تحميل تطبيق IDM+ APK v15.2 أحدث نسخة (MOD) 2022 للاندرويد

تحميل 1DM+ [سابقا IDM+]: الصوت والفيديو والتورنت وأكثر

  • إسم التطبيق IDM+
  • النوع أدوات
  • الحجم 8.4 ميغابايت
  • اخر اصدار 15.2
  • تاريخ التحديث 2021 10 29

نبذه تعريفية عن IDM+: Browser

تطبيق IDM + هي إحدى الأدوات الجديدة التي تم إصدارها مؤخرًا في عام 2017. كواحدة من الأدوات الجديدة ، إلا أنها حظيت أيضًا باهتمام الكثير من المستخدمين. إلى جانب ذلك ، يقوم موقع GSTMaid.com بتحديث الإصدارات الجديدة بانتظام مما يجعله أكثر قوة.

تمتلك GSTMaid.com أيضًا لنفسها الكثير من المنتجات المتعلقة بزيادة كفاءة استخدام الإنترنت. هذه الأدوات رائعة حيث تحافظ على سلامتك ولكن قم باستخدامها بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، فهي مجانية ، لذا يمكنك استخدامها وقتما تشاء. إذا كنت لا ترغب في استخدامه بعد الآن ، يمكنك حذفه بحرية لأن سعته خفيفة للغاية ، لذا فإن تنزيله لا يستغرق الكثير من الوقت.

سمات 1dm

الميزة الأولى والأكثر شهرة في IDM + ، ستدعمك بالطبع مع بيئة التنزيل الأكثر فاعلية. قد لا تصدق ذلك ، لكنه سيساعد في تسريع عمليتك إلى 500٪ مع دعم التورنت. كما انه لا يقوم بتشغيل أي خدمات في الخلفية. يمنحك هذا ميزتين رئيسيتين: أقصى دعم للحفظ الآمن وزيادة أداء التنزيل. علاوة على ذلك ، فإن الاستخدام الأكثر إثارة للاهتمام للحجر هو أنه يحسن عمر البطارية. ومن القضايا ذات الصلة أنه لا يحتوي على برنامج إعلاني مرفق. سيقلل ذلك من الانزعاج ويضمن الأمان للمستخدمين. الملفات التي تقوم بتنزيلها مخفية عن أنظار كل من حولك.

يستخدم IDM+ apk أقوى تقنية لمساعدة المستخدمين على تنزيل المحتوى الذي يحبونه على الإنترنت. بشكل أساسي ، سيدعم الروابط المغناطيسية أو عناوين URL الخاصة بالتورنت أو ملف التورنت إلى جهازك عبر بيئة التطبيق. بالطبع سيتم تضمين المحتوى الذي تقوم بتنزيله في القائمة المميزة ، وسيتم احتساب سعته بشكل منفصل. كل ما لديك في الأسفل موجه إلى بطاقة SD.

يعد التنزيل الذكي أحد أكثر الأوضاع فعالية التي يوفرها IDM+ for Android للمستخدمين. أولاً ، سيساعد في توفير البطارية بحيث لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن تنزيل محتوى كبير للوجبات السريعة لتطبيق Autorun. علاوة على ذلك ، فإنه يساعد أيضًا في تنزيل الملفات عند نسخ الروابط القابلة للتنزيل إلى الحافظة. أخيرًا ، تدعم هذه التقنية أيضًا المستخدمين في الاحتفاظ بجميع الملفات التي يقومون بتنزيلها. لذلك أنت لا تخشى فقدان أي بيانات قمت بحفظها. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح الارتباط بالتورنت للمستخدمين مشاركة ملفاتهم مع الآخرين وتلقي الملفات من أجهزة نظير إلى نظير.

تنزيل برنامج IDM Mod APK احدث نسخه 2021 برابط مباشر

تحميل IDM MOD نسخه مفتوحه

Download IDM من متجر جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent