تحميل برنامج (PGT Pro (GFX Tool مدفوع 2024 النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

 

تحميل PGT +: Pro GFX & Optimizer(with advance setting) مجانا

تحميل PGT+ (Pro Graphics Toolkit) اخر تحديث 2023

PGT + 0.22.9 Graphics Toolkit هي مجموعة من البرامج والتقنيات التي تستخدم في تصميم الرسوم والصور والرسوم المتحركة على الكمبيوتر. وتعد أدوات الجرافيم جزءًا أساسيًا من مجال تصميم الجرافيكس وتستخدم في العديد من المجالات مثل التصميم الصناعي، والتسويق، والألعاب الإلكترونية. تتضمن أدوات الجرافيم برامج تحرير الصور مثل فوتوشوب وإليستريتور وبرامج الرسم ثلاثي الأبعاد مثل مايا وثري دي ماكس. تتميز هذه الأدوات بقدرتها على إنشاء تصميمات مبدعة واحترافية وتحسين الصور والرسوم المتحركة. PUB Gfx + Tool وتعد أداة رائعة تستطيع تعديل إعدادات الرسومات وتحسين الإطارات في الثانية بالتحسين الشهادات للألعاب بواسطة ميزات فريدة مثل الإعدادات الأفضل، ووضع عدم التأخير والحفاظ على البطارية، وتحسين القدرة على الرسومات، وتسريع العرض على الأجهزة، والمظهر المظلم، وغيرها.

  • تغيير الاطار.
  • افتح رسومات HDR.
  • افتح جميع مستويات FPS.
  • قم بتخصيص ظلالك.
  • جعل الصورة أفضل من خلال تمكين الـ Anti-aliasing واختيار مستويات X2 و X4.
  • تحتوي التوجيهات والأسئلة الشائعة على نصائح مهمة.

الميزات الاحدث في تطبيق PGT+ APK :

  • تمت إضافة خاصية قوة تطبيق الإعدادات (البديل: استخدم جميع خصائص الرسومات حتى إذا لم يكن تكوين هاتفك ملائمًا لـ PUBG Mobile).
  • تمت إضافة دعم لنسخة 1.9.0X.
  • يدعم PGT الآن أنظمة التشغيل Android 4.4 إلى 12 وهو متوافق إضافي مع نظام Android 12.

بعض الاضافات السابقة لتطبيق pgt+ apk

بجانب الاعدادات المخصصة للجهاز ، توجد أيضاً وظيفة إضافية. PUB GFX TOOL لديه أيضًا العديد من المميزات الأخرى المفيدة لتجربة هذا التصميم الجميل للخلفية الرسومية. أساسًا ، يمكنك تعديل دقة اللعبة واختيار أعلى مستوى، بجودة 1080 واستخدام أعلى معدل للإطارات في الثانية (FPS - EXTREME). في بعض الأجهزة ذات التعريف المنخفض، لا تدعم PUBG تقنية رسومات عالية الديناميكية (HDR)، ولكن أداة PUB GFX ستفتح الإمكانية وتسمح للمستخدمين بتجربتها. بإمكانك أيضًا تشغيل ميزة الظل في إعدادات الرسومات: تشغيلها أو إيقافها واختيار الجودة التي ترغب في تظليلها.

هذا التأثير مثير للاهتمام ويمنحك شعورًا جديدًا. كما يمكنك أيضًا تنشيط بعض الميزات الأخرى: مكافحة التشوه، واختيار مستوى النقاط المضيئة المتعددة (MSAA)، واختيار مستوى التصفية متباين الخواص (AF)، وتأثيرات الإضاءة، ومستوى عرض الرسومات (تحسين جودة الرسومات)، والمزيد.

ما الجديد في PGT+ 0.22.9

  • تم إضافة دعم لأحدث تحديث في لعبة ببجي موبايل 2.7
  • تهدف الإصلاحات الرئيسية إلى تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء.

تحميل الإصدار الأحدث من تطبيق PGT+ 0.22.9 APK لنظام أندرويد:

PGT+ 0.22.9 APK 

  • إسم التطبيق PGT +: Pro GFX & Optimizer
  • النوع أدوات
  • الحجم 3 ميجا بايت
  • احدث اصدار 0.22.9
  • معلومات وزارة الدفاع النسخة الكاملة المدفوعة+مصححة
  • تاريخ التحديث 2023.9.1

نبذة عن GFX Tool Pro APK اخر اصدار

من تطبيق pgt+pro gfx & optimizer apkpure ستتمكن من تغيير إعدادات الرسومات وتحسين الاطارات وزيادة أداء لعبة PUBG Mobile الأكثر شعبية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم على الأجهزة المحمولة عبر الإنترنت. سنتعرف اليوم من خلال هذه المقالة على تطبيق يمكنه منح اللاعبين أفضل تجربة مرئية وألعاب. تُعرف باسم PGT + وهي فريدة من نوعها في لعبة واحدة فقط ، ولكن ميزاتها متفوقة وتعد بإطلاق إمكانات جديدة للجميع. علاوة على ذلك يمكن دمجها مباشرةً لتخصيص أسهل في اللعبة. كما يمكن تحميل برنامج PUB GFX Tool Pro مجانا.

تطبيق PGT +Pro استخدم الرسومات وحسنها إلى أقصى حد

من خلال تحميل PGT Pro اخر إصدار يمكن إستخدام الميزة الأفضل في PGT Free 🔧 GFX & Optimizer هي مساعدتك على ضبط جميع إعدادات الرسومات من اللعبة PUBG Mobile وجعل وظائفها جديدة وحديثة وفريدة. سيتم ضبط الرسومات والمؤثرات المرئية والعناصر المرئية الأخرى بشكل جيد ومليء بالتفاصيل في GFX Tool Pro APK.

تغيير الدقة بسهولة من برنامج gfx tool pro

لا تزال اللعبة الأصلية نفسها لا تحتوي على العديد من الوظائف الخاصة للاعبين لتخصيص الدقة ، لذلك يمكن لـ PGT اخر تحديث حل هذه المشكلة ببضع خطوات بسيطة. مثال الدقة لها دور مهم في تثبيت الإطار و تغيير الحجم حيث أنه سيؤثر على جودة الرسومات. تحميل برنامج GFX Tool Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار ومع ذلك ، تحتوي العديد من الأجهزة على شاشات كبيرة ، ولا تستجيب اللعبة ، لذا فإن تخصيص الدقة سيجعل الأمور أكثر سلاسة وحيوية عبر مجموعة واسعة من الأجهزة بواسطة. برنامج PGT Pro النسخه المدفوعه للاندرويد.

في pgt+pro gfx & optimizer رسومات محسّنة بمعدل FPS أكبر

لم يتم تحسين PUBG Mobile بالكامل في الرسومات لمنح الجميع أفضل تجربة بصرية ، لذلك سيفتح تطبيق PGT + : Pro GFX & Optimizer (Pro Graphics Toolkit مستوى جديدًا من الرسومات ويسمح للاعبين بالاستمتاع باللعبة بمعدل إطارات أكبر. من تحميل تطبيق GFX Tool Pro النسخة المدفوعة 2022 | اندرويد تحسين الرسومات سيزيد من استهلاك أداء الجهاز مقابل جودة الصورة أمر سهل الوصول إلى جودة 4K HD. يعد التحسين مثاليًا ويجعل كل نظام يعمل بشكل أكثر سلاسة واستقرارًا وتفوقًا على الأجهزة المتطورة. وفي الوقت نفسه ، يمكن دمج برنامج gfx tool for pubg مباشرة في اللعبة ، وبالتالي توسيع استكشاف اللاعب إلى آفاق جديدة.

تنزيل PGT معزز الأداء لكفاءة أكبر

إذا لم يتمكن الجهاز من التكيف مع أداء ورسومات اللعبة ، فسيقوم تطبيق PGT Pro النسخة المدفوعة مجانا بتقديم معزز للأداء. إنها ميزة شائعة ، ولكن PGT + نجحت في جعلها متفوقة وأكثر قوة بفضل البرامج الخاصة.

تحسينات متنوعة PGT: Pro GFX

يعمل التطبيق على تحسين جودة الصورة والرسومات. علاوة على ذلك ، لا يتم تقديمها في اللعبة ولكنها تؤثر بشكل كبير على تجربة اللعب للاعب بعدة طرق. لذلك ، سيتم تحديث هذه العناصر بانتظام بأحدث محتوى ، وفي الوقت نفسه ، إعطاء اكتشافات للجميع أثناء تحسين جميع الأنظمة في اللعبة. حيث ان هناك أشياء كثيرة ستظهر مثل الظلال ورسومات البيئة والتأثيرات المادية لتحسين FPS أو سرعة معالجة الجهاز.

مضاد متقدم للتحريف للحصول على صور أفضل

لطالما كان عامل التعرّف مصدر إزعاج لتجربة كل لاعب ، لذلك سوف تتكامل PGT + مع الوظائف اللازمة للاعبين من أجل الصقل الذي سيستهلك أداء أكثر ، حيث يمكن إستخدام الميزة لتحسين الرسومات أو FPS أفضل. باستخدام Anti-aliasing ، سيكون لديك العديد من التخصيصات لتحسين الجودة المرئية ، على سبيل المثال 2X و 4 X و 8 X والمزيد. يمكنك تحميل PGT: GFX, Launcher الأصلي من متجر جوجل بلاي.

نصيحة اليوم : 
‏#الدعاء_عند_الخوف_من_الظالم]
قال ابن مسعود:
إذا كان على أحدكم إمام يخاف تغطرسه وظلمه، فليقل:
«اللهم رب السماوات ورب العرش العظيم، كن لي جارا من فلان وأحزابه وأشياعه ومن شر الجن والإنس، أن يفرطوا علي، وأن يطغوا، عز جارك، وجل ثناؤك، ولا إله غيرك
».
(صحيح)
ابن أبي شيبة ٣١١٣٤
••┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈••

تنزيل تطبيق PGT +: Pro GFX & Optimizer تحديث جديد برابط مباشر

لينك تحميل برنامج PGT+ GFX Tool Pro المدفوع مجاني

تحميل تطبيق PGT Pro APK الاصلي من متجر التطبيقات الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent