تحميل Pixellab plus مدفوع 2024 APK الاسود للاندرويد من ميديا فاير

تحميل برنامج Pixellab Plus Mod Premium Pro APK أحدث إصدار 2.0.7 للاندرويد مجانا بيكسل لاب للاندرويد

تنزيل PixlLab plus مدفوع الاسود 2023 المدفوع

بيكسلاب مدفوع 2024 يصنف برنامج Pixellab plus كبرنامج لتعديل الصور وإضافة النصوص عليها، بإمكانك بعد تنزيله أن تقوم بتصميم العديد من الصور الجميلة وإضافة بعض الملصقات والعبارات التعبيرية من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة لك. يجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتميز بعدة مزايا إيجابية، ومن أهمها أنه آمن تماماً لهاتفك ولا يتسبب في أي تعرض للاختراق أو تعطل.

مواصفات برنامج Pixellab plus مدفوع الأسود للاندرويد:

إذا كنت تحتاج إلى تعديل الصور وإضافة النصوص عليها، يمكنك تحميل هذا التطبيق، ولكن قبل ذلك يجب التأكد من توافقه مع جهازك الخاص عن طريق قراءة المعلومات التقنية الخاصة به، ومن بين أهم هذه المعلومات التالية:

  • هذا التطبيق صممته شركة app holdings منذ عام 2015م، وقد قامت الشركة بتحسينه وتحديثه خلال السنوات التالية لمواكبة التطورات الحاصلة في سوق التكنولوجيا بشكل عام.
  • تستلزم البرنامج منك أن تقوم بتحميله على هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، وفيما يتعلق بحجم التخزين المطلوب، يحتاج البرنامج إلى 26.88 ميجابايت.
  • يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من أي منصة تحميل رقمية أو متجر إلكتروني. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى أنه يحتوي على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي يمكن أن تصل قيمتها إلى حوالي 53 جنيه.

شرح تحميل تطبيق Pixellab plus مدفوع 2023

بعد الانتهاء من تحميل  Pixellab plus ستحتاج إلى منح هاتفك المحمول بعض الأذونات حتى يتمكن من الوصول إلى الصور المخزنة في ذاكرة الهاتف. بعد ذلك، بإمكانك إتباع التعليمات التالية لاستخدامه واستغلال مختلف إمكانياته.

  • عند فتح البرنامج، ستظهر لك مجموعة من خلفيات متنوعة الألوان، وبإمكانك اختيار أي خلفية ترغب في كتابة النص عليها.
  • فإذا أردت كتابة على صورة من معرضك الخاص، يتعين عليك النقر على الثلاث نقاط المتواجدة في الزاوية اليسرى للشاشة. ثم يمكنك اختيار "استعمال صورة من المعرض" أو يمكنك اختيار "استعمال صورة من الكاميرا" لالتقاط لقطة حالية والبدء في استخدامها.
  • البديل الثاني المتاح في القائمة هو بديل النص، وهناك عدد من البدائل الفرعية الموجودة مثل تعديل انعكاس الكلام أو جعله بتقنية ثلاثية الأبعاد أو منظور، واختيار كتابة النص وتغيير لونه وحجمه ومكانه في الصورة، وغيرها من الخيارات الكثيرة.
  • بعد الإنتهاء من كتابة النص، قد تنوي إضافة بعض الرسومات أو الاستيكرات على الصورة الخاصة بك، وبإمكانك فعل ذلك عن طريق الخيار الثالث.
  • فيما يتعلق بالإختيار الرابع، فإنه يتعلق بخلفية الصورة التي تهيئها. قد تحتاج إلى إضافة لون إلى الخلفية أو إلى صورة أخرى من معرض الصور الخاص بك. ثم، انتقل إلى الإختيار الأخير الذي يتعلق بالتعديلات النهائية على الصورة. مثل تعديل الإضاءة وتحسين الألوان وتعديل مستوى التباين بينها.
  • بمجرد الانتهاء من جميع التعديلات التي تود القيام بها على صورتك الشخصية، يُمكنك أن تنتقل مباشرة إلى خيار الحفظ، وذلك لنقل الصورة إلى معرضك الخاص وتتمكن من فتحها في أي وقت ترغب فيه.

