تحميل تطبيق JusTalk 2024 APK اخر اصدار مكالمات فيديو ودردشة مجانية

 تحميل برنامج Jus Talk 2021 للايفون وللاندرويد احدث نسخه برابط مباشر

جدول المحتويات

تتواجد حالياً مئات التطبيقات التي تقدم خدمات الدردشة الصوتية وتطبيق JusTalk - مكالمات فيديو مجانية ومحادثات فيديو ممتعة، يمكن أن يقدم لك الخدمة المذكورة، ولكن بطريقة تأتي بحجم صغير ووزن خفيف بحيث لا يؤثر على أداء جهازك.

ما هو التطبيق الذي يسمى JusTalk - المكالمات الفيديو المجانية والدردشة الفيديو الممتعة؟

هو تطبيق مجاني للدردشة يقدم خدمة المكالمات الصوتية والفيديو ذات الجودة العالية على هواتف Android والأجهزة اللوحية. يعمل التطبيق بطريقة بسيطة وآمنة وموثوقة، حيث يتيح لك إجراء المكالمات والدردشات الجماعية مع أصدقائك بسهولة تامة للاستمتاع بأقصى قدر من المتعة.

مميزات تطبيق جست توك

  • سوف تحصل على القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانًا عبر تطبيق JUSTALK، وستتمتع بجودة ممتازة، عن طريق اتصالك بشبكة WiFi أو شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس.
  • يُمكِنكَ من إرسال واستقبال الصور والموسيقى والفيديو والملفات والمواقع وصُور GIF مع صديقٍ أو مع مجموعةٍ من الأصدقاء.
  • يمنحك القدرة على إنشاء العديد من الفرق لإجراء محادثات صوتية جماعية أو مكالمات فيديو مع أفراد العائلة والأصدقاء بعددهم المجموع 16 شخص في وقت واحد.
  • باستخدام ميزة Out Call ، يمكنك القيام بمكالمات خارجية بأسعار اتصالات منخفضة. يُمكنك استغلال هذه الميزة للاتصال بأصدقائك وعائلتك الذين يعيشون في الخارج بتكاليف مخفضة.
  • البث المباشر، يمكنك الآن بدء بث الفيديو مباشرةً لتشارك لحظاتك المميزة مع الأهل والأصدقاء.
  • يقوم التطبيق بتشفير جميع المعلومات والمكالمات من طرف إلى طرف بحيث تتم تجزئة المعلومات والبيانات الخاصة بالمكالمات إلى عدة مسارات عشوائية. يضمن أن لا يمكن رصد المكالمات أو حفظها عن طريق الخوادم.
  • يمكنك إنشاء اسم خاص بك في تطبيق JusTalk لتسهيل عثور أصدقائك على حسابك. يمكنك إضافة أصدقاء جدد عن طريق بطاقات الأسماء المشتركة أو رمز الاستجابة السريعة. يدعم التطبيق الاتصال البلوتوث التلقائي. بإمكانك اختيار السمة المناسبة (وضع فاتح أو داكن) والتعبير عن نفسك بواسطة موسيقى الرنين.

تشغيل تطبيق JusTalk

يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً وبأحدث إصدار من خلال الرابط المتاح، ثم قم بنقله وتثبيته على هاتفك أو جهازك اللوحي. يمكنك أيضاً تنزيله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

تطبيقات مشابهة تشبه تطبيق جاس تورك - المكالمات الفيديو المجانية والدردشة المرحة.

  1. Wire إنها منصة تعاون آمنة للغاية، حيث تضم برامج للمراسلة والصوت والفيديو والمكالمات الجماعية ومشاركة الملفات والتعاون الخارجي، وهي محمية تماماً بفضل التشفير المتقدم بين الأطراف.
  2. LINE هو تطبيق ياباني مخصص للرسائل الفورية على الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر. يقوم المستخدمون بتبادل الرسائل النصية والرسومات والفيديو ووسائط الصوت مع بعضهم البعض، ويمكنهم أيضًا إجراء مكالمات VoIP المجانية وعقد مؤتمرات صوتية أو مرئية مجانًا.

مراجعة تطبيق JusTalk

الإيجابيات

  • جودة المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو عالية.
  • إرسال الصور والملفات والموسيثى وغيرها.
  • إنشاء مجموعات تصل إلى 16 شخص.

السلبيات

  • يستغرق التطبيق بعض الوقت لتحميل الرسائل.
  • واجه بعض المستخدمين صعوبة في جعل سماعة البلوتوث تعمل مع التطبيق.

تطبيق جاستوك يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية والفيديو مع أفراد عائلتك وأصدقائك في أي مكان في العالم، ويمكنك أيضًا إرسال الصور والملفات والموسيقى، وإجراء المكالمات الجماعية والاستفادة من العديد من المزايا الأخرى.

تم تطوير تطبيق JusTalk للدردشة الصوتية وإجراء المكالمات الفيديوية. JusTalk  الإصدار  8.1.17  , متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

يمكنك الوصول إلى رابط تنزيل تطبيق JusTalk الذي يتيح لك إمكانية الدردشة الصوتية وإجراء مكالمات فيديو.

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة:  ZIP 

ماهو برنامج جست توك justalk؟

هو تطبيق تواصل إجتماعي مجاني يمكنك من خلاله إجراء مكالمات فيديو او مكالمات صوتية ومكالمات جماعية عالية الجودة، كما ان jus talk تطبيق آمن وموثوق يمكنك تحميل التطبيق والتمتع بمميزاتة الرائعة.

تنزيل تطبيق jus talk للدردشه والمكالمات ذات جوده عاليه مجانا

شرح استخدام Jus Talk جست تالك؟

يمكنك من خلاله المشاركة في مؤتمرات بواسطة تقنية الفيديو مع مجموعة من الأشخاص او مع شخص واحد بدون قيود، كل ما عليك عملة لتشغيل البرنامج هو الإتصال بشبكة Wi-Fi الوايفاي أو من خلال إستخدام بيانات الهاتف، واستمتع بمميزات وإضافات jus talk للاندرويد وللايفون، حيث يمكنك الإجتماع مع الأصدقاء والتواصل معهم بوضوح عالي مجانا.

معلومات عن برنامج JusTalk

تطبيق jus talk يمكنك من التواصل مع الأصدقاء والزملاء من خلال مكالمات الفيديو او مكالمات صوتية او محادثات بدون اي رسوم، برنامج justalk للايفون والاندرويد مجاني حيث يمكنك الرسم على الشاشة ليتم عرضة تلقائياً على الاشخاص الآخرين مع إمكانية تغيير التيمة وتغيير الرنة وإمكانية تسجيل المكالمات التي تجريها ليس هاذا فقط في الجست توك بإمكانك أيضاٌ تعديل الإعدادات لتشخيص المكالمات حسب رغبتك.

مميزات Jus Talk المجاني

  1. يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو عالية الجودة HD مجانا.
  2. حيث يمكنك رسم الشعار المبتكر.
  3. إمكانية تسجيل جميع المكالمات الصوتي أو الفيديو المباشرة.
  4. ويمكنك ايضاً إرسال الملصقات الحلوة وإرسال الصور.
  5. يمكن إرسال واستقبال المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والملصقات والصور GIF.
  6. يمكنك إجراء مكالمة صوتي وفيديو جماعية ودردشات مع 16 شخص من الأصدقاء والزملاء والعائلة.
  7. مكالمات صوتية عالية الجودة ومكالمات فيديو فائقة الوضوح.
  8. يمكنك التحكم في المكالمة الجماعية بمثل: كتم الصوت وحظر المشاركين وتكبير الشاشة لأي شخص.
  9. يمكنك ارسال والصور ومقاطع الفيديو ونص المجموعة في نفس الوقت.
  10. يمكنك إجراء مكالمات دولية مع Out Call بأسعار اتصال منخفضة.
  11. يمكنك إجراء دردشة فيديو مع جميع أصدقائك عبر جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS باستخدام تطبيق JusTalk.
  12. إتصال البلوتوث التلقائي مدعوم.
  13. يمكنك سرد قصص قصيرة من خلال مشاركة صور القصة.
  14. يمكنك حظر المكالمات عن طريق إضافة الأرقام غير المرغوب بها او معرف الرقم إلى القائمة السوداء.

كيف يمكنني إضافة أصدقاء على jus talk apk؟

لتتمكن من إضافة أصدقاء جدد و إضافتك من قبل الآخرين قم بإنشاء معرف JusTalk الخاص بك لكي يسهل على الأصدقاء البحث عن حسابك، وبإمكانك إضافة أصدقاء جدد من خلال بطاقات الأسماء المشتركة ورمز الاستجابة السريعة.

يمكنك تحميل أفضل برنامج لمكالمات الفيديو الجماعية والاستمتاع بأحداث الحياة مع الأصدقاء، تحميل برنامج JusTalk للايفون.

حيث يمكنك وبكل سهولة دعوة أصدقائك وإضافتهم إلى برنامج JusTalk للاندرويد بواسطة مزامنة جهات الاتصال في الهاتف أو تسجيل الدخول جست توك باستخدام حساب الفيس بوك Facebook، حيث يمكنك إرسال دعوات للأصدقا من خلال الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية.

روابط التحميل

تحميل JusTalk للاندرويد اخر تحديث جست تالك من متجر جوجل بلاي

تنزيل download justalk الاصلي من متجر التطبيقات الرسمي

تنزيل Jus Talk للايفون والايباد اخر اصدار برابط مباشر

رابط التنزيل من متجر ابل ستور Link Download JusTalk لـ iOS

google-playkhamsatmostaqltradent