تحميل ديسك ديجر Diskdigger Pro مجانا 2024 APK بدون روت للاندرويد

تحميل برنامج Disk Digger pro النسخة المدفوعة ديسك ديجر احدث اصدار مجانا

تعتبر تطبيق Diskdigger Pro mod Premium ال أفضل برنامج لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة. يتميز هذا التطبيق بنسخته المدفوعة التي لا تحتوي على إعلانات مزعجة وهو متوفر بأحدث إصدار مع رابط تحميل مباشر من موقع Mediafire لنظام الأندرويد.

Diskdigger pro 2023

تعد DiskDigger أداة ة تقوم في بعض الأحيان - وهذا ما يدركه العديد منا - بحذف الملفات المهمة فجأةً من ذاكرة الهاتف دون أن ندرك ذلك فجأةً. في حالات مثل هذه ، يقوم العديد من الأشخاص بإخفاء ملفاتهم بسبب قلة وعيهم الكامل. في محاولة لنكون نسيناها. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن نعلم أن الملفات المحذوفة قابلة للاسترداد ويمكن استعادتها بالكامل وفقًا لشروط الاسترداد.

قم بتنزيل ديسك ديجر برو ال

تعتبر تطبيق DiskDigger Pro apk ال بدون حاجة للروت أفضل برنامج لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو بشكل احترافي من أجهزة الأندرويد، حيث يمكنه استرجاع واستعادة الملفات المحذوفة التي تم تعديلها ونشرها، وذلك عن طريق استعادة الملفات كاملة. يتيح البرنامج للمستخدمين البحث العميق في مساحة التخزين الداخلية والخارجية واسترجاع جميع أشكال الملفات المحذوفة. وتعتبر أحدى ميزات تطبيق DiskDigger Pro apk ال لعام 2023 هو دعمه لمجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات المختلفة.

 شاهد ايضا: تنزيل تطبيق [ستوديو الصور [برو] ال بأحدث إصدار للنسخة المدفوعة

بالإضافة إلى القدرة على فرض قيود على نتائج البحث، بما في ذلك فرصة فرض قيود على نوع الملف، من الأفضل فقط معرفة أن الصور التي يتم استردادها باستخدام نسخة ة من برنامج DiskDigger Pro 2024 هي صور مصغرة في المجلد وليس لها دقة كافية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل باستخدام DiskDigger Pro من ميديا فاير مدفوعة 2022 لاستعادة الملفات، فلا بد من عدم تشغيل جهاز Android الخاص بك. لا تفوت فرصة الحصول على هذا التطبيق الرائع وكن معنا لتحصل عليه!

يمكنك تنزيل برنامج "Diskdigger Pro" المدفوع وال لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة في أحدث إصدار لنظام التشغيل أندرويد من ميديا فاير بدون تجذير. اضغط على الرابط أدناه للتحميل.

 تحميل  اضغط هنا سيتم تحديث التطبيق فور طرح إصدار جديد.

تنزيل DiskDigger Pro اخر اصدار 2022 للاندرويد من ميديا فاير

أثناء استخدام أجهزتنا الذكية ، في كثير من الأحيان ، سنحذف عن طريق الخطأ بعض الملفات التي تهمنا.  هذا خطأ شائع ، ولكن ما لم تكن وحدة التخزين لديك تحتوي على نوع من خيارات النسخ الاحتياطي والاستعادة ، فستفقد ملفاتك إلى حد كبير. وهذا هو السبب في أن العديد من مستخدمي Android سيجدون بالتأكيد أن هذا التطبيق المحمول المثير للاهتمام لاستعادة الملفات DiskDigger Pro النسخة المدفوعة هو أداة رائعة على أجهزتك.

نبذة عن diskdigger pro إستعادة الملفات

الآن ، مع الميزات المفيدة والقوية داخل التطبيق ، سيتأكد DiskDigger Pro Mod APK من استرداد جميع الملفات المفقودة. لا تتردد في جمع المستندات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والعديد من الملفات المفقودة الأخرى التي تم حذفها عن طريق الخطأ.  وخلافًا للتطبيقات العادية الأخرى ، يوفر DiskDigger Pro for Android 2020 لاستعادة الملفات خيارات استرداد رائعة لك لمسح وحدة التخزين الخاصة بك بالكامل واستعادة أي ملفات مفقودة.

تعريف برنامج diskdigger apk ديسك ديجر للاندرويد

لأولئك الذين يحتاجون إلى أداة آمنة لحماية ملفاتك وبيانات تطبيقاتك ، ستجد بالتأكيد أن استرداد ملفات ديسك ديجر diskdigger pro للاندرويد يعد تطبيقًا رائعًا للجوال. هنا ، تقدم الأداة العديد من الميزات المثيرة للاهتمام ، والتي ستجعل من الممكن تمامًا البحث عن الملفات المحذوفة والمفقودة على أجهزة Android الخاصة بك. لا تتردد في اختيار الملفات التي ترغب في استعادتها وجعلها جاهزة على أجهزتك المحمولة مرة أخرى.

مميزات DiskDegger Pro 2022 ديسك ديجر أحدث نسخة

في الوقت نفسه ، سيوفر DiskDigger Pro بدون روت لاستعادة الملفات العديد من خيارات إدارة التخزين المفيدة ، والتي ستتيح لك العمل مع الملفات والتأكد من تنظيم التخزين لديك وتحسينه بشكل جيد.  لا تتردد في البحث عن الملفات الزائدة التي تشغل سعة التخزين المحدودة ، وتنظيف الملفات غير الضرورية ، وإخلاء بعض المساحات على وحدة التخزين لديك لاستخدامات أفضل للأجهزة المحمولة.