مميزات Pixellab mod apk بيكسلاب برو

متوفرة العديد من المزايا التي تحفّزك على تحميل التطبيق. Pixellab plus بخلاف التطبيقات الأخرى لتعديل الصور وكتابة النصوص، يتميز هذا التطبيق بالنقاط التالية:

  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة جداً، بحيث يمكنك التفاعل وتجربة مختلف الخيارات المتاحة فيه بنفسك، دون الحاجة إلى مساعدة من أي خبير.
  • البرنامج يوفر لك الحرية الكاملة في استخدام الخلفيات بطرق مختلفة، سواء كانت خلفيات سادة أو ملونة، أو حتى في حالة قرار التخلي عن الخلفية بشكل كامل واستخدام صورة من معرض الصور الخاص بك. يجدر بالذكر أيضًا أنه يمكنك استخدام خلفية شفافة لإنشاء شعار خاص بك، على سبيل المثال.
  • إضافة النصوص إلى الصور في التطبيق هي ميزة مميزة جداً، حيث يمكنك تحويل النصوص إلى صيغ ثلاثية الأبعاد، أو يمكنك جعلها مائلة لإضافة جمالية للتصميم واستخدام الخيارات الإبداعية الأخرى بواسطة بيكس لاب.
  • إذا كنت من محبي مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن التطبيق يتيح لك الفرصة للقيام بذلك مباشرةً من صفحته الرئيسية، دون الحاجة إلى الانتقال إلى المعرض بشكل خاص لاختيار الصورة ومشاركتها.

عيوب Pixellab pro مدفوع الاسود :

كما أن تطبيق  Pixellab plus يضم هذا التطبيق العديد من المزايا الرائعة ولكنه يحتوي أيضًا على بعض النواحي المحدودة التي يجب عليك أن تكون على دراية بها قبل تنصيبه على هاتفك، ومن بين هذه النواحي المحدودة هي:

  • يتضمن هذا التطبيق بعض الإعلانات المزعجة التي قد تظهر لك أثناء العمل على تصميمك الخاص وتعيقك عن إتمامه.
  • لا تتمتع بجميع أدوات التصميم والتعديل في التطبيق بشكل مجاني، بل هناك بعض الخصائص التي تحتاج إلى شراء مسبقاً.

نبذة عن Pixellab plus مدفوع :

إنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور على الهواتف الذكية وسهل الاستخدام بفضل أدواته المتنوعة لتعديل الصور. ومن أبرز خدماته هو إنشاء الشعارات لقنوات YouTube أو صفحتك الخاصة. إنه الاختيار المفضل لملايين المستخدمين وخاصة هواة التصوير وتحرير الصور بمهارة عالية. قد ساعد تطبيق Pixellab Plus أصحاب قنوات YouTube في إنشاء تصاميم خاصة بمقاطع الفيديو الخاصة بهم، وكان أيضًا مساعدًا لمصممي مقاطع الفيديو على جميع منصات التواصل الاجتماعي. كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك والبدء في استخدامه.

في الأوقات الحالية، يمكن للبرنامج أن يحقق جميع رغباتك بشكل سريع جداً. إذ يوفر البرنامج خطوط وملصقات وخلفيات وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي يحتاجها مصممو الفيديوهات. كما أنه برنامج آمن بشكل كبير حيث يحمي حقوق المستخدمين ولا يؤدي إلى فقدان بياناتهم. يتوافق البرنامج أيضاً مع جميع الهواتف الذكية، بما في ذلك هواتف Android، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه على الكمبيوتر بواسطة محاكي Android. وبالطبع، يجب تحديث نسخة البرنامج بشكل دوري للاستفادة من التطورات الجديدة التي يوفرها برنامج Pixel Lab+.

طريقة تحميل  Pixellab apk الاسود :

إذا كنت تريد أن تمتلك برنامج  Pixellab plus لتعديل الصور وإضفاء الجوانب الجمالية عليها، يجب أن تحمل تطبيقًا على هاتفك المحمول وتتبع الخطوات التالية.

يعتبر برنامج  Pixellab plus إحدى البرامج المميزة بشكل كبير حيث تتيح لك تعديل الصور وإضافة النصوص بواسطة واجهة بسيطة جداً، لذا لا تتردد في اقتنائها.

اقرأ أيضًا:

    • إسم التطبيق PixelLab Plus
    • النوع الفن والتصميم
    • الحجم 25 ميجابايت
    • اصدار 2.0.7
    • تاريخ التحديث 2022.5.28

    تنزيل برنامج pixellab pro اخر اصدار 2022 النسخة السوداء

    من خلال تصميم PixelLab Plus Mod APK النسخة السوداء من ميديا فاير تكفي الصورة الجميلة مع المؤثرات الخاصة أو الفلتر المناسب لإثارة إعجاب المشاهد. ولكن لإلهام فكرة أو كلمة أو فكرة ما في pixellab pro apk الاسود ، علينا إدخال الكلمات. ومع ذلك ، فإن سطر النص العادي لا يلفت انتباه المشاهد أو يثير إعجابه بـ PixelLab Plus النسخة السوداء ، لذلك يحتاج إلى تحسين ويصبح أكثر جمالًا بطرق مختلفة. اليوم ، تقوم العديد من التطبيقات بعمل رائع في إدخال نص في الصور ، لكن PixelLab Pro الاسود لا يزال هو الأكثر تميزًا ويمكن أن يبرز من التطبيقات الأخرى.

