تحميل تطبيق PowerDirector قم بتنزيل ملف APK لـ Android من Uptodown

 
تحميل PowerDirector مجانا

PowerDirector هو تطبيق لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة Ciberlink ، يعد أفضل محرر فيديو باستخدام جميع وضائفه الجديدة مجانا وبدون أي قيود. برنامج PowerDirector اخر اصدار 2023 تحديث 2024 للاندرويد وللايفون برابط مباشر APK.

يمكنك استخدام Ciberlink PowerDirector وهي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات ، لإنشاء فيديوهاتك الخاصة باستخدام مجموعة متنوعة من الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. يكفي أن تخصص الوقت اللازم لجمع الملصقات الجميلة.

سيتمكن أي مستخدم سابق لمحرر فيديو مثل Adobe Premier وSony Vegas من تعلم كيفية استخدام كافة أنظمة التحكم في Ciberlink PowerDirector بسرعة. سيكون استخدام شريط الوقت أمرًا بسيطًا للغاية: ما عليك سوى سحب عناصر الفيديو. بإمكانك اختيار أي عنصر من تلك العناصر وقصه وتبديله وتعديله وأمور أخرى كثيرة.

بوسعك إضافة تأثيرات انتقال بين مقاطع قصيرة، سواءً كانت فيديوهات أو صور، حيث توجد في هذا التطبيق أكثر من 30 خياراً للانتقال بين الشرائح، بالإضافة إلى أكثر من 30 تأثير بصري يمكن إضافته إلى أي فيديو.

عند اكمالك للعمل على فيديو معين، كل ما يجب عليك فعله هو حفظ مشروعك وتصديره. اختيار جودة الفيديو سهل، وسوف تكون قادراً على اختيار ما اذا كنت ترغب ان يتم حفظ ملفك بجودة 360p او 1080p، وذلك يعتمد على المواد التي صوّرتها بها.

بلا شك أن تطبيق Ciberlink PowerDirector هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة حاليًا على نظام الأندرويد. على الرغم من وجود تطبيقات أخرى تقدم مؤثرات أكثر سهولة في الاستخدام، إلا أن النتائج التي يمكن الحصول عليها عن طريق هذا التطبيق ليست بنفس الجودة التي يمكنك الحصول عليها من خلاله.

نصيحة اليوم✿✿ ‏إياك أن تغفل عن نفسك، فإن المؤمن أسيرٌ في الدنيا يسعى في فكاكِ رقبته
 ✿✿.

قم بتنزيل تطبيق PowerDirector التحديث الجديد مجانا :

لينك تحميل PowerDirector للاندرويد من متجر التطبيقات الرسمي Download

رابط تحميل برنامج PowerDirector لـ iOS من App Store

أسئلة متكررة

هل PowerDirector مجاني؟

يعتبر PowerDirector برنامجا لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة شركة Cyberlink، ويتيح للمستخدمين استخدام معظم وظائفه بشكل مجاني ومفتوح دون وجود أي قيود. كما يقدم البرنامج نسخة متميزة تحتوي على المزيد من التأثيرات والقوالب والانتقالات والفلاتر، وتتوفر نسخة تجريبية مجانية منها لمدة 30 يومًا.

هل تم تصدير مقاطع الفيديو باستخدام برنامج PowerDirector؟

نعم، إذا قمت بتصدير مقطع فيديو تم تحريره في برنامج باورديريكتور وكان لديك الإصدار المجاني، سيكون الفيديو مصحوبًا بعلامة مائية في الجزء السفلي الأيمن تحتوي على اسم البرنامج. إذا اردت مقاطع فيديو بدون علامة مائية، يتوجب عليك ان تشتري النسخة المميزة بمقابل مادي.

هل PowerDirector هو أسرع برنامج لتحرير الفيديو؟

يعتبر PowerDirector واحدًا من أسرع برامج تحرير الفيديو لنظام الأندرويد، حيث يمكنه تصدير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل في النسخة المجانية وحتى 4K في النسخة المدفوعة.

هل يمكن إزالة العلامة المائية من مقاطع فيديو باور دايركتور بدون بدون دفع رسوم؟

تم وضع علامة مائية على جميع مقاطع الفيديو التي تم تصديرها في PowerDirector الإصدار المجاني. هناك تطبيقات أخرى مثل واترمارك روفر تزيل العلامة المائية، على الرغم من أن هذه الإزالة ليست مثالية، وجميعها تترك نوعا من التأثير.

google-playkhamsatmostaqltradent