تحميل تطبيق Windy.com قم بتنزيل ملف APK من Uptodown

تنزيل برنامج الطقس Windy 2021 للاندرويد

قم بتنزيل Windy.com للاندرويد 2023 تحديث 2024 APK مجانا

تم تطوير منصة Windy.com لتكون أداة شاملة تمكنك من متابعة أحدث التوقعات الجوية في مدينتك أو أي مكان في العالم. تمتاز هذه الأداة بتوفير مجموعة واسعة من المعلومات المفيدة. إذا كنت تبحث عن وسيلة متقدمة للحصول على كل تفاصيل حالة الطقس، فسوف تجد ما تبحث عنه في هذا التطبيق.

بمجرد فتح التطبيق لأول مرة، ستتمكن من الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بحالة الطقس باستخدام نظام المعطيات الخاص به. وبعد تخصيص التطبيق ليعرض المعلومات المطلوبة فقط، يُتيح لك اختيار واحدة من الصيغ المتاحة في تطبيق Windy.com. بهذه الطريقة، يمكنك الاطلاع على درجات الحرارة، وتوقعات الأمطار، والرياح، وجودة الهواء والمياه، وأيضًا تقارير التزلج على الماء إن كنت من محبيه، وحالة الغيوم، وغيرها الكثير. بشكل عام، ستجد في هذا التطبيق أي معلومة دقيقة تحتاجها حول حالة الجو.

ما يميز تطبيق Windy.com هو القدرة على تتبع الطرق المتأثرة بالأحوال الجوية في يومك اليومي. يمكنك التحقق مما إذا كان هناك عواصف متوقعة أو تغيرات في درجة الحرارة خلال اليوم. يمكنك الاستعداد بشكل جيد ليومك وفقًا لحالة الطقس واحتياجاتك. إذا كنت تهتم بتتبع العواصف ، فستجد ما تبحث عنه في هذا التطبيق حيث يمكنه الحفاظ على تحديثات الطقس طوال اليوم وتخطيط حركاتك بشكل جيد.

وتأتيك تطبيق Windy.com بنظام بصري ممتاز يتيح لك متابعة حالة الطقس في منطقتك أو في أي مكان حول العالم، وذلك بفضل تصميمه البصري الجيد وألوانه الزاهية.

إسم التطبيق Windy.com - Weather Radar, Satellite and Forecast
الحجم 23.81 ميجا بايت
اخر اصدار النسخة الجديدة
معلومات وزارة الدفاع الميزات المميزة غير مقفلة
تاريخ التحديث منذ يوم واحد

لمحة عن windy.com premium

تطبيق Windy هي أداة رائعة تستخدم لمرئيات التنبؤ بالطقس ؛ حتى أن العديد من الوكالات الحكومية استخدمته. ظهرت تطبيقات التنبؤ بالطقس لفترة طويلة لجميع الأنظمة الأساسية ، وهي تساعد المستخدمين على التخطيط ليوم جديد بعناية أكبر ، مع معلمات دقيقة وموثوقة. سوف يتخيل Windy.com - Weather Radar, Satellite and Forecast for Android كل شيء من خلال الأقمار الصناعية ، مما يمنح المستخدمين قدرًا هائلاً من المعلومات الدقيقة والمزيد.

كما يأتي مزودًا بمئات الميزات الذكية والأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وعروض الخرائط المتعددة للحصول على تجربة توقعات الطقس الأكثر إثارة للإعجاب.

برنامج Windy - رادار الطقس والأقمار الصناعية والتنبؤات الجوية

تمتلك Windy تصميمًا بنمط واجهة من الجيل الجديد ، احترافيًا ومبتكرًا وبديهيًا للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة مستخدم. تضمن واجهته وظائف المستخدمين المهمة لتتبع التغيرات في الطقس وحتى مراقبة أي مكان في العالم عبر الأقمار الصناعية. أثناء تحليل الطقس ، سيتم مساعدة المستخدمين بالعديد من الأدوات الأخرى بفضل الواجهة المخفية ، والتي تساعدهم على تغيير طرق العرض والخرائط والحسابات.

يحتوي Windy 2021 على العديد من الميزات الحديثة والأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، ولكن واجهته هي الأبرز ، حيث يحتوي على العديد من الخيارات للتخصيص ويضمن تجربة مستخدم مطلقة

نماذج التنبؤ الكل في واحد

تمتلك Windy.com APK العديد من الميزات المتقدمة لمساعدة المستخدمين في الحصول على البيانات الأكثر دقة عند تتبع توقعات الطقس ، بما في ذلك نماذج التنبؤ للدقة المطلقة. تقدم لك Windy جميع نماذج التنبؤ بالطقس الرائدة في العالم: ECMWF و GFS العالميين ، بالإضافة إلى NEMS و AROME و ICON (لأوروبا) و NAM (للولايات المتحدة الأمريكية). في المستقبل ، سيتم تحديث التطبيق بنماذج جديدة ، مع العديد من الميزات المحسّنة والتجارب الجديدة.

