Autodesk SketchBook Pro APK النسخة المدفوعة مجانا سكتش بوك برو

تحميل تطبيق SketchBook - draw and paint سكتش بوك برو


  • اسم التطبيق Autodesk SketchBook كامل
  • النوع تصميم فني
  • الحجم 74.07 ميغابايت
  • اخر اصدار 5.2.5
  • معلومات وزارة الدفاع نسخه PRO مفتوح
  • تاريخ التحديث 22/10/2021

ملصق Autodesk SketchBook Pro

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون للتعبير عن طبيعتهم الفنية ، يعد Autodesk Sketchbook Pro بلا شك خيارًا رائعًا للاستمتاع بالرسم على شاشة Android. اكتشف كل شيء عن دفتر الرسم الرقمي الرائع هذا من خلال مراجعتنا الشاملة.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل في سكتش بوك برو؟

شرح Autodesk SketchBook Pro كما كنت قد خمنت ، فإن التطبيق هو في الأساس برنامج يسمح لمستخدميه برسم أو كتابة ما يريدون على شاشة هواتفهم الذكية. ومع ذلك ، مع ميزات إضافية مفيدة ، أصبح Autodesk Sketchbook APK أيضًا تطبيق رسم رائعًا لمستخدمي الهواتف الذكية. من خلال تثبيته على أجهزتك ، ستتمكن من الوصول إلى الآلاف من الفرش والدهانات ووسائط الرسم المختلفة.

الرسم دقيق وسلس بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء فنونهم بشكل مريح دون قيود مقارنة بالرسم على الورق الفعلي. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أقلام الشاشة التي تعمل باللمس التي يوفرها المصنعون لرسم فنون رائعة.

متطلبات برنامج Autodesk SketchBook Pro

التطبيق لديه الحد الأدنى من المتطلبات من حيث الأجهزة. وبالتالي ، فهي مناسبة للقيام بمخططات سريعة على أي من أجهزة Android المتاحة لديك. ومع ذلك ، سيكون من الأفضل أن يكون لديك جهاز بشاشة أكبر بدلاً من تقييد فنك داخل شاشة صغيرة.

شيء آخر ، إذا كنت ستقوم ببعض الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تتطلب الكثير من المتطلبات ، فمن الضروري أن تمتلك أجهزتك الأجهزة القادرة على التعامل مع العمل.

ميزات Autodesk SketchBook Premium احدث نسخه

تجارب رسم بسيطة ومريحة. يوفر مميزات برنامج Autodesk Sketchbook واجهة بسيطة تسمح بتجربة رسم بسيطة ومريحة. يمكنك بسهولة العثور على أدوات مفيدة لجعل الرسم أسهل بكثير. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى التطبيق أيضًا على معظم أجهزة Android ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات كراسة الرسم على نظام Android الأساسي.

العديد من الفرش للعب بها

شيء جيد آخر مع دفاتر الرسم الرقمية هو أنه سيكون لديك وصول إلى عدد غير محدود من الفرش المختلفة التي ستمنح فنك مساحة كبيرة للتحسينات. في الإضافات ، يمكنك أيضًا تخصيص الفرش لتناسب رسوماتك. أو قم بتنزيل الفرش على الإنترنت لتكبير مكتبتك. في كلتا الحالتين ، ستكون راضيًا تمامًا عن النتائج.

إنشاء رسم متعدد الطبقات

الميزة الأساسية للفن الرقمي هي القدرة على إنشاء فنون باستخدام طبقات. وهذا بالضبط ما ستحصل عليه مع Autodesk Sketchbook for Android سكيتش بوك برو. يسمح التطبيق للفنانين برسم فنونهم بمساعدة الطبقات القوية. يمكنك أيضًا حفظ الملفات بتنسيق PSD وفتحها لاحقًا على برامج مدعومة مثل Photoshop أو Illustrator . نتيجة لذلك ، يمكنك استخدام هاتفك للقيام بمخططات سريعة وحفظها لإجراء تعديلات لاحقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وظيفة السكتة الدماغية التنبؤية

للمساعدة في تحسين الرسم وجعل عملية إنشاء الفنون بأكملها أبسط كثيرًا ، يتميز التطبيق بوظيفة السكتة الدماغية التنبؤية التي تتيح للفنانين الحصول على جودة خط أفضل. ومع ذلك ، فإن الضربات المتذبذبة ستصحح نفسها تلقائيًا مما يمنحك خطوطًا أدق بدقة أفضل.

رسم مريح مع خطوط إرشادية ومساطر

للمساعدة في المنظور والتناسب ، فإن الأدلة والمساطر هي الميزات الأساسية في تطبيق الرسم الخاص بك. وبالتالي ، يوفر Autodesk Sketchbook للمستخدمين مساطر قابلة للتعديل بالكامل بالإضافة إلى إرشادات للمساعدة في جعل رسوماتك أكثر موثوقية وواقعية.

أدوات اختيار رائعة

يعد وجود أدوات الاختيار ميزة رئيسية للرسم الرقمي. يمكنك بسهولة تغيير زاوية واتجاه وموضع عناصر معينة داخل الرسم لجعلها تبدو أكثر واقعية. في Autodesk Sketchbook Mod APK المجاني ، يمكن للفنان الوصول إلى جميع أدوات التحديد الأساسية بما في ذلك البيضاوي والمستطيل واللاسو والعصا السحرية والعديد من الأدوات الأخرى.

ألوان لا حصر لها للعب بها

الشيء الآخر الذي أحبه في الرسم الرقمي هو أنه يمكنك دائمًا الوصول إلى جميع أنواع الألوان في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامها بقدر ما تريد دون الحاجة إلى شراء مجموعة جديدة من الألوان. هذا يجعل عملية إنشاء الفن أكثر اقتصادًا.

تطبيق Autodesk SketchBook Pro مجاني تماما

بغض النظر عن المكان الذي تقوم بتنزيل التطبيق منه ، سواء على موقعنا على الويب أو على متجر Google Play ، ستظل تتمتع بإمكانية الوصول الكامل إلى جميع ميزات Autodesk Sketchbook Premium APK. هذا يجعلها مريحة للغاية لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق بسيط للرسم على هواتفهم الذكية.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا يزال يتعين عليك مشاهدة الإعلانات إذا كنت تستخدم إصدار Google Play. من ناحية أخرى ، إذا قمت بتنزيل التطبيق من موقعنا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة خالية تمامًا من الإعلانات.

للحصول على التطبيق ، عليك فقط زيارة موقعنا على الإنترنت والبحث عن Autodesk SketchBook Pro APK . قم بتنزيله وتثبيته على أي من أجهزة Android الخاصة بك ، وبعد ذلك سيكون لديك وصول غير محدود إلى جميع ميزات الرسم الرائعة. والأهم من ذلك ، لن يكون هناك إعلان يزعجك أثناء الرسم.

مقيد بحجم شاشتك

إنه شائع في تطبيقات الرسم على هواتف Android أو الأجهزة اللوحية. نظرًا لأن الشاشة صغيرة جدًا ، فلن تشعر بالتحرر تمامًا عند الرسم على جهاز Wacom اللوحي. قد يقلل هذا من جودة خطوطك حيث لن تتمكن من رسم حدود صغيرة بسبب الشاشة المحدودة. علاوة على ذلك ، سيكون من الصعب للغاية إنشاء الفنون التي تتطلب رسومات وألوانًا مفصلة. نتيجة لذلك ، ستحتاج إلى العمل على أقراص رسم أكبر لتحقيق النتائج المرجوة.

رسومات قاسية بدون قلم اللمس

إذا كنت تستخدم أصابعك للرسم على شاشة اللمس ، فمن المحتمل أنك ستجد صعوبة كبيرة في إنشاء جودة الخط التي تحتاجها. والسبب الرئيسي على الأرجح هو أن أصابعنا الكبيرة يمكن أن تقدم أفضل قلم رسم مدبب. للمساعدة في جودة خطك ، قد ترغب في الحصول على قلم لمس للحصول على تجارب رسم أفضل.

قم بتنزيل Autodesk SketchBook Pro 2021 الاحدث Android APK

مع العديد من خيارات الرسم المفيدة ، يعد Autodesk Sketchbook نسخه مدفوعه بلا شك تطبيق رسم رائعًا لمستخدمي Android. على الرغم من أنه لن يكون جيدًا مثل جهاز الرسم اللوحي الآخر من Wacom أو Huion ، ستظل قادرًا على إنشاء فنون عالية الجودة على الهواتف الذكية الخاصة بك بمساعدة بسيطة من قلم اللمس. ومن ثم ، لا نرى أي سبب يمنعك من تجربته.

تنزيل برنامج Autodesk SketchBook النسخة المدفوعة 2022 للاندرويد

تحميل Autodesk SketchBook Pro مجانا

Download Autodesk SketchBook من جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent