تحميل تطبيق قاموس ميريام-وبستر dictionary merriam-webster apk الشامل PDF تحديث جديد

قاموس ميريام ويبستر عربي مجانا للكمبيوتر 2021

إسم التطبيق Merriam Webster Premium وبستر الشامل
النوع كتب ومراجع
الحجم 117 ميجا بايت
اخر اصدار 5.3.7
معلومات وزارة الدفاع نسخة Premium
تاريخ التحديث 2022.5.27

تحميل برنامج قاموس ميريام ويبستر pdf اخر تحديث 2022 للاندرويد

من بين الآلاف من تطبيقات قاموس اللغة الإنجليزية المتفشية ، تلقى Dictionary - Merriam-Webster باستمرار ثقة المستخدمين في جميع أنحاء العالم بسبب الراحة التي يوفرها. مع هذا الاختيار من تطبيقات القاموس ميريام قاموس ويبستر pdf، ستستمتع بأفضل تجربة في التعلم وبناء المفردات الخاصة بك. يدعم التعلم من خلال اختبارات سريعة بدرجات متفاوتة. إلى جانب ذلك ، توجد ميزة التعريفات السريعة التي تساعدك على تعلم المفردات بشكل أسرع ، خاصة أثناء التنقل.

إذا كنت تشعر بالملل من الطريقة المعتادة لتعلم المفردات ، مثل كتابتها على الورق وتكرارها ، فلن يكون التأثير كبيرًا. تقترح Merriam-Webster APK لعبة جديدة تستغرق وقتًا أقل ولكنها تعمل بما يتجاوز التوقعات.

هل لديك سوء نطق للكلمات؟

يساعدك Merriam-Webster قاموس وبستر الشامل DPF على تحسين هذه المهارة وتقويتها من خلال البحث الصوتي عن الكلمات. لا تحتاج إلى تهجئة وكتابة الأحرف في شريط البحث ؛ كل ما عليك فعله هو تشغيل الميكروفون والتحدث مباشرة إلى جهازك المحمول. يساعدك هذا في معرفة ما إذا كان نطقك صحيحًا أم لا. إذا تعرف التطبيق تحميل قاموس merriam-webster على صوتك وقدم نتائج دقيقة ، فإن مستواك أعلى من المتوسط.

في merriam-webster كل يوم مفردات جديدة

على وجه الخصوص ، لن تشعر أبدًا أن تعلم مفردات اللغة الإنجليزية يصبح مملًا عندما تدعم Merriam-Webster for Android ميزة Word of the Day. مع ذلك ، ستتلقى دائمًا كلمة جديدة بشكل سلبي كل يوم. كل يوم هو موضوع جديد لمساعدتك على زيادة اهتمامك بهذا الموضوع. بعد فترة من النظر إلى الوراء ، ستندهش لأن مجموعة المفردات السلبية الخاصة بك قد ازدادت إلى عدد كبير.

حول معجم ويبستر pdf عربي

عندما تبحث عن كلمة جديدة ، فأنت لا تتعلم هذه الكلمة وحدها. يأخذك Dictionary-Merriam-Webster ميريام وبستر القاموس المجاني إلى المستوى التالي من خلال إضافة المرادفات والمتضادات. وبالتالي ، ستكون دائمًا متحمسًا لتلقي المزيد من المفردات المتعلقة بالقضية التي تهتم بها. ومن هنا ، تصبح مفرداتك أكثر تنوعًا وقيمة. وبشكل أكثر تحديدًا ، إذا كان جهازك المحمول غير متصل بالإنترنت ، فلا يزال بإمكانك عرضها بشكل عام لأنها متوفرة دائمًا في القاموس.

مثال على المفهوم النسبي في قاموس ميريام

إذا تعلم المتعلمون فقط معناها البسيط من اللغة الإنجليزية إلى لغتهم الأم أو العكس ، فسيكون هناك العديد من المواقف المضحكة عند تطبيق السياق الخاطئ. يأتي هذا من حقيقة أن العديد من الكلمات مترادفات ، ولكن لكل موقف استخدام مختلف. لذلك ، لقد ولد برنامج dictionary-merriam-webster قاموس وبستر النسخه الكامله الآن أمثلة جمل محددة. يمثل عادةً كل سياق مناسب لتلك الكلمة ، متجنبًا التسبب في سوء فهم خطير.

جمع المفردات المفضلة في dictionary-merriam-webster

في عملية استخدام هذا القاموس الإلكتروني ، يمكنك امتلاك خزانة من المفردات المفضلة لديك على الفور. تتيح لك هذه الميزة إضافة أو إزالة الكلمات التي تكون ضرورية أو ممتعة بشكل شخصي بالنسبة لك. يساعدك على البحث عن المفردات ومراجعتها بسرعة بشكل أسرع ، مما يوفر قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد.

تنزيل تطبيق قاموس وبستر 2023 - Merriam Webster (مدير الجلسة ، مشترك بريميوم)

تحميل Merriam-Webster-Premium كامل

تنزيل merriam-webster من متجر جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent