تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space 2022 mod apk النسخة المدفوعة آخر إصدار


Parallel-Space-64-Bit-Pro

معلومات تطبيق استنساخ التطبيقات باراليل سبيس
إسم التطبيق parallel space pro
النوع اجتماعي أدوات
الحجم 10 ميغابايت
اخر اصدار 4.0.9177
معلومات وزارة الدفاع بريميوم / نسخة 64 بت / نسخة 32 بت / نسخه لايت
تاريخ اخر تحديث 2022.4.23

دليل Parallel Space Mod apk متعدد الحسابات

إذا كنت تتساءل عن كيفية تسجيل الدخول إلى العديد من حسابات الوسائط الاجتماعية المختلفة في وقت واحد ، أود أن أقدم لك تطبيقًا عمليًا. Parallel Space APK هو تطبيق للأجهزة المحمولة. يندرج هذا التطبيق ضمن فئة التخصيص. يسهل برنامج parallel space pro support نسخ أنواع مختلفة من التطبيقات وتكرارها عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابات وسائط اجتماعية متعددة أو تنزيل حسابات ألعاب في وقت واحد على أحد هواتفك. هذه مبادرة ذكية ، تساعد المستخدمين في العديد من الجوانب ، وترفيه وتوازن الأنشطة الأخرى. لذلك ، يجب استكشافها واستخدامها حقًا. دعونا نستكشف الحقيقة معًا ؛ ما هو الأكثر إثارة للاهتمام ، حسنًا؟

حول Parallel Space متعدد الحسابات المجاني اخر تحديث

هذا تطبيق أداة يجذب العديد من عمليات التثبيت لأنه يسمح للمستخدمين بإبراز أسلوبهم الخاص. بينما يسمح لك parallel space 64-bit pro apk مدفوع بتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد على الجهاز ، فإنه يضمن أيضًا عدم المساس بخصوصيتك. باستخدام ميزة التصفح المتخفي ، يمكنك إنشاء تطبيقات مخفية على الجهاز. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير مظهر تطبيق النسخ الاحتياطي أو مظهر هذا التطبيق متعدد الحسابات برو على الهاتف بطريقتهم الشخصية.

حاليًا ، يدعم هذا التطبيق Parallel Space 64-Bit أفضل برنامج متعدد الحسابات ما يصل إلى 24 لغة مختلفة ، وهو متوافق مع جميع البرامج تقريبًا على أنظمة الهاتف المحمول اندرويد. ستتاح لك الفرصة لإدارة حسابات متعددة وحماية خصوصيتك وتخصيص مساحتك الخاصة الخالية إذا كنت تمتلك هذا التطبيق. يحتوي التطبيق أيضًا على وضع تسريع ، مما يجعل التطبيق يعمل بشكل أكثر سلاسة ، مما يخلق المزيد من رضا المستخدم.

مميزات Parallel Space متعدد الحسابات 2022 احدث نسخة

يحتوي Parallel Space apk استنساخ البرامج والتطبيقات على العديد من المميزات المثيرة. أولاً ، سيساعد استخدام هذا التطبيق المستخدمين على حل العمل بكفاءة أكبر من أي وقت مضى. كثير من الناس لديهم عادة استخدام حسابين لغرضين مختلفين. على سبيل المثال ، حساب للقيام بالعمل ، والتواصل مع العملاء والزملاء ، وكذلك حساب للتحدث ، والرسائل النصية مع الأصدقاء ، والأقارب ، والترفيه. تسجيل الخروج من أحد الحسابات ثم تسجيل الدخول إلى الآخر سيجعل المستخدمين يشعرون بالتعب ويستغرقون وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق يوفر عليك الاضطرار إلى القيام بذلك لأنه يمكنك الآن استخدام كليهما في وقت واحد. بهذه الطريقة ، ستتمكن من القيام بأمرين في وقت واحد ، مما يوفر لك الوقت ، وتتم معالجة كل شيء بسرعة أكبر. كما يمنحك أيضًا خيار نسخ العديد من أنواع التطبيقات الأخرى على هاتفك. يتيح ذلك للاعبين "ممارسة لعبة" بحسابات متعددة. هذا يعني أنه باستخدام هاتف واحد فقط ، يمكنك اللعب بحسابين للعبة عبر الإنترنت ، والقتال ضد بعضهما البعض للحصول على ترقيات أسرع في نفس الوقت.

تطبيق Parallel Space APK يساعد على مراقبة الويب بشكل أسرع

يحتوي التطبيق على وضع تنظيف وتحسين البيانات غير المرغوب فيها ، مما يساعد على زيادة السرعة لمساعدتك على تصفح الويب بشكل أكثر سلاسة. هذه ميزة مفيدة للاعبين. إنه يساعد هاتفك على تحرير الذاكرة بسرعة ، كما ستعمل سرعة تشغيل التطبيقات ذات النسخ المتطابقة بشكل أكثر سلاسة ، مما يمنحك أفضل تجربة! يمكنك تغيير المظهر من خلال إنشاء مساحة مخصصة. يدمج التطبيق متجرًا للموضوعات مع قائمة خلفيات مخصصة ؛ يمكن للمستخدمين اختيار تطبيق التخصيصات بطريقتهم الخاصة لإنشاء مساحة فريدة. بلمسة واحدة فقط ، يمكنك التبديل بسرعة إلى واجهة أخرى. إلى جانب ذلك ، ما عليك سوى التلاعب بلمسة بسيطة ؛ يمكنك تشغيلها في وقت واحد أو التبديل بين حسابات مختلفة.

اذا كنت تحتاج نسخ تطبيق من هاتفك إليك تطبيق متعدد الحسابات

هذا تطبيق احترافي ومستقر وسهل الاستخدام للغاية. إنها أيضًا أول أداة افتراضية فريدة للتطبيق على الأجهزة المحمولة. لتعمل بشكل صحيح ، ستحتاج إلى منح حق الوصول إلى التطبيقات المضافة إلى Parallel Space. لأنه إذا لم تمنح حق الوصول ، فمن الصعب عليك إرسال المعلومات إلى أصدقائك. ومع ذلك ، لا يزال هذا التطبيق يضمن خصوصية المستخدم من خلال عدم جمع المعلومات الشخصية للمستخدمين.

من ناحية أخرى ، لا يشغل هذا التطبيق مساحة كبيرة من الذاكرة ، لذلك من السهل تخزينه. من الضروري ألا يُسمح لك بتشغيل حسابين على هاتف واحد ؛ إذا كنت تستخدم نفس رقم الهاتف ، فيجب عليك استخدام رقم هاتف محمول مختلف لتشغيل الحساب الثاني. ولكن يجب أن يضمن هذا الرقم أن تسجيل الدخول الأول ينشطك ، وسوف يرسل لك رسالة حول هذا الرقم. باختصار ، مع هذا التطبيق المفيد ، يمكنك إطلاق العنان للألعاب بحسابات متعددة ، وتحقيق التوازن بين العمل والترفيه بشكل صحيح. لذلك ، لا تفكر كثيرًا ولكن قم بتنزيله بسرعة ، دعه يدعمك!

تنزيل Parallel Space Pro (MOD ، Premium /  64Bit / Lite) 4.0.9177 احدث نسخه


Download Parallel Space 64Bit نسخه 64 بت

Download Parallel Space 32Bit نسخه 32 بت

Download parallel space lite نسخه خفيفة لايت

google-playkhamsatmostaqltradent