تحميل متصفح كروم Google Chrome 2023 لأجهزة Android مجانًا رابط مباشر

تحميل جوجل كروم احدث اصدار برابط مباشر

تحديث متصفح جوجل كروم احدث نسخة 2022 عربي

  • معلومات التطبيق
  • إسم التطبيق Google Chrome
  • حجم متصفح كروم 187 ميجا بايت
  • جوجل كروم احدث اصدار 101.0.4951.61
  • تاريخ التحديث 2022.5.15

حول أضخم متصفح Google Chrome كروم

متصفح جوجل كروم هو متصفح إنترنت سريع ومباشر وآمن. يوفر لك Chrome ، المصمم لنظام Android ، مقالات معلومات مخصصة ، وارتباطات تشعبية سريعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك ، والتنزيلات ، وبحث Google و Google Translate المدمج. احصل الآن على المتعة من نفس خبرة متصفح الإنترنت Chrome التي تفضلها في جميع وحداتك.

إمكانيات متصفح جوجل كروم 2021

تحميل جوجل كروم للاندرويد. تصفح سريع ولطيف أقل بكثير. اختر من نتائج البحث المخصصة التي تبدو فورًا كما تحب وتتصفح قريبًا صفحات الإنترنت التي تمت زيارتها مسبقًا. املأ الأنواع قريبًا باستخدام الملء التلقائي.

التسوق المتخفي في جوجل كروم عربي google chrome apk. استخدم وضع التصفح المتخفي لتصفح الويب دون حفظ ماضيك التاريخي. تصفح بشكل خاص في جميع وحداتك.

مزامنة Chrome في جميع أنحاء الوحدات. أثناء قيامك بالإشارة إلى Chrome جوجل كروم ، من المحتمل أن تتم مزامنة الإشارات المرجعية وكلمات المرور والإعدادات ميكانيكيًا في جميع وحداتك. يمكنك إدخال جميع بياناتك بسلاسة الى Google Chrome جوجل كروم من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

تطبيق متصفح الويب Google Chrome اخر اصدار

جميع مواد المحتوى المفضلة لديك ، بنقرة واحدة. Chrome ليس سريعًا فقط لبحث Google ، ولكنه مصمم بحيث يمكنك أن تكون بنقرة واحدة بعيدًا عن جميع مواد المحتوى المفضلة لديك. يمكنك النقر فوق مواقع المعلومات المفضلة لديك أو الوسائط الاجتماعية على الفور من صفحة ويب علامة التبويب الجديدة. يحتوي Chrome أيضًا على وظيفة "Faucet to Search" - في معظم صفحات الويب. يمكنك النقر فوق أي عبارة أو عبارة لبدء بحث Google بينما قد تستمتع بوقتك داخل صفحة الويب.

مميزات متصفح Google Chrome الأفضل

دافع عن هاتفك المحمول من خلال التسوق المحمي من Google. يحتوي Chrome على ميزة التسوق المحمي من Google المضمنة. إنه يحتفظ بهاتفك المحمول آمنًا من خلال عرض تحذيرات لك أثناء محاولة التنقل إلى مواقع الويب الضارة أو الحصول على بيانات سجلات ضارة.

تنزيلات سريعة وإلقاء نظرة على صفحات الإنترنت والأفلام في وضع عدم الاتصال ، يحتوي Chrome على زر تنزيل مخصص ، لذلك ستتمكن ببساطة من الحصول على الأفلام ، واللقطات ، وصفحات الويب الكاملة بنقرة واحدة فقط. يحتوي Chrome أيضًا على تنزيلات داخل Chrome ، وهو المكان الذي ستتمكن من إدخال جميع مواد المحتوى التي قمت بتنزيلها ، حتى عندما تجد نفسك غير متصل بالإنترنت.

جوجل البحث الصوتي. يوفر لك Chrome كروم متصفح إنترنت دقيقًا يمكنك مناقشته. استخدم صوتك للبحث عن حلول أثناء التنقل دون الحاجة إلى الكتابة دون الحاجة إلى الكتابة. يمكنك التصفح والتنقل بشكل أسرع باستخدام صوتك أينما كان وفي أي وقت.

ترجمة Google المضمنة: قم بترجمة صفحات الإنترنت الكاملة قريبًا. يحتوي Chrome على Google Translate. كما يمكنك تحميل لوحة مفاتيح جوجل.

تنزيل جوجل كروم للاندرويد برابط مباشر Google Chrome APK اخر تحديث

تحميل جوجل كروم apk رابط مباشر

تحميل Chrome الأصلي من متجر جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent