تحميل Windfinder Pro النسخة المدفوعة مجانا احدث اصدار

تحميل ويندفيندر برو النسخة المدفوعة مجانا 2021
إسم التطبيق ويندفيندر برو
الحجم 6.62 ميجا بايت
اخر اصدار 3.26.0
معلومات وزارة الدفاع نسخه مدفوعه مجانا
تاريخ التحديث 2022.10.2

لمحه عن windfinder pro mod apk

تطبيق Windfinder Pro - توقعات الطقس والرياح هي أقوى أداة للأشخاص الذين غالبًا ما يكونون في الهواء الطلق. عندما يعتمد المستخدمون على الطقس المناسب ويحتاجون إليه لإكمال عملهم وهواياتهم بشكل كامل ، وتلبية تلك الحاجة الملحة ، فقد وُلد هذا التطبيق Windfinder Pro - weather & wind forecast مع دور توقعات الطقس العامة وبعض الأخبار المحددة الأخرى. كانوا يتحدثون عن الرياح والأمواج وحتى المد والجزر.

يعتبر هذا تطبيقًا لتنبؤات الطقس يمكنك استخدامه في أي مكان في العالم. نظرًا لأنه يمكنه قياس الرياح والطقس في الوقت الفعلي لأكثر من 40000 موقع جنبًا إلى جنب مع 20000 محطة طقس ، ولا يتوقف عند هذا الحد ، يمكن لـ Windfinder Pro التنبؤ بالمد والجزر لأكثر من 8000 موقع. جنبا إلى جنب مع عوامل الطقس الأخرى مثل هطول الأمطار ودرجة الحرارة.


نظرة عامة على الأيام العشرة التالية

لتلبية الخطط الخارجية يستغرق وقتًا للتحضير ويعتمد تمامًا على الطقس. لذلك ، يطلق Windfinder Pro Windpreview الذي يوفر نظرة عامة على التوقعات للأيام العشرة القادمة. تم تحسين توقعات الطقس للتطبيق ودمجها في الشاشة الرئيسية للجهاز. يتضمن توقعات اليوم والأيام العشرة القادمة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنه تتبع حالة الطقس في الوجهات السياحية التي تخطط لزيارتها والمناطق المحيطة عن طريق تحديد الموقع وحفظه.


تحسين النظام WINDFINDER

تم تحسين نظام نقل البيانات في Windfinder Pro. لذلك ، فإن سرعة تنزيل المعلومات تكون أسرع ، وفي نفس الوقت توفر المزيد من استخدام البيانات. تعد بيانات التنبؤ المعروضة هي أيضًا الأكثر تحسينًا لتسهيل قراءة المعلومات والتقاطها على المستخدمين. هذه الميزة مفيدة عندما يستخدم المستخدمون الأجهزة المحمولة أثناء التنقل. ساعد المستخدمين على ضمان السلامة في حركة المرور مع كل شيء عندما يتم تحسينه.


يُنظر إليه على أن windfinder pro apk "المعرفة"

لن يكون من المبالغة عندما تكون جميع المعلومات المتعلقة بالكوارث الطبيعية تقريبًا ، الطقس في Windfinder Pro - weather & wind forecast. من الأشياء الأساسية مثل درجة حرارة الهواء وهطول الأمطار إلى ضغط الهواء والرطوبة. حتى قوة الرياح واتجاهها ومجموعة من العوامل الأخرى مثل فترة الموجة أو اتجاه الموجة أو قوة المد والجزر. القياسات المستخدمة هنا هي بالأميال البحرية ، كم / ساعة ، مللي ثانية ، إلخ. وعود بإعطاء المستخدمين المعرفة العملية حول التنبؤ بالطقس.


تطبيقات في الحياة الاجتماعية

بعض الاستخدامات المحددة لـ Windfinder Pro في الحياة الواقعية: بالنسبة لمتصفحي الأمواج ، تساعدهم في العثور على الأمواج المثالية مع الانتفاخ العالي. أو للبحارة والصيادين يساعدهم على ضمان سلامة رحلتهم إلى البحر لتجنب سوء الأحوال الجوية التي تؤثر على جودة العمل وحياة الإنسان. تساعدهم العودة إلى البر الرئيسي مع راكبي الدراجات على معرفة الرياح ، سواء كان المسار في اتجاه الريح أو اتجاه الريح ، لإعداد كل شيء بشكل أفضل.

يمكن للمستخدمين الاشتراك فورًا في Windfinder Plus للاستمتاع بأحدث الخدمات. بواسطته ، يمكن للمستخدمين أن يضبطوا مسبقًا معلمات ظروف الرياح المثالية التي تناسبهم بشكل أفضل. عندما يتم استيفاء هذه الشروط ، سيعطيك التطبيق إشعارات سريعة ودقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، زاد عدد البحارة الذين يثقون في التطبيق ويستخدمونه مؤخرًا بشكل سريع ، لذلك ولدت انتقادات لاذعة للرياح. هذا وضع عرض جديد تمامًا تم إصداره للتو ليناسب العمل البحري بشكل أفضل.

تنزيل برنامج Windfinder Pro (MOD ، Plus Subscription) 2022 برابط مباشر

Download Windfinder Pro free نسخه مدفوعه

Download Windfinder Pro من متجر جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent