تحميل لعبة Animal Crossing للاندرويد اخر تحديث 2024 APK برابط مباشر

 

تحميل لعبة Animal Crossing احدث نسخه

لعبة عبور الحيوانات Animal Crossing

العبة الشهيرة Animal Crossing 2024 من أشهر الألعاب التي تنتجها شركة Nintendo المتخصصة في صناعة ألعاب الأطفال المميزة. حققت لعبة Animal Crossing لنظام أندرويد شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم واكتسبت الملايين من المعجبين. إنها وسيلة مسلية ومثيرة لقضاء الوقت في أجواء هادئة ومريحة. تابعونا في هذا المقال لتعرفوا كيفية تحميل لعبة Animal Crossing لنظام Android و iOS iPhone وبناء عالمك الخاص، وما هو الجديد في التحديث الأخير للعبة Animal Crossing.

تنزيل لعبة Animal Crossing للاندرويد من موقع ميديا فاير :

 تنزيل لعبة انيمال كروسينج apk برابط مباشر 

اكتشف عالمًا مذهلاً لعبور الحيوانات في لعبة Animal Crossing "أنيمال كروسنج"

لعبة انيمال كروسينج للموبايل تعد واحدة من أفضل ألعاب الأطفال المشوقة والممتعة. تتمحور فكرة اللعبة حول عالم محاكاة للواقع مليء بالمفاجآت الجذابة والحياة الهادئة والخالية من الضغوط. يتاح لك أن تمارس أي نشاط ترغب فيه، مثل زراعة الأشجار وإنشاء المنتزهات والتعرف على شخصيات جديدة. تتمثل مهمة اللاعب الأساسية في إدارة المخيم وبناء عالمه الخاص. بصفتك مدير المخيم، يجب عليك السعي لتطوير المخيم وجعله أفضل من خلال توفير ميزات جديدة وأكثر متعة، مثل شراء الأثاث الملائم لك. ستتمتع أيضًا بحرية اختيار نوع الأثاث ووسائل الراحة التي تجعل مخيمك رائعًا ومريحًا.

لعبة الاطفال انيمال كروسينج 2021

ما هي الإضافات الرئيسية في أحدث تحديث للعبة Animal Crossing؟

تقوم شركة المطورة للعبة انيمال كروسينج بتحديث هذه اللعبة بشكل دوري، وفي هذا التحديث هناك تغيير كبير. كانت أكبر التغييرات التي شهدناها في التوازن على الإطلاق. ستجد إضافات مميزة في هذا التحديث الجديد ويحتوي على العديد من المزايا الجديدة. تابعنا في هذه الفقرة لمعرفة أحدث التحديثات في لعبة انيمال كروسينج: بوكيت كامب.

  • تظهر حيوانات أليفة جديدة يمكنك شراءها وإضافتها إلى مجموعتك الخاصة.
    حيوانات جديدة
  • إضافة قطع للأثاث المنزلي تسهم في توسيع مكان التخييم الخاص بك.
اثاث منزلي مميزة
  • في التحديث الجديد لتطبيق أنميال كورسينج، يمكنك اكتشاف الأماكن الجديدة والمميزة والقيام بالمهام المخصصة لك، مع إمكانية الاستمتاع بالأماكن الحديثة التي ستجدد نشاطك وحيويتك.
اماكن انيمال كروسينج الجديدة

طريقة لعب لعبة الأطفال المذهلة Animal Crossing انيمال كروسينج بوكيت كامب:

لكي تدخل إلى عالم ممتع ومشوق للأطفال في لعبة Animal Crossing وتستمتع بالبيئة الجذابة والهادئة، اتبع الخطوات التالية:

  • بعد تنزيل لعبة "العبور الحيواني"، يجب عليك ضبط الإعدادات للدخول إلى اللعبة، مثل تحديد اللغة "حيث أن اللعبة لا تحتوي على اللغة العربية"، وكذلك تحديد البلد "حيث أن اللعبة لا تحتوي على جميع المناطق".
اختيار اللغة المناسبة
  • اختر الشخصية الكرتونية التي تود أن تمارس فيها اللعب، ثم حدد المواصفات التي تفضلها، مثل شكل العيون، ولون البشرة، ولون وشكل الشعر.
تحديد مواصفات الشخصية الكرتونية
  • استمتع بعالم ممتع ومشوق للأطفال مع لعبة Animal Crossing على الأندرويد. ستقابل شخصية كارتونية ترشدك وتوجهك أثناء اللعبة. يجب أن تتبع نصائحها. في البداية، قم بإدخال الاسم الذي ترغب في استخدامه أثناء اللعب في اللعبة.
بيئة عالم الاطفال animal crossing

أنشئ موقعك الخاص للتخييم في منتجع Animal Crossing الحديث

تتوفر أكثر من 1000 قطعة أثاث جديدة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى 300 قطعة من الملابس والإكسسوارات للاختيار من بينها في اللعبة. يمكنك العثور على الأثاث الذي يناسب ذوقك وتصميم موقع التخييم حسب أسلوبك الخاص.

موقع التخييم الجديد

تتمحور لعبة "أنيمال كروسينج بوكيت كامب" للأندرويد حول ستة ميزات رئيسية.

