تحميل تطبيق Mimo مدفوع 2024 APK النسخة المدفوعة Premium اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Mimo: Learn coding in JavaScript, Python and HTML

Mimo Premium مدفوع 2023 تحديث 2024 نزّل أفضل تطبيق لتعلم البرمجة.ميمو بريميوم مود برو مدفوع بدون إعلانات في أحدث إصدار من ميديا فاير.


البدء في رحلة الترميز الخاصة بك مع تطبيق Mimo Premium المدفوع، وهو أفضل تطبيق للتحسين الذاتي لعام 2018 المتوفر على Google Play. انضم إلى مجتمع يضم ملايين المبرمجين من الهواة حتى المحترفين.

 اهم مميزات تطبيق Mimo Premium mod مدفوع بنسخة المدفوعة الأخيرة.

مع Mimo Premium المدفوعة، يمكنك تعلم البرمجة وإنشاء مواقع الويب والتطبيقات في خمس دقائق فقط يومياً. سوف تتعلم لغات البرمجة مثل بيثون، جافا سكريبت، جافا، اتش تي ام ال، سي اس اس، سويفت، كوتلن، سي بلس بلس، اس كيو ال، بي اتش بي وأكثر! دورات ودروس البرمجة لدينا مناسبة للجميع حتى بدون معرفة أو خبرة سابقة في البرمجة.

يجعل Mimo mod cracked التعلم في مجال البرمجة وعلوم الكمبيوتر ممتعًا وسهلاً بقدر الإمكان. باستخدام منهج Learn to Code، ستتعمق في إنشاء مواقع الويب باستخدام لغات HTML و CSS و JavaScript. ومن خلال منهج Data Science مع استخدام لغة Python، ستتعلم كيفية تحليل البيانات باستخدام Python و SQL، بالإضافة إلى تعلم كيفية استخدام البيانات الضخمة لشركات كبيرة مثل Google و Netflix وتوصية المستخدمين بمواقع الويب أو الأفلام.

الترميز للأشخاص ذوي المستوى المبتدئ والمتقدم في مجال البرمجة.

من خلال تخصيص خمس دقائق فقط في كل يوم ، ستتقدم في فئات تعليم البرمجة وتتعلم أساسيات لغات البرمجة مثل جافا سكريبت و HTML و CSS و بايثون و SQL. خلال هذه الرحلة ، ستكون قادرًا على إنشاء مواقع ويب وتطبيقات برمجية من خلال كتابة كود حقيقي. سيشمل منهجك تدريبات صغيرة الحجم تتيح لك البدء بدون أي معرفة مسبقة ، ولكنها في الوقت نفسه ملائمة ومثيرة أيضًا للمبرمجين المتقدمين.

لا داعي للقلق من الترميز، فأنت قادر أيضًا على البرمجة! سنكون سعداء لمساعدتك طوال رحلتك الخاصة في التعلم والتدريب على الترميز، إذا قررت الانضمام إلى الملايين من المبرمجين الذين يتعلمون بالفعل البرمجة وعلوم البيانات من خلال دورات Mimo Pro المدفوعة.

يتوافق كلٌ من موقع TechCrunch وجريدة The New York Times على أنه بفضل Mimo vip بريميوم فإن الجميع يمكنه تعلم البرمجة.

بإستخدام هذه الطريقة, يُمْكِنُكَ العمل على إتقان مهارات البرمجة في يومياتك العادية، وذلك متى توافرت لديك بضع دقائق للتوقف. - تِكْ كْرَانْش

"تصغير حجم دروس التطبيق لتسهيل ضغط الترميز في أوقاتك المزدحمة في نيويورك."

تعلم السيطرة على أحد أشهر لغات البرمجة في العالم. اكتسب المهارات اللازمة لإنشاء مواقع وتطبيقات الويب عن طريق استخدام هذه اللغة.
 • عندما نتحدث عن اللغات البرمجية، نذكر HTML CSS JavaScript Python Java Swift C++ SQL PHP والعديد من اللغات الأخرى

 تعلم في سرعتك الخاصة 

يعمل منهج ميمو مدفوع على جعل عملية التعلم من خلال البرمجة التفاعلية ودروس الكود الصغيرة سهلة بقدر ما يمكن، بحيث تتناسب مع سرعتك في التعلم. يتوفر برامج تعليمية حول الترميز وتحديات البرمجة التي يمكنك اكتشافها عندما تكون لديك بضع دقائق.

 شاهد ايضا: يمكن تحميل تطبيق Aqua Mail Pro بنسخته المدفوعة المدفوعة بأحدث إصدار.