    نبذة عن PixelLab Plus APK النسخة المدفوعة

    أضف وخصص كل شيء باستخدام بيكسل لاب الأسود المدفوع pixellab premium pro ، يمكن للمستخدمين إضافة نص أنيق ونص ثلاثي الأبعاد وأشكال وملصقات وطلاء على الصور ، وستصبح أشياء من هذا القبيل أسهل مع بيكسلاب الاسود PixelLab من ميديا فاير.

    مميزات pixellab pro premium 2022 النسخة السوداء أحدث نسخة

    سيذهب تطبيق PixelLab Plus Black Premium Mod حتى مع واجهة نظيفة وبسيطة ، علاوة على ذلك ، لون الواجهة الأساسية ، مما يضمن أفضل تجربة مستخدم للمستخدمين. يحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من الإعدادات المسبقة والخطوط والملصقات والخلفيات وأكثر من 60 خيارًا خاصًا آخر للمستخدمين لإدراجها في صورهم بحرية. القيد الوحيد للمستخدم هو الخيال ، وقدرة هذا pixellab pink mod pro apk free for android بيكسلاب برو المدفوع لا حدود لها ، حتى يمكن للمستخدمين إنشاء أعمال رائعة على قدم المساواة مع المصممين المحترفين. يضمن PixelLab Plus APK الاسود للمستخدمين دائمًا الخيارات الضرورية لجعل صورهم مثيرة للإعجاب.

    بيكسلاب بلس الأسود للاندرويد

    سيوفر برنامج pixellab plus pro نسخه مدفوعه 2022 للمستخدمين مكتبة ضخمة لاختيار النمط الأنسب بحرية. بالطبع ، سيشمل أيضًا أنواعًا أخرى من النصوص مثل النص ثلاثي الأبعاد والنص الملون ، وحتى يمكن للمستخدمين إنشاء تصميمهم من خلال الجمع بين كل شيء. يتوفر للمستخدمين الكثير من الخيارات للبحث عن النص ، ويمكنهم تغيير لون النص ونمطه والخط ، وما إلى ذلك ، بحرية ، كل شيء في خيال الناس. أيضًا ، تأتي مكتبة النصوص مع بعض الميزات الأخرى في PixelLab APK مع الخطوط مثل تأثير النص للمستخدمين لإنشاء جمال جديد لصورهم.

    إزالة الخلفية غالبًا ما تظهر هذه الميزة في تطبيقات تحرير الصور الأخرى ولكنها لا تعني أنها لا يمكن أن تظهر في هذا pixellab النسخة السوداء. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تغيير الخلفية بحرية بشكل أكثر ملاءمة والبدء في إدراج أسطر نصية رائعة. يعد إدراج الخلفية أمرًا بسيطًا أيضًا ، فأنت تحتاج فقط إلى تحديد المنطقة المراد تغييرها ، وبنقرة واحدة فقط وتحديد صورة بديلة. تطبيق PixelLab Mod APK بسيط جدًا ولا يستغرق الكثير من الوقت ؛ سيمنح المستخدمين حرية تغيير الخلفية وإدراج نصهم الأنيق في الصورة.

    مميزات أخرى في PixelLab MOD APK اخر اصدار

    صورة المنظور في PixelLab Pro APK بيكسلاب بلس هي ميزة تتيح للمستخدمين تغيير عمق الصورة وزاويتها ، وهي سهلة الاستخدام ، وسيزودك التطبيق ببعض القوالب. ثم أدخل صورك واضبطها على الزاوية المطلوبة. من هنا ، لديك صورة مثالية حتى تتمكن من إدراج نص أنيق ومثير للإعجاب.

    نصيحة اليوم: أن عجزت عن الإقلاع عن الذنب فلا تتوقف عن الأستغفار وجدد التوبة كل يوم وجدد العزم وأحسن الظن بالله, سيصلح قلبك وبالك وستحظى بمعيته.

    كما أن برنامج PixelLab Pro بيكسلاب برو الاسود سهل الاستخدام ، ويحتوي برنامج PixelLab Plus بيكسلاب بلس أيضًا على العديد من الميزات المثيرة الأخرى التي يمكن للمستخدمين تجربتها. إمكانياته لا حصر لها ، وخيال الناس هو الحد الوحيد الذي يتعين على الناس التغلب عليه لإنشاء تحفة فنية.

    قم بتحميل pixellab plus premium mod pro apk احدث اصدار 2023 تحديثات 2024 :


    google-playkhamsatmostaqltradent