متطلبات تطبيق إستعادة الصور المحذوفة بالخطأ

لبدء الحصول على استرداد ملف DiskDigger Pro متاحًا على أجهزة Android الخاصة بك ، سيحتاج مستخدمو الأجهزة المحمولة إلى الدفع مقابل الإصدار المدفوع من التطبيق على متجر Google Play.  لذلك ، إذا كنت لا تريد الدفع مقابل تطبيقات Android ، فسيكون الأمر صعبًا.

في الوقت نفسه ، سوف يطلب منك DiskDigger Pro لاستعادة الملفات تزويده بأذونات الجذر من أجل الحصول على ميزاته الكاملة.  بخلاف ذلك ، ستتمكن فقط من استخدام استرداد الملفات باستخدام DiskDigger Pro لإجراء مسح ضوئي بسيط ومهام الاستعادة.

وللتأكد من إمكانية تشغيل استرداد الملفات DiskDigger Pro بشكل صحيح على أجهزة Android ، من المهم تشغيلها على أحدث إصدار من البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 4.0 والإصدارات الأحدث.

جميع مميزات ديسك ديجر برو راىعت

للبدء ، يمكن لمستخدمي Android في DiskDigger Pro لاستعادة الملفات العمل بشكل مريح مع التطبيق في البحث عن أي من الملفات المحددة واستعادتها ، وذلك بفضل توافقه الكامل مع معظم أنواع الملفات. لا تتردد في البحث عن الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموسيقى والعديد من أنواع الملفات الأخرى على نظامك ، والتي يمكن استعادتها بسهولة باستخدام Disk Digger Pro APK لاستعادة الملفات.  في هذه الحالة ، يدعم التطبيق الآن أكثر من 40 نوعًا مختلفًا من الملفات ويتوسع.

لبدء استخدام التطبيق ، يمكنك ببساطة إجراء فحص كامل لنظامك ، مما سيسمح للتطبيق بالبحث عن الملفات المخفية والقابلة للاسترداد على نظامك. هنا ، اعتمادًا على أجهزتك التي تم تجذيرها أم لا ، سيوفر diskD digger pro apk مدفوع لاستعادة الملفات خيارات مسح مختلفة. إذا لم يكن لديك أذونات الجذر ، فيمكنك فقط إجراء الفحص الأساسي للصور المفقودة. من ناحية أخرى ، مع تمكين إذن الجذر ، يمكنك محاولة البحث عن جميع أنواع الملفات على أجزاء مختلفة من التخزين الخاص بك.

 يمكنك تصفية ملفاتك المختلفة وتحديدها بسهولة مع كل النتائج التي تم جمعها ، يمكنك المتابعة لتصفية نتائج البحث الخاصة بك على DiskDigger Pro file Recovery. سيسمح لك ذلك بتحديد الملفات التي تحتاج إلى استرداد بسرعة وإعادتها ببساطة. لا تتردد في تحديد أنواع الملفات قبل البحث عنها ، أو تصفية نتائج البحث حسب الأسماء والتواريخ وغير ذلك. كل ذلك من شأنه أن يجعل استخدام التطبيق أمرًا سهلاً للغاية.

يمكنك الآن الاستفادة من استرداد الملفات DiskDigger Pro 2020 لفحص مساحة التخزين والملفات الزائدة التي يمكن تنظيفها. لا تتردد في التخلص من ذاكرة التخزين المؤقت المصغرة غير الضرورية التي لا تستخدمها.  احذف أيضًا ملفات السجلات التي تم إنشاؤها مؤخرًا والتي لا تحتاجها لتمكين مساحة لمزيد من التحرير.

إذا كنت ترغب في حذف الملفات تمامًا ولا تريد استعادتها ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من خيار Wipe Free Space في DiskDigger Pro لاستعادة الملفات ، مما يجعل من الممكن تمامًا التخلص من جميع الملفات.  خيارات النسخ الاحتياطي المحتملة لأي من ملفاتك المحذوفة.  نتيجة لذلك ، سيتم حذفها نهائيًا ولا يمكن استعادتها.

يمكنك الآن نسخ ملفاتك احتياطيًا باستخدام محركات الأقراص عبر الإنترنت أو التخزين المحلي في DiskDigger Pro لاستعادة الملفات ، مما يسهل استعادتها لاحقًا. لا تتردد في تحميل الملفات المستردة على أي من Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني.  أيضًا ، إذا كنت تمتلك خادم FTP ، فمن الممكن تمامًا حفظها على تلك الخوادم وقتما تشاء.  وأخيرًا ، لا تتردد في حفظ الملفات على وحدة التخزين المحلية الخاصة بك.

يمكنك تنزيل وتثبيت برنامج DiskDigger Pro مجاناً بدون إعلانات لاستعادة الملفات Mod APK على مدونه اسامه دوت كوم ، يعد استرداد ملفات ديسك ديجر النسخه المجانيه بلا شك أداة رائعة لمستخدمي Android. وحتى إذا كنت بحاجة إلى إعادة تنظيم نظام التخزين الخاص بك ، فإن خيارات المسح في DiskDigger Pro لاستعادة الملفات ستسمح لك بالكشف بسهولة عن جميع الملفات الموجودة على نظامك حيث يمكنك حذفها أو تنظيمها بسهولة.

تحميل برنامج DiskDigger Pro برابط مباشر


google-playkhamsatmostaqltradent