديدة وترجمة إلى عدة لغات وسماع تلاوات صوتية باعذب الأصوات لأفضل القراء، كما ان لدى muslim pro apk محدد موقع القبلة ويوفر القويم الهجري الإسلامي وخريطة المساجد وغير ذلك الكثير.

نصيحة اليوم; ( الصلاة خير معين على المصاعب وهي تسمو بالنفس في آفاق علوية وتهاجر بالروح إلى فضاء النور والفلاح ).

مميزات برنامج Muslim Pro مسلم برو احدث نسخه

  • ميزه ضبط أوقات الصلاة الدقيق على موقعك الذي تتواجد فيه ليقوم التطبيق بتنبيهك بالموعد الصحيح.
  • ميزه التنبيهات المرئية والتنبيهات الصوتيه للاذان بعدد كبير من الأصوات.
  • ميزه التنبيه بأوقات الصيام في رمضان مثل الإمساك والافطار.
  • تم إضافة التجويد الملون لتحسين النطق عند قراءة القرآن.
  • يوفر مسلم برو مدفوع التلاوات الصوتية للقران الكريم مع العلامات والترجمات بصيغة mp3.
  • ميزه البوصلة المتحركة لمعرفة إتجاه القبلة.
  • يوفر تطبيق المسلم برو جميع أسماء الله الحسنى 99.
  • ميزه التقويم الهجري وتواريخ عيد الفطر وعيد الأضحى.
  • يوفر muslim pro app حصن المسلم والعديد من الأدعية التي يحتاجها المؤمن يومياً.
  • ترجمة القران الى عدة لغات مثل: Bahasa Indonesia, Bahasa Melayu, Deutsch, English, Español, Français, Italiano, Nerderlands, Português, Türkçe, العربية, اردو, русский, 简体中文, 日本語, ภาษาไทย.

هل تطبيق مسلم برو Muslim Pro يعطينا أوقات الصلاة بوقتها ؟

نعم برنامج مسلم برو يعطينا الوقت الدقيق للاذان في حاله انك تقوم بضبط التوقيت على منطقتك الحالية، وسيتم تنبيهك بأدق وقت للصلاه تلقائياً.

كيفية تنزيل مسلم برو بريميوم Muslim Pro Premium من ميديا فاير مجانا ؟

يمكنك من خلال الروابط التاليه تنزيل تطبيق مسلم برو النسخه المجانية للاندرويد برابط تحميل مباشر بكل سهولة، قم بالنقر على download وستتحول الى صفحة التحميل مباشرة.

روابط التحميل

تحميل muslim pro android اخر نسخه من سوق بلاي

تطبيق muslim pro premium المدفوع مجانا من ميديا فاير


google-playkhamsatmostaqltradent