يمكنك كتابة رمز صحيح على محرر الشفرة في هاتفك المحمول، وهو مشابه لبرنامج التطوير المتكامل ويساعدك في تشغيل الشفرة في أي مكان تتنافس فيه مع مجتمع البرمجة Mimo pro mod المدفوع لحل تحديات البرمجة، وتعلم لغة البرمجة وغير ذلك الكثير وفقًا لسرعتك الخاصة.

هل يبدو هذا مُتعبًا؟ لا داعي للقلق! سنُساعِدُكَ في مَعرِفة مِن أين تَبدأ وأين تتوجّه. على طول الطَريق، يُمكِنُكَ تَتبُعَ تَقدُمِك، وجَمعَ الإنجازات والشارات، والانضِمَامُ إلى مُجتمَعٍ يَضُمُّ مِليونَي مُتعلِّم.

لتنزيل تطبيق Mimo Premium المدفوع بالنسخة المدفوعة لعام 2023 وبأحدث إصدار، اضغط هنا.

 تحميل  اضغط هنا سيتم تطوير التطبيق عندما يتم إصدار نسخة جديدة منه.

إسم التطبيق Mimo: Learn coding in JavaScript, Python and HTML
الحجم 26.39 ميغابايت
اخر اصدار 3.76
معلومات وزارة الدفاع ● اشتراك Premium مفتوح
● تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو Facebook
● حزمة واحدة APK (لا حاجة إلى SAI):
- اللغات: متعدد اللغات
- بنى وحدة المعالجة المركزية: arm64-v8a ، armeabi-v7a
- DPIs: xhdpi ، xxhdpi
تاريخ التحديث 2022.4.21

من خلال تنزيل برنامج Mimo يمكنك تعلم كيفية البرمجانا.ميمو إنه تطبيق تعليمي للذين يحبون البرمجة أو يرغبون في تطوير مهاراتهم يتم تضمين أي نوع من البرمجة.

على ماذا يحتوي برنامج Mimo: Learn؟

تطبيق محاكي ميمو يحتوي على واجهة مصممة بشكل متطور وأنيق ومفصل حتى يعتاد المستخدمون على التطبيق بسرعة. يمكن للمستخدمين المشاركة في العديد من الدورات المختلفة ، وستعرض الواجهة كل ما لم يكمله المستخدم أو تعلمه. كما ان الواجهة مقسمة إلى عدة فئات مختلفة ، كل منها عبارة عن مكان يحتوي على بيانات مستخدم معين تم تصميم الواجهة بشكل مذهل مما يجعل كل شيء جميل ويساعد المستخدمين على الوصول إلى أعمالهم بسرعة. الخطوة الأولى لجعل المستخدم ينبهر هي واجهة التطبيق الأنيقة وتصميمه الرائع. و Mimo APK واثق تمامًا من واجهته ومستعد لإحضار المستخدمين إلى موقع مخصص للمبرمجين.

افضل ميزات Mimo pro

يدعم التطبيق المستخدمين بأي درس برمجي يريدونه ، حتى أي منصة مثل HTML و CSS و Java والمزيد حيث يصنف التطبيق كل درس إلى مستويات كثيرة ومختلفة ليبدأ المستخدمون باستخدامها. التطبيق تم تصميمه للمستخدمين لكي يتعلموا البرمجة بسرعة والبدء في تطبيقها على الفور حال فهمها بالكامل، حيث يمكن للمستخدمين تعلم أي نظام أساسي حتى يتمو إكمال الدورات المطلوبة حتى يتمكنوا من متابعة الدروس المتقدمة.

كما يحتوي Mimo Premium APK على ألعاب بسيطة لتطبيق مهارات المستخدم في الممارسة وسيبدأ بالتقدم حال إدخال الكود الصحيح اما في حال إدخال كود خاطئًا لن يتم تحديث اللعبة أي شيء. ولكن قم بإدخال الرمز تتقدم في اللعبة وحينها يمكن للاعب إكمال المستوى ، كما ان هذه الميزة يمكنها ان تساعد المستخدم فهم برمجة الألعاب كما يمكنه بدء برمجة اللعب على الفور.

كما يحتوي Mimo Mod APK على واجهة الترميز ولوحة مفاتيح تم تصميمها لتكون واجهة بسيطة ليتمكن المستخدم التحقق من كود المحتوى بسهولة، حيث يمكنك إضافة الرموز الخاصة من خلال لوحه المفاتيح الواسعة.

تنزيل Mimo: Learn Coding MOD ، Premium 2023 تحديث 2024 اخر اصدار


google-playkhamsatmostaqltradent