تحميل DroidCam Pro [MOD] النسخة المدفوعة الكاملة مجانا

تحميل DroidCam برنامج درويد كام اخر اصدار 2022

اسم التطبيق DroidCamX Wireless Webcam Pro
النوع أدوات
الحجم 3 ميجا بايت
اخر اصدار 6.18
معلومات وزارة الدفاع باتشر
تاريخ التحديث 2022.10.20

تحميل DroidCamX Wireless Webcam Pro APK 2022

من السهل جدًا اكتشاف كيفية تحويل جهازك إلى كاميرا ويب باستخدام تطبيق واحد فقط مع DroidCam X Wireless Webcam Pro ، ولكن عليك أولاً التأكد من الاستقرار. طالما أنك تستفيد من كل طريقة ممكنة لترقية هاتفك ، فسوف تتحسن جودة مقاطع الفيديو والصور بشكل كبير. بفضل ذلك يمكنك أيضًا استخدام DroidCamX كاميرا ويب عالية الدقة نسخة مدفوعة مجانية بشكل أكثر فاعلية.


ما هو تطبيق DroidCam؟ ما الذي يجذب الكثير من المستخدمين؟

بفضل هذا التطبيق درويد كام droidcam pro ، يمكننا إطلاق العنان للدردشة مع DroidCam Webcam على الكمبيوتر بما في ذلك الصوت والفيديو. يعمل برنامج DroidCam Pro PC عن طريق إنشاء اتصال بين هاتف Android وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام Wifi أو كابل USB. مع خيار "FPS Boost" يسمح بمعدلات إطارات أعلى ، وتخصيص أكثر سلاسة مرتين وأكثر شمولاً على عميل Windows مثل القدرة على عكس الفيديو وتدويره بالإضافة إلى زيادة أو تقليل السطوع وتباين الصورة.


برنامج Windows Client Easy Setup

هذا التطبيق سهل الاستخدام ولكنه يمنحني كفاءة عالية. يتوفر عملاء Windows أو Linux ، ما عليك سوى زيارة https://osamadotcom.blogspot.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتنزيل. بعد تثبيت التطبيق واستخراجه وتشغيله ، سترى مطالبة بإدخال عنوان IP الخاص بـ DroidCam.


شرح إستخدام برنامج DroidCam Pro APK

إذا لم تختر الاتصال عبر Wifi ولكن عبر USB ، فكل ما تحتاجه هو كابل USB المرفق بالهاتف. عندما تكون جاهزًا للمتابعة ، اضغط على Start لبدء البث. يرسل DroidCam Pro for Android من كاميرا الهاتف إلى الكمبيوتر بكل سهولة. بالنسبة للأجهزة التي تحتوي على كاميرتين ، انقر فوق زر الإعدادات في تطبيق الهاتف وحدد المربع المناسب للتبديل إلى الكاميرا التي تريد استخدامها. يمكنك الآن فتح أي تطبيق يتطلب كاميرا ويب وتهيئته لاستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، والمعروف أيضًا باسم DroidCam Source. على سبيل المثال، في إعدادات الفيديو الخاصة بـ Skype ، ستجد كاميرا ويب تسمى DroidCam Source 3.

كل ما عليك فعله لاستخدامه مع Skype هو تحديده. وبالمثل ، لتتمكن من استخدام كاميرا الويب الخاصة بهاتفك على Facebook ، عليك تحديدها عند بدء تشغيل مقطع فيديو.

ربما تعرف الآن مدى سهولة تحويل هاتفك إلى كاميرا ويب باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إذن ما الذي تنتظره دون تنزيل لي DroidCamX مناسب ، أليس كذلك؟


تنزيل DroidCam Pro v6.18 النسخة المدفوعة اخر تحديث جديد

تحميل برنامج DroidCamX Pro المدفوع مجانًا

تحميل DroidCam الاصلي من متجر جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent