تحميل تطبيق JotterPad قم بتنزيل ملف APK من Uptodown

JotterPad - Writer, Screenplay, Novel 2021

تجمع JotterPad بين واجهة بسيطة وأنيقة مع ميزات قوية ومثيرة للاهتمام. سواء كنت تستخدمه لتدوين قائمة البضائع أو كتابة رواية، فإن التطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه لإكمال المهمة بنجاح.

JotterPad مميزة بواجهتها الجميلة المزودة بتصميم أنيق يتخلص من جميع العناصر المشتتة على الشاشة أثناء الكتابة. الواجهة تركز فقط على النص الذي تقوم بكتابته ولا شيء آخر. يقوم التطبيق أيضاً بحفظ جميع التغييرات التي تقوم بها تلقائيًا أثناء الكتابة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من أساليب النص الافتراضية من خلال الإعدادات، والأمر الرائع في ذلك هو أنه يمكنك أيضًا إنشاء أساليبك الخاصة عن طريق اختيار الخط ودرجة التباعد والمسافة البادئة وغيرها. وتتم جميع هذه الإعدادات خارج محرر النص لكي لا يتم تشتيت انتباهك خلال عملية الإبداع.

إسم التطبيق جوتر باد برو

النوع إنتاجية

الحجم 12.26 ميجا بايت

اخر اصدار

معلومات وزارة الدفاع Pro مفتوح

تاريخ التحديث منذ يوم واحد

العالم الذي نعيش فيه لديه حضارة حديثة ومتطورة ، وكذلك كتاباتنا. من الكتابة على الرمال على الصخر إلى الأوراق والعصي والأقلام والورق والكتابة باستخدام لوحة المفاتيح ، اختار العديد من الأشخاص استخدام الهواتف الذكية حتى الآن. وهذا العصر هو عصر الكتابة عندما تكون الكتابة أسهل بكثير وأسرع من الكتابة التقليدية.

نبذه عن JotterPad - Writer

تأتي الكتابة في بناء الجملة في متناول يديك لأنها تتيح لك تنسيق عملك مع تجنب ملل النقر والتمييز باستمرار. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا بديهيًا جدًا. علاوة على ذلك ، لا يسمح لك بناء الجملة برؤية نتيجة النص الخاص بك. مع JotterPad Pro APK ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من كلا العالمين. يمكنك الكتابة في بناء الجملة ومشاهدة النسخة النهائية للعمل الذي كتبته على الفور بينما يستحق التعديل. بشكل أساسي ، يمكنك الكتابة كما تريد ثم النقر لتنسيق النص أينما تريد. يمكنك تحويل عملك على الفور إلى نص منسق أو تنسيقات احترافية ومفتوحة مقبولة في المجال. لذا يتيح لك JotterPad Premium الكتابة بأي طريقة تريدها ، مما يساعدك في إنشاء أجمل الأعمال الكاملة.

ميزات JotterPad Pro احدث نسخه

يوفر JotterPad for Android إمكانية المزامنة التلقائية وعدم الاتصال بالإنترنت. يقوم بمزامنة جميع ملفاتك عبر Google Drive و Dropbox و Microsoft OneDrive وجميع الأجهزة ، مثل iOS و Mac و Android و Web. باستخدام هذه المزامنة ، يمكنك الكتابة أو إنشاء نص أو متابعة عملك في أي مكان وفي أي وقت ، حتى عندما تكون غير متصل أو تستخدم تطبيق ويب.

سيقوم التطبيق jotterpad apk بعد ذلك بمزامنة جميع مواردك مع iCloud بمجرد اتصالك بالإنترنت مرة أخرى. يمنحك هذا تجربة رائعة أثناء تأليف عملك ؛ لن تضطر للخوف من عدم حفظ عملك أو أن النص لن يكتمل بدون اتصال بالإنترنت.

جوتر باد لكتابة الروايات

يسمح لك JotterPad pro النسخة المفتوحة بتحميل النص الخاص بك في أي مكان عندما تكون جاهزًا تلقائيًا. يمكنك النشر في Ghost و WordPress و Tumblr كمسودة أو منشورات منشورة مع الحفاظ على العمل الكامل دون فوضى أو تغيير نصي مثل كتاب النصوص الآخرين. سيبقى كل شيء في النص المنشور كما هو في كاتب التطبيق. هل أنت من محبي مشاركة عملك على منتديات التواصل الاجتماعي؟ أو التباهي بها للأقارب؟ أو دعم عملك دون العبث بالنص الخاص بك؟ الآن يمكنك نشره في أي مكان ولأي غرض دون قلق.

شرح تطبيق JotterPad

مثل أي محرر نصوص آخر ، ولكن هذا هو أفضل تطبيق يجب أن يكون لديك. إنه مساعد الكتابة الوحيد ذو الأغراض الخاصة الذي ستحتاج إليه على الإطلاق. يتيح لك التطبيق JotterPad Mod المجاني إنشاء نصوص غنية على الفور ، والسماح للتعبير عن أفكارك بحرية قدر الإمكان وإنشاء عمل بأسلوبك الخاص. كشخص يعمل دائمًا مع الحروف وهو شخص دقيق ودقيق في العمل ، لا يمكنك تجاهل هذا التطبيق.

نصيحة اليوم: ✿✿ ‏﴿ شهر رمضان ﴾


‏قد ‏ذهب نِصْف البضاعة في التّفْريط والإضاعة، والتّسْويفُ يَمْحق ساعة بعد ساعة، والشمس والقمر بحسبان ‏﴿ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ.. ﴾
يا واقفًا في مقام التحيّر: هل أنت على عزم التغيّر؟
‏إلى متى ترضى بالنزول في منزل الهوان؟
‏• ابن الجوزي
 ✿✿

روابط تحميل برنامج JotterPad app التحديث الجديد مجانا :

رابط تنزيل JotterPad لـ أندرويد من Uptodown

لينك تحميل تطبيق JotterPad app download من Google Play

قم بتنزيل برنامج JotterPad للايفون لـ iOS من App Store

JotterPad هو تطبيق رائع ومفيد للغاية لكتابة الملاحظات القصيرة بالإضافة إلى فائدته في كتابة المقالات.

google-playkhamsatmostaqltradent