تحميل برنامج Voloco مدفوع 2024 APK من ميديا فاير للاندرويد

Voloco مدفوع 2023 تحديث 2024 هو تطبيق صوتي يتيح لك إنشاء وإنتاج مجموعة متنوعة من الأصوات والأنغام والموسيقى الخلفية. يمكنك استخدامه لتقديم خدمات عبر الإنترنت وكسب المال، أو استخدامه لأغراض شخصية إذا كان لديك قناة على اليوتيوب وترغب في تمييزها عن الآخرين. إذا كنت ترغب في تحسين قناتك أو حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي، فنوصيك بتحميل هذا التطبيق واستخدامه، ستستمتع به بشكل كبير بغض النظر عن كل شيء.

Voloco Pro فولوكو مدفوع

يتيح لك تطبيق Voloco المدفوع إمكانية دمج الموسيقى والنغمات التي قمت بإنشائها عليه مع أي مقطع صوتي لك أثناء الغناء. بالتالي، يمكنك دمج صوتك الغنائي مع الموسيقى أو النغمة التي قمت بإنشائها وتكوين أعمالٍ أو أغانٍ خاصة بك بشكلٍ كامل. يمكنك بعد ذلك رفعها على قناتك في اليوتيوب أو حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

كما ذكرا سابقا، فإن التطبيق يقدم فكرة جديدة لم تكن موجودة من قبل، وبالتالي، فإنه ليس لديه منافسين ولا يوجد لديه أي تطبيقات مشابهة تمامًا. ونظرًا لهذا السبب، فمن الطبيعي أن يكون لتطبيق فولكو إحصائيات حالة عالية، على الرغم من أن فترة وجوده لم تكن طويلة بعد. لذلك، إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول هذا التطبيق، فأنصحك بمتابعة الموضوع حتى النهاية.

طريقة استعمال تطبيق Voloco Pro مدفوع:

الطريقة سهلة جدًا حيث تعتمد على تقنية السحب والإفلات، فما عليك سوى استخدام شريط وقلبه وإطلاقه. الأدوات من أجل إنتاج الموسيقى والإيقاعات المرغوبة، بإمكانك استخلاصها من الشريط وتمريرها في واجهة العمل، وبإمكانك أيضًا تعديلها وترتيبها كما تشاء. وفي النهاية، عليك حفظ الموسيقى التي قمت بإنتاجها، وسيتم ذلك بجودة عالية في مجلد التطبيق بوحدة التخزين الداخلية لهاتفك.

عند إنتاج الموسيقى الخاصة بك، يُمكنك استخدامها في أي وقت تشاء، أو إضافتها إلى فيديوهات تحملها على اليوتيوب. للقيام بذلك، اذهب إلى مجلد التطبيق على هاتفك، وقم بتحديد الموسيقى التي أنتجتها، ثم احفظها تحت اسم مميز.

إنجازات برنامج Voloco مدفوع:

نجح التطبيق في تحقيق أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي، مما يشير إلى تقدمه وتحسنه. وقد حصل التطبيق على تقييم جيد جداً بلغ 4.4 من أصل 5 نجوم، وذلك حسب رأي أكثر من 300 ألف مستخدم قاموا بتنزيل التطبيق وتجريبه.

لم تقتصر إنجازات برنامج Voloco المدفوع على الأرقام في عملية التنزيل و التقييم، بل بالفعل أظهر بجدارة أنه البرنامج الأفضل بين جميع التطبيقات المتاحة للصوت و الأنغام و الموسيقى الخلفية. يتم ذلك باستخدام مكتبة صوت ضخمة وأدوات إنتاج الصوت المختلفة التي يوفرها التطبيق مجانًا. يمكنك إظهار موهبتك وإبداعاتك الخاصة في الأنغام والموسيقى التي ستنتجها بنفسك. الجميل في الأمر هو أن الموسيقى التي تنتجها وترفعها على منصة يوتيوب سوف تكون بحق تمتلك كافة حقوق الملكية الخاصة بها.

قد تلاحظ أن YouTubers البارزين على منصة YouTube يستخدمون نوعًا من الموسيقى غير متوفرة ومتاحة على الإنترنت بشكل عام. في الواقع، ربما يكونون يستعينون بخبراء في الموسيقى لإنتاج موسيقى خلفية ولحن خاص بهم، أو ربما يستخدمون بعض البرامج المماثلة لبرنامج Voloco المعدل. وربما لا يقتصر استخدامهم على هذا التطبيق بالفعل، والذي يمكنك أنت أيضًا أن تبدأ استخدامه الآن لإنتاج موسيقى خلفية خاصتك ودمجها مع فيديوهاتك على YouTube أو في غنائك إذا كنت مهتمًا بالغناء.

الفرق بين Voloco النسخة المدفوعة والمجانية:

يتوفر تطبيق "فولوكو" بشكل مدفوع مجانًا تمامًا، ولكنه يحتوي على مجموعة من المميزات التي يجب عليك دفع مال لاستخدامها، تلك المميزات تعتبر أنواع موسيقية خاصة بأجهزة ذات سعر مرتفع، وبسبب ذلك لن تستطيع استخدامها بشكل مجاني في إنتاج الموسيقى الخاصة بك، بل ستحتاج إلى ترقية حسابك في التطبيق إلى النسخة المدفوعة للحصول على إذن استخدام تلك الموسيقى أو الأصوات.

إذا كنت تتسأل، فإن استخدام التطبيق المجاني يعتبر كافياً ولا يحتاج إلى استخدام المزايا المدفوعة الأخرى، وذلك لأنك سوف تكون قادراً بسهولة على إنتاج الموسيقى الخاصة بك استناداً إلى مكتبة الصوت المجانية التي يقدمها لك بشكل مجاني. أما بالنسبة للأصوات التي تتطلب دفع مال، فهي تهم المحترفين الذين يرغبون في إنتاج موسيقى لمقاطع غنائية أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

ليس هذا فقط بل يتميز الاختلاف الأساسي بين النسختين المجانية والمدفوعة بشيئين. الأول هو ما أشرنا إليه بخصوص المكتبة الصوتية المجانية والمدفوعة. أما الثاني فهو المتعلق بالإعلانات، حيث يوجد العديد من الإعلانات المزعجة في النسخة المجانية أو في استخدام برنامج Voloco مدفوع، تظهر أمامك أثناء استخدامك للتطبيق. بالمقابل، فإن الترقية إلى النسخة المدفوعة تتيح لك استخدام المكتبة الصوتية المحترفة بالإضافة إلى الاستخدام الكامل دون ظهور أي نوع من الإعلانات المزعجة. لذا، يمكنك أن تفكر فيما إذا كانت الترقية إلى النسخة المدفوعة ضمن أولوياتك أم أن الاستخدام المجاني يكفي وزيادة بالنسبة لك.

نصيحة اليوم: من لديه ذرة عقل, يرى نعمة الدين والاستقامة على أمر الله؛ 

أعظم من كل نعم الدنيا برمتها. 

قال ابن القيم: "من لم ير نعمة الله عليه إلا في مأكله   ومشربه وعافية بدنه, فليس له نصيب من العقل البتة! 

فنعمة اللّه بالإسلام والإيمان وجذب عبده إلى الإقبال عليه؛   والتلذذ بطاعته؛ هي أعظم النعم!".

مميزات تحميل برنامج Voloco مدفوع:

يتوجب على أي تطبيق قدم فكرة فريدة وجديدة في عالم تطبيقات الأندرويد أن يحظى بشهرة كبيرة، حتى لو كان متواجدًا على الإنترنت منذ فترة طويلة بالفعل. هذا التطبيق بدأ العمل في عام 2011 وما زال يستمر في تقديم المزيد من الابتكارات. لذا، فإن أهم العوامل التي ساهمت في نجاحه هي الفكرة الجديدة والميزات المميزة التي سنذكر بعضها فيما يلي:

  • أتى التطبيق بفكرة جديدة تتضمن إنتاج المحتوى الصوتي للأغاني والموسيقى الخلفية الخاصة بك، سواء كانت للاستخدام على منصات اليوتيوب أو وسائل التواصل الاجتماعي.
  • توفر لك واجهة سهلة وبسيطة للاستخدام حيث ستتم عرض واجهة عمل بسفلها شريط الأدوات الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الموسيقى والإيقاعات وغيرها الكثيرة.
  • طريقة عمل برنامج Voloco المدفوع تعتمد على تقنية السحب والإفلات، وهي واحدة من أسهل الطرق التي يمكن توفيرها للمستخدمين الجدد.
  • لا يُشترط أن يكون للهاتف مواصفات عالية، فقط يكفي أن يتوفر لديه مساحة تخزين تزيد عن 20 ميجابايت بالإضافة إلى وجود نسخة أندرويد 6.0 أو أحدث.
  • يستمر في التلقي الحديثات الجديدة من الاستوديو المطور بهدف إثراء مكتبته الصوتية بمزيد من النغمات والإيقاعات الموسيقية.
  • تتفاوت أسعار النغمات والإيقاعات الموسيقية المدفوعة داخل التطبيق بين دولار واحد وأكثر من 30 دولار، وذلك حسب نوع الإيقاع وتكلفة آلة الموسيقى الخاصة به.

قم بتحميل تطبيق Voloco Premium Mod من ميديا فاير للاندرويد اخر اصدار مجانا :

لينك تحميل برنامج Voloco من ميديا فاير Download Now

في الختام:

في النهاية، لا يمكننا إلا أن نشيد بتطبيقات مثل هذه التي تأتي بأفكار جديدة ونادرة وتقدمها مجانًا للمستخدمين، بغض النظر عن الإمكانيات المدفوعة التي تستهدف بشكل خاص المحترفين. يمكنك إنتاج الموسيقى الخلفية التي تريدها، وإذا كان لديك قناة على YouTube، فسيكون أمرًا خرافيًا بالفعل أن تنشئ الموسيقى الخلفية لفيديوهاتك بنفسك وتمتلك جميع حقوق الملكية الخاصة بها.

بالإضافة إلى ذلك، عندما تنتهي من العمل على تطبيق سحب وإفلات، يمكنك حفظ الموسيقى التي قمت بإنتاجها بنفسك بجودة عالية، حتى في الاستخدام المدفوع لنسخة مدفوعة من برنامج Voloco، فإن جودة الموسيقى المنتجة في النهاية لا تتغير عن النسخة المجانية للتطبيق، وهذه ميزة رائعة.

بشكل عام، نوصي بشدة باستخدام هذا التطبيق. Voloco Pro APK لإنتاج الموسيقى الخاصة بك أو على الأقل تجربته، لأنه فكرة رائعة وفريدة من نوعها، وسوف تكون تجربة ممتعة جداً حتى إذا لم يكن لديك قناة على اليوتيوب أو حساباً مشهوراً على وسائل التواصل الاجتماعي. بإمكانك الاستمتاع بالوقت الذي تنفقه في إنتاج الموسيقى والنغمات الخاصة بك، ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

تنزيل Voloco Pro المدفوع 2022 اخر تحديث للاندرويد

إسم التطبيق voloco

الحجم 17 ميغابايت

احدث اصدار 7.5.4

تاريخ اخر تحديث 2022.10.20


تطبيق Voloco APK مدفوع التطبيق الافضل لتحرير وتعديل المقاطع الصوتية بأفضل أدوات التحرير التي يوفرها Voloco Premium الأفضل في محالة.


تحميل تنزيل برنامج voloco للاندرويد 2020


ما هو voloco pro؟

تطبيق Voloco APK هو عبارة عن أروع تطبيق تستطيع من خلاله تحرير الصوت حيث يمكن إستخدامه على أجهزة Android ، كما يقوم فولوكو بتمكين تحرير التردد والمؤثرات الصوتية للتحرير في الوقت الفعلي للتسجيل.


Voloco MOD APK 2022 Android


حاليًا ، يتلقى Voloco مئات الآلاف من التقييمات الإيجابية من المستخدمين. يقولون إن التطبيق مفيد حقًا عندما يتعلق الأمر بمساعدتهم في إنشاء أغانٍ وتسجيلات ومزج الأغاني الرائعة.كما يحتوي voloco pro من ميديا فاير على مجموعة مذهلة من أدوات التحرير.


أهم المقاطع الصوتية في Voloco APK


هناك فئتان رئيسيتان نهتم بهما في Voloco ، Top Tracks و Beats. سأبدأ بـ Top Tracks أولاً. هذا هو المكان الذي يتم فيه نشر المسارات من قبل المستخدمين في Voloco ، وأنت أيضًا واحد منهم. تعمل هذه الميزة دائمًا على تحديث أسرع المسارات ، مع مطالبة المستخدم بالمقاطع الصوتية الأكثر شهرة والأكثر شعبية. يتم فرزها في حالة تنازلي ، يمكنك النقر فوق "رؤية الكل" والتمرير لأسفل لاستكشاف المزيد.


كل مسار مصحوب باسم المؤلف وعدد المشاهدات والتأثير المستخدم. نتيجة لذلك ، يمكنك إنشاء مسار مشابه ، أو استكشاف المزيد من المسارات عند الوصول إلى الجدول الزمني للمؤلف.


يمكن تشغيل المسارات مباشرة ، تمامًا مثل قوائم التشغيل التي تجدها في تطبيقات مثل Audiomack و Spotify. ومع ذلك ، فإن المنتجات في Voloco للاندرويد إبداعية بشكل شخصي ، ولم يتم نشرها مطلقًا على أي وسائط. كما تعلم ، هذا العالم لديه الكثير من المواهب الموسيقية ، وفولوكو هو المكان الذي يمكنك العثور عليه فيه.


ميزات voloco احدث نسخه


يمكنك العثور على الإيقاعات المتوفرة على Voloco إصدار قديم من خلال دليل "Voloco Beats". تم الانتهاء من معظمها ، ما عليك سوى العثور على الإيقاع المناسب لبدء إنشاء المسار الأول.

الضربات في الغالب في الشكل الأصلي. ومع ذلك ، يتم منحك إذنًا لتعديلها أو إضافة تأثيرات أو مزج أو إضافة موسيقى جديدة أو ضبط المعلمات للحصول على إيقاع فريد أكثر.


يستخدم الملايين من الأشخاص الإيقاعات التي يوفرها Voloco كل يوم. بفضل ذلك ، قاموا بإنشاء منتجات موسيقية خاصة بهم ، ونشرها ومشاركتها مع الجميع.

يساعدك Voloco اخر تحديث على تخصيص التسجيلات والإيقاعات والتأثيرات. في علامة تبويب التحرير ، يمكنك رؤية أربع ميزات رئيسية ، بما في ذلك Key و Effect و Mix و EQ / Reverb.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم خلفية في الموسيقى والتحرير ، قد يعرفون الغرض من استخدام هذه الأدوات وكيفية استخدامها. بالنسبة للمبتدئين ، الذين يتعلمون تطوير مواهبهم الشخصية ، فإن سلسلة من البرامج التعليمية من التطبيق مفيدة ، مما يسهل الوصول إليهم وتعلم الاستخدام.


تقدم Voloco لمستخدميها مجموعة من ميزات التخصيص القوية. باستخدام Mix ، على سبيل المثال ، يمكنك ضبط درجة الصوت (بوحدات ديسيبل) باستخدام المسار الصوتي والداعم. أو أدوات EQ / Reverb ، تساعدك على ضبط Mix Fx وفقًا لـ Compressor و Equalizer و Reverb وفقًا لأنواع / تأثيرات الموسيقى.

مميزات نسخة voloco MOD

  • يمكنك استخدام الإيقاعات المتطورة ، جنبًا إلى جنب مع ميزات التحرير والمزج القوية للتطبيق لإنشاء منتجات رائعة.
  • ميزه بعد تنزيل Voloco MOD APK لنظام Android يتم تحديث البرنامج باستمرار كل يوم ويمكنك تطوير الموسيقى الخاصة بك من خلال Voloco.
  • يحتوي على أداة دعم قوية ، ويساعدك على ضبط وإضافة تأثيرات للحصول على مقطوعة موسيقية من هذا القبيل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك Voloco أيضًا على الاتصال ومشاركة أعمالك مع مجتمع الموسيقى في جميع أنحاء العالم.

قم بتنزيل voloco pro mod apk الاصدار الجديد 2024


تحميل Voloco الاصلي من متجر التطبيقات الرسمي Link Download Voloco Official


لينك تحميل تطبيق فولوكو برو مدفوع Link Voloco Mod APK Premium Download Now

google-playkhamsatmostaqltradent