  • استمتع بالموسيقى الرائعة والهادئة في داخل عالم فريد من نوعه للحيوانات المميزة.
  • في عالم انيمال كروسينج، يمكنك اختيار واستخدام الأثاث الذي تفضله وتصميم موقع تخييم يتناسب مع طريقة حياتك.
  • بإمكانك إقامة مسبح أو تجهيز السماء بالألعاب النارية.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من مائة حيوانٍ يتميزون بشخصيات غريبة.
  • هناك أكثر من 1000 قطعة من الأثاث و 300 قطعة من الملابس والإكسسوارات المتاحة.
  • يسمح لك بتصميم موقع تخييم مدهش ورائع، والدعوة لحيواناتك المفضلة ، والتقاط صورة داخل اللعبة لعرضها لأصدقائك.

نقدم لك رابطاً مباشراً لتنزيل لعبة "أنيمال كروسينج" على نظام الأندرويد.
Get Animal Crossing for Android by downloading it.

إسم التطبيق Animal Crossing
النوع محاكاة
الحجم 150 ميجا بايت
اخر اصدار
تاريخ التحديث 2022.4.26

تنزيل لعبة Animal Crossing للايفون و للاندرويد

انغمس في عالم من الحيوانات اللطيفة في Animal Crossing: Pocket Camp . هذه لعبة محاكاة مع ترفيه رائع واسترخاء. لن تضطر إلى تحديد هدف محدد. بدلاً من ذلك ، انغمس في العالم المصغر الذي تجلبه اللعبة ، واعيش في وئام مع أصدقاء الحيوانات اللطيفة ، وقم بالأنشطة اليومية معًا ، واستمتع بالوجبات الصاخبة.

استمتع بحياتك الخاصة: سيتم وضع كل مشاكلك جانبًا عند دخول عالم Animal Crossing: Pocket Camp. ستتمتع بحياة مجانية مع حيوانات مضحكة في هذه اللعبة. كل يوم ، سيكون لديك أنشطة شخصية مثل تزيين منزلك ، والتسوق ، واختيار الملابس ، والدردشة ، وزراعة وحصاد الطعام ، ... هذا عالم طبيعي تمامًا. لذلك ، لديك الحق في أن تفعل ما تريد.

شرح لعبه Animal Crossing النسخة المجانية

من خلال تحميل لعبة Animal Crossing: Pocket Camp ابتداءً من كل يوم ، ستتلقى العديد من العناصر التي يقدمها الناشر: أثاث ، أو إكسسوارات تجميل ، أو ملابس ، أو عناصر أخرى مفيدة. استخدمها لتحديث معسكرك ومساعدة من حولك. حاول بناء موقع تخييم رائع ، ثم نظم الحفلات وادع أصدقاءك من الحيوانات للانضمام. اغتنم كل فرصة للاستمتاع بالحياة الافتراضية في اللعبة.

استمتع بمساعدة الأصدقاء: يبدو أن أصدقاء الحيوانات في Animal Crossing: Pocket Camp مشغولون جدًا ؛ كل يوم ، لديهم الكثير من الأشياء للقيام بها ولكن لا يمكنهم فعلها جميعًا. هل يمكنك مساعدتهم بمجرد رؤيتهم؟ يمكن أن يساعد العم بير في قطف التفاح ، أو الصيد مع السيدة كات ، أو مساعدة السيد مونكي في إقامة خيمة ، ... في سيارة السفر الخاصة بك ، يمكن أن تدعمهم بعض العناصر ؛ تذكر أن تستفيد منها. وليس عليك أن تعاني. بعد الانتهاء من العمل ، ستحصل على عناصر صياغة مثيرة ومفيدة.

التعبير عن الإبداع الإبداعي: أطلق العنان لإبداعك مع أكثر من 1000 من إكسسوارات الأثاث و 300 من إكسسوارات الملابس المختلفة ، وقم بترتيبها وتنسيقها معًا لإنشاء المنتجات المثالية. تتوفر هذه العناصر في الهدايا اليومية في Animal Crossing Android ، أو من المهام ، أو التي يتم تلقيها عندما تساعد الآخرين. ارتدي أكثر الملابس عصرية ، وزين خيمتك بشكل مبهر للترحيب بالحفلة الكبرى.

ألن يكون الأمر مملًا إذا كانت الحفلة بمفردها؟ تذكر أن تدعو أكبر عدد ممكن من أصدقائك من الحيوانات للانضمام إلى المرح. لاستقبال الكثير من الناس ، سوف تبذل الكثير من الجهد لإعداد المكان والطعام. يقوم الضيوف أحيانًا بتقديم طلبات صعبة لك. هذا هو الوقت المناسب لإظهار إبداعك وكرم ضيافتك. قم بتنفيذ هذه الطلبات واحصل على المكافآت التي تستحقها.

روابط تنزيل لعبة Animal Crossing للايفون والاندرويد باخر اصدار 2023 تحديثات 2024 مجانا :

لينك التحميل من ميديا فاير Download Link Animal Crossing

رابط تنزيل لعبة Animal Crossing iOS للايفون Download Now

قم بتنزيل لعبة انيمال كروسينج الأصلي من متجر Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent