تحميل تطبيق CryptoTab Pro مدفوع 2024 APK النسخة المدفوعة من ميديا فاير للاندرويد

تحميل CryptoTab Browser Pro Level 2021

 تنزيل برنامج CryptoTab Browser Pro مدفوع 2023 بدون إعلانات ، يُعد CryptoTab Browser Pro Apk تطبيقًا مدفوعًا يمكن الحصول عليه من خلال موقع ميديا فاير لنظام الأندرويد.

 CryptoTab Pro apk مدفوع ، هو تطبيق الاتصالات المجاني لنظام Android مُقدَّم من شركة CryptoCompany OU.
تصفح الويب بإصدار Pro من أول متصفح في العالم مع التعدين. قمنا بإضافة مزايا جديدة لتوفير تجربة تصفح آمنة ومريحة. يمكنك الآن الاستفادة من التعدين السحابي المتسارع لكسب المزيد من الأرباح على نفس الجهاز. يمكنكم الحصول على عدد غير محدود من التحويلات اليومية للبيتكوين بأدنى مبلغ للسحب. لا حدود ولا قيود.
يمكنك أيضًا تفعيل خاصية تعزيز السحابة وزيادة سرعة التعدين بمعدل 10 مرات أعلى مما كانت عليه سابقًا. كما يمكنك تضاعف دخلك من خلال ميزة سوبر تعزيز وزيادة سرعة التعدين على جميع الأجهزة التي تمتلكها.

 مميزات النسخة المدفوعة من ملف apk المدفوع لمتصفح CryptoTab Browser Pro، آخر إصدار.

 مضاعفات السرعة 
 بدون عمولة 
 اتصال آمن بشبكة Wi-Fi العامة 
 ميزة تحسين البطارية 
أختبر مستوى مهني في مجال التعدين!
 مراجعة المستخدم: 
قال كريستوفر داوسون إيستن 2، أحد مستخدمي جوجل، في 12 مارس 2021: "أعجبني هذا التطبيق. كان سريعًا في التثبيت ولم أواجه أية مشاكل حتى الآن. يعمل التطبيق بدقة ويقوم بما يقوله تماماً. يرجى التوقف عن كتابة التعليقات السيئة فقط لأن لديك مشاكل قابلة للحل. على الأقل قدم فرصة للدعم للمساعدة قبل ذلك! هذا التقييم غير دقيق! 10 نجوم!"
 ما هو الجديد 
 تحديث رئيسي 
الآن، حمل تطبيق CryptoTab Browser Pro Apk النسخة المعدلة والمدفوعة مجانًا من الروابط أسفله واستمتع به.

لتنزيل تطبيق CryptoTab Browser Pro المدفوع في أحدث نسخته المدفوعة من ميديا فاير.

 تحميل  اضغط هنا تنويه: ستتم عملية تحديث التطبيق في حالة توافر إصدار جديد.
إسم التطبيق CryptoTab Browser Pro 
النوع أدوات
الحجم 44.86 ميجا بايت
اخر اصدار 4.1.82
معلومات وزارة الدفاع نسخة مدفوعة مجان
تاريخ التحديث 2022/2/6

لمحة عن متصفح CryptoTab Pro مدفوع

تم تطبيق الإنترنت في عام 1960 وأصبحت تدريجيًا أداة مفيدة للعديد من الأشخاص حول العالم. يمكنهم صنع أنواع كثيرة من هذه المركبات. يمكنك البحث عن معلومات أو إرسال رسائل مع الأصدقاء البعيدين عن المناطق الجغرافية أو مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. يمنحك الإنترنت موردًا ضخمًا لاستخدامه ، حسب احتياجاتك. تدريجيًا ، يمكنك استخدام العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة لتتمكن من استخدام الإنترنت. بالنسبة للهواتف ، تحتاج إلى اتصال Wi-Fi أو اتصال 3G. يحتوي كل جهاز على تطبيق متصفح يساعدك على تصفح الإنترنت. لكن في بعض الأحيان تشعر بالملل من المتصفحات الافتراضية ، فسيكون CryptoTab Browser Pro - لي على مستوى PRO هو الخيار المناسب لك.

شرح CryptoTab Browser Pro APK

يأخذ التطبيق CryptoTab مجاني درجة اللون الأبيض الرئيسية ، لذلك يجب أن يشعر أي مستخدم بالراحة مع هذا اللون. لن تواجه أي صعوبة أو إزعاج ناتج عن ألوان برنامج CryptoTab Browser Pro للاندرويد كريبتو تاب. يمكن القول أن البساطة تجلب عوامل إيجابية للمستخدم. فائدة أخرى لاختيار هذا اللون هو أنه يمنعهم من التعرّف على خطأ أثناء تصفحهم.

يدعم cryptotab browser pro apk تصفح الويب المتميز

برنامج CryptoTab Browser Pro - لي على مستوى PRO هو تطبيق لتصفح الويب ، لذلك تظهر جميع وظائف فئة التطبيق في CryptoTab Browser Pro for Android. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء مثل فتح علامات تبويب متعددة ، واستخدام وضع التصفح المتخفي ، وما إلى ذلك. لن تكون غير معتاد على CryptoTab Browser Pro Premium اخر اصدار ويمكنك استخدامه على النحو الأمثل للقيام بما تحتاج إلى القيام به.

في تطبيق CryptoTab Browser المدفوع ، سيكون لكل شخص ملف تعريف مختلف ، وله الحق في التعديل وفقًا لرغباته لضمان السلامة. أولاً ، يجب أن يكون النظام العادي قادرًا على فعل الكثير مع هذه الميزة.

ميزات CryptoTab 2021 احدث نسخه

مع الوضع البسيط ، سيتم تبسيط كل شيء. يمكنك عرض ما تحتاجه وعرض المحتوى فقط. يتيح لك ذلك تقليل الميزات غير الضرورية والتركيز أكثر على الأساسيات. يمكن القول أن CryptoTab Browser Pro Mod APK يجعل إنتاجية التطبيق أفضل.

الوضع الأخير هو Secure ، وهو وضع يجب الانتباه إليه عند استخدام التطبيقات. وظيفة هذا الوضع هي حماية خصوصيتك والتأكد من بقائك على اتصال. تعتبر هذه الميزة مفيدة لكل مستخدم للإنترنت لأنها تضمن أمان معلوماتك الشخصية. يمكنك اختيار كل وضع ملف تعريف مختلف ، اعتمادًا على غرضك واحتياجاتك عند استخدامه.

أثناء الاستخدام ، يمنحك CryptoTab Browser Pro Level أيضًا ميزة أخرى وهي التطبيق الذي يدمج ميزات التعدين الإضافية. يمكنك كسب المال بهذه الطريقة. يمكنك زيادة سرعة التعدين على CryptoTab Browser Pro Apk. في الوقت نفسه ، يمكنك تحويل أموال غير محدودة يوميًا ومعرفة أقل مبلغ يمكنك سحبه.

ماهو CryptoTab Browser Pro Mod APK؟

هو متصفح ويب يساعدك على تصفح الويب بسرعة. حيث يوفر إرشادات حول الوظائف حتى يتمكن المبتدئين من التعرف على المتصفح. أثناء الاستخدام ، يمكنك تخصيص ملف التعريف الخاص بك بشكل مناسب لضمان السلامة عند الوصول إلى مواقع الويب المختلفة. يوفر لك التطبيق أيضًا تحسينًا لطاقة البطارية ، ويمكنك استخدامه لفترة أطول. لذا ، قم بتنزيل CryptoTab Browser Pro - لي على مستوى PRO واختبر فائدته.

تنزيل برنامج CryptoTab Browser Pro (كامل / مصحح) 2024 تحديث 2023 برابط مباشر

لينك تحميل متصفح كريبتو تاب برو من ميديا فاير Download Now

رابط تنزيل CryptoTab Browser Pro الأصلي من متجر التطبيقات الرسمي Link Download

google-playkhamsatmostaqltradent