تحميل تطبيق iGO Navigation مدفوع الملاحة igo primo النسخة الكاملة

تحميل iGO خرائط الشرق الاوسط

اسم التطبيق igo

النوع خرائط

الحجم 334 ميجابايت

اخر اصدار 9.35.2.272870

تاريخ التحديث 2022.9.19

نبذه عن igo navigation apk

لنكون صادقين ، لن يزعج معظم مستخدمي Android عناء تغيير تطبيق الخرائط الخاص بهم نظرًا لأن لديهم بالفعل خريطة Google الرائعة والمجانية . لكنه لا يزال يعتمد نسبيًا على اتصالك بالإنترنت ولا يوفر المعلومات التفصيلية لكل مسار. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب أيضًا مساحة تخزين كبيرة إذا كنت تريد حفظ بياناتك.

ماهو برنامج iGO Navigation APK؟

برنامج iGO Navigation هو تطبيق تنقل غير متصل بالإنترنت يأتي أيضًا مع الحد الأدنى من متطلبات مساحة التخزين. يأتي مع خدمة ملاحة بسيطة وداعمة مع تقديم تجارب ممتعة لعشاق المغامرة.

كيف يعمل igo primo apk على شاشة السيارة؟

في الأساس ، ستقوم بتثبيت التطبيق من Google Play وتنزيل خرائط معينة لبلدك. تحتوي كل خريطة على معلومات تفصيلية بمقاييس مختلفة ، من منزلك إلى عملك ، أو السياحة الداخلية ، أو الرحلات القارية.

هناك بالفعل 100 دولة في نظام الخرائط الخاص بهم ، وهي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا والصين وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يواصل المطورون تحديث الخرائط الجديدة والقديمة لتحسين تجربتك.

علاوة على ذلك ، يتم تعبئة البيانات المعدلة بعناية في أصغر حجم ممكن. سيؤدي ذلك إلى تقليل المساحة المشغولة ويسمح لك بتنزيل المزيد من الخرائط.

يمكن التحكم في التنقل عبر iGO باستخدام الأوامر الصوتية التي ستجعل رسم الخرائط أثناء القيادة أسهل بكثير. توفر ميزة الملاحة للمستخدمين حسابًا سريعًا للمسار وأدلة ذكية. من خلال التصور المحسّن في التحديثات الأخيرة ، يحصل المستخدمون على المزيد والمزيد من متصفح الخريطة هذا.

استخدام نظام الملاحة iGo

خبراتي في رسم الخرائط مع التطبيق مرضية تمامًا حتى الآن. تعمل ميزة تنبيه ازدحام المرور بشكل جيد حيث يمكنها إخباري بأي قسم عالق حاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام الملاحة igo للمستخدمين خيارات مسار مختلفة لتجنب ذلك.

يجعل العرض الجغرافي ثلاثي الأبعاد التنقل أسهل أثناء القيادة على الطريق السريع. من ناحية أخرى ، توفر المعالم ثلاثية الأبعاد صورًا تفصيلية للاستشهادات والمباني ، مما يسمح للسائح بالعثور على وجهته بشكل أسرع.

كيفية تثبيت iGO Navigation مع ملف بيانات OBB

APK قم بتثبيته على جهازك.

قم باستخراج ملف OBB إلى /SDCARD/Android/obb/com.nng.igo.primong.igoworld . تأكد من أن ملف OBB ( main.736653.com.nng.igo.primong.igoworld.obb ) و ( patch.736653.com.nng.igo.primong.igoworld.obb ) موجود داخل com.nng.igo.primong مجلد .igoworld .

ابدأ التطبيق مرة أخرى. يتمتع!

قم بتنزيل iGO Navigation أحدث إصدار 9.35.2.252374 Android APK

لكن تذكر ، يجب على المستخدمين شراء خريطتهم المعينة من أجل استخدام التطبيق. قد لا يبدو هذا جذابًا ولكنك ستحصل على حزمة مدعومة بالكامل مع تحديثات متكررة حتى مع التغييرات الطفيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه دون مساعدة الإنترنت العظيم. يبدو عادلة بالنسبة لي.

نصيحة اليوم: ✿ قال رسول الله - ﷺ - : «إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة، فأكثروا علي من الصلاة فيه؛ فإن صلاتكم معروضة علي».

‏عندما يتأمل الإنسان أن صلاته على النبي - ﷺ - يوم الجمعة وليلتها ستعرض عليه، يستحي أن يكون قليل البضاعة قليل العدد لعظيم حقه - ﷺ -.
وليست الصلاة على النبي - ﷺ - شعيرةً تؤدىٰ ليلة الجمعة ويومها فحسب، إنها ذِكرٌ وعرفان ووظيفة العمر، بها يشرح الله صدرك، ويغفر ذنبك، ويكفيك هَمّك؛ قال - ﷺ - لمن يُكثر من الصلاة والسلام عليه: «إذًا تُكفى همّك، ويُغفرُ ذنبك».
- اللهم صلِّ وسلِّم وبارك على سيد الأولين والآخرين سيدنا محمد ﷺ وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان. 🌿🌦️

تنزيل برنامج خرائط igo primo 2023 للاندرويد برابط مباشر

Download iGO Navigation من متجر جوجل بلاي

تنزيل download iGO primo Nextgen الأصلي بالنسخة المدفوعة مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent