صفحة تنزيل تطبيق Ana Muslim لـ Android & iOS أنا مسلم 2024 APK

تطبيق أنا مسلم هو تطبيق عبارة عن مساعد شخصي للمسلمين، يهدف إلى تسهيل حياتهم اليومية وتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة. يعد برنامج انا مسلم واحدًا من التطبيقات الشهيرة في العالم الإسلامي ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

أسئلة متكررة

ما هو تطبيق "أنا مسلم"؟

تطبيق "أنا مسلم" هو تطبيق مجاني للهواتف المحمولة (تعمل على نظامي iOS من متجر App Store و Android من Google Play) يهدف إلى تعزيز الوعي الإسلامي وتقديم المعرفة الدينية والتربوية للمستخدمين المسلمين.

ما هي وظيفة تطبيق "أنا مسلم"؟

يوفر تطبيق "أنا مسلم" مجموعة متنوعة من الميزات والمحتوى المفيد للمستخدمين المسلمين، بما في ذلك أذكار وأدعية، والقرآن الكريم بترجمة وتفسير، وأوقات الصلاة والتذكير بها، والأحاديث النبوية الشريفة، والمقالات الدينية، وألعاب تعليمية للأطفال، والمزيد.

هل تطبيق "أنا مسلم" متاح باللغة العربية فقط؟

لا، يتم توفير تطبيق "أنا مسلم" بعدة لغات، بما في ذلك العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية وغيرها. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين هذه اللغات وفقًا لتفضيلاتهم.

هل تطبيق انا مسلم مجاني؟

نعم، تطبيق "أنا مسلم" مجاني للتنزيل والاستخدام. لا توجد رسوم للاشتراك في التطبيق أو الحصول على الوصول الكامل لجميع الميزات.

هل يمكنني استخدام تطبيق انا مسلم من دون اتصال بالإنترنت؟

نعم، يتيح التطبيق بعض المحتوى التي يمكن الوصول إليه دون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك، يتطلب بعض الميزات مثل أوقات الصلاة الحصول على التحديثات من الإنترنت.

نصيحة اليوم: ✿✿ ‏﴿ ﴿ وَبَشِّرِ المُخبِتينَ ۝ الَّذينَ إِذا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَت قُلوبُهُم وَالصَّابِرينَ عَلى ما أَصابَهُم وَالمُقيمِي الصَّلاةِ وَمِمَّا رَزَقناهُم يُنفِقونَ ﴾ ﴾

حتى وإن كانت صلاة القيام ليست من عاداتك..
جرب أن تصليها اليوم لعلها تكون بداية حلم منتظر
••
تنبيه ثلث الاخير من الليل
[#قيام_الليل]
 ✿✿

روابط تحميل برنامج انا مسلم Ana Muslim app التحديث الجديد مجانا :

رابط موقع انا مسلم الموقع الرسمي

لينك تحميل تطبيق أنا مسلم APK download من Google Play

قم بتنزيل برنامج AnaMuslim للايفون لـ iOS من App Store

google-playkhamsatmostaqltradent