مصاحبة لنماذج التنبؤ ، سيكون لدى Windy Mod أكثر من 40 خريطة طقس للمستخدمين للبحث عن الطقس ، من الرياح والأمطار ودرجة الحرارة والضغط إلى الانتفاخ أو مؤشر CAPE. مع Windy ، سيكون لديك جميع خرائط الطقس الملائمة في متناول يدك.

بيانات قمرية دقيقة من المحلية أو العالمية

لا يوجد شيء رائع مثل تتبع توقعات الطقس مباشرة من خلال الرادارات التي تدور حول العالم بدقة عالية ، وسيرى المستخدمون تشكيل العديد من الظواهر. بالطبع ، ستأتي Windy المجاني بمزيد من أوضاع الكاميرا ، مثل الوضع الحراري والعادي والمزيد للحصول على تجربة تحليلية أفضل. يأتي مع مجموعة أدوات خاصة مدمجة تسمح للمستخدمين بتغيير الكاميرا والتكبير وتغيير وحدات الشاشة بسهولة. أيضًا ، تم إنشاء مركب القمر الصناعي العالمي من NOAA و EUMETSAT و Himawari.

يتراوح تردد الصورة من 5 إلى 15 دقيقة حسب المنطقة ، ويغطي رادار دوبلر أجزاء كبيرة من أوروبا وأمريكا وآسيا وأستراليا.

ويندي متنبئ طقس متنوع متكامل مع الخرائط

تفخر Windy بكونها واحدة من أفضل أدوات التنبؤ بالطقس وموثوق بها من قبل خبراء في الطبوغرافيا والطقس وما إلى ذلك. بفضل قدراتها وميزاتها ، فهي تتكامل مع خريطة في الوقت الفعلي للمستخدمين لتتبع الطقس في أي مكان في العالم. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه ستتم إضافة ميزة كاميرا الويب الخاصة بالخريطة ، مما يتيح للمستخدمين رؤية المناظر الطبيعية في أي منطقة يرغبون فيها في الوقت الفعلي. سواء كان الجو ممطرًا أو سطوعًا شمسًا أو نهارًا أو ليلًا ، تعمل كاميرات الويب بشكل مثالي وتوفر للمستخدمين المعلومات الأكثر دقة.

خرائط قابلة للتخصيص بالكامل مع وظائف متقدمة

ستقدم برنامج Windy تخصيصًا وتخصيصًا متنوعًا للمستخدمين العاديين ، وهي وظيفة مفيدة ، ومنحهم خريطة مخصصة لتتبع كل شيء بشكل مريح. يتيح Windy APK التخصيص للمستخدمين تغيير عرض الخرائط والطقس والإشارات والظواهر بسهولة وغير ذلك بطريقة مريحة أكثر من أي وقت مضى. يمكن للمستخدمين أيضًا وضع إشارة مرجعية على كاميرات الويب المفضلة لديهم بجودة صورة عالية الدقة ، مما يمنح المستخدمين أكثر المشاهد إثارة للإعجاب في الوقت الفعلي. يمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق ويندي بأي طريقة يريدون ، حتى البحث عن أفضل تجارب المستخدم لتتبع الطقس في أي وقت وفي أي مكان.

الطراز والمقارنة من الدرجة الأولى

يأتي التطبيق مع مقارنة مع أحدث الموديلات لأولئك الذين يحبون مراقبة الطقس ويعطون النتائج دائمًا منها. ستجلب المقارنة الكثير من المعلومات المفيدة المتعلقة بالطقس والظواهر والأحداث الأخرى في جميع أنحاء العالم. حتى المستخدمين يمكنهم بسهولة معرفة الفرق بين كل عاصفة بمقارنة بسيطة فقط. أيضًا ، ستضمن هذه النماذج معلومات مطلقة للمستخدمين ، حتى يتم تحديثها بانتظام في أوقات منتظمة.

تبدو إمكانيات Windy الطقس لا حصر لها في مساعدة المستخدمين بأفضل تجربة عندما يتعلق الأمر بالطقس. إلى جانب ذلك ، يتكامل مع بيانات الوقت الفعلي ، مما يسهل عليهم تتبع جميع الظواهر محليًا أو عالميًا. يمكن للمستخدمين التنقل عبر الواقع الافتراضي بفضل كاميرات الويب الموجودة في جميع أنحاء العالم ، مع جودة صورة عالية وكاميرات مرنة لرؤية ما حولك بسهولة. سيتم تحديث Windy.com - Weather Radar, Satellite and Forecast للاندرويد باستمرار لإضافة ميزات جديدة للمستخدمين لاستكشافها ، مما يمنحهم رؤية جديدة ويندي للطقس في العالم.

نصيحة اليوم: ✿✿ ‏﴿ كن مع الله يكن معك مهما تاخرت احلامك فسياتي يوم ويتحقق كل شي خلي ثقتك بالله اكبر ﴾

لم يخلُقنا الله لنَحزن هو فقط يُعلّمنا الرجُوع إليه عِندما نَنكسر
 ✿✿

روابط تحميل برنامج رادار ويندي Windy.com app التحديث الجديد مجانا :

رابط تنزيل تطبيق Windy.com لـ Android من Uptodown

لينك تحميل تطبيق ويندي Windy.com app download من Google Play

قم بتنزيل برنامج Windy.com للايفون لـ iOS من App Store

google-playkhamsatmostaqltradent