تحميل Lifesum [Premium] مجانا 2024 APK اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Lifesum Premium Mod  أحدث إصدار للاندرويد برابط مباشر

Lifesum  تطبيق "عداد السعرات الحرارية ومخطط الوجبات" هو تطبيق ينظم خطط الوجبات بشكل مناسب. إذا كنت بحاجة لفقدان الوزن وترغب في اتباع نظام غذائي، فابحث عن هذا التطبيق. سيساعد المستخدمين على فقدان الوزن بشكل صحيح دون حرمانهم من العناصر الغذائية الضرورية. مع ميزات القياس الحديثة وعداد السعرات الحرارية والوصفات الصحية، سيستمتع المستخدمون بصحة جيدة وطاقة وفيرة يوميًا.

Lifesum 2024

عند استخدام تطبيق Lifesum المدفوع، يتاح للمستخدمين الفرصة للاستفادة من أدوات تخطيط الوجبات وتعقب عملية تناول الطعام بسهولة وراحة. سوف يقوم التطبيق بعرض الأطعمة والمشروبات التي تستهلكها ويوضح لك كمية السعرات الحرارية التي يجب عليك تناولها يومياً. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى العديد من النصائح الغذائية المفيدة التي يمكنك تطبيقها في حياتك اليومية. مع الاستمرارية، ستشعر بسرعة بتحسن صحة جسمك وقوته بسبب تناولك العناصر الغذائية الكافية وعدم زيادة الوزن.

تنزيل Lifesum 2023 اخر اصدار

إذا كنت تود فقدان الوزن للحصول على جسم أكثر جاذبية، فلا تتجاهل هذا التطبيق. إنه كالطبيب الذي يقدم نصائح مشجعة دائمًا حول جميع عمليات فقدان الوزن. ستخضع مبدئيًا لاختبار لتحديد مدى توافق نمط حياتك وتفضيلاتك الغذائية. بعدها، سننظم جدولًا زمنيًا محددًا ونعد كل وجبة بالتفصيل مع السعرات الحرارية والعناصر الغذائية. باستخدام عدد قليل من الخطوات البسيطة، يمكنك الحصول على قائمة طعام مناسبة لك.

سوف يقدم لك تطبيق Lifesum مجموعة واسعة من الوصفات المختلفة، مما يسهل عليك طهيها وتحضيرها. بالإضافة إلى ذلك، ستكتشف هنا أطباق كيتو لذيذة أخرى، وتتغلب على الرغبة الشديدة في تناول الطعام. وعلاوة على ذلك، إذا شعرت بالجوع، يمكنك بسهولة تناول وجبات خفيفة خالية من السكر وذات سعرات حرارية منخفضة للتغلب على الجوع.

آلة عد تحديثة تحتوي على وظيفة لرصد محتوى التغذية اليومي

في تطبيق لايف سوم ال، يمكن للمستخدمين الاستفادة من أحدث تقنية عداد السعرات الحرارية لتتبع ومراقبة محتوى العناصر الغذائية في كل طبق، وذلك لمعرفة إن كان يلبي المعايير وإن كان هناك فائض في العناصر الغذائية وغيرها. يمكنك أيضًا دمج هذا التطبيق مع الركض أو ممارسة الرياضة خلال عملية الرجيم. يتم تزامن هذا التطبيق بشكل ملائم مع جميع التطبيقات الرياضية الأخرى، مما يساعدك على مراقبة صحتك وعملية فقدان الوزن بسرعة والوفاء بمعظم الوقت.

تنزيل تطبيق Lifesum ال لعام 2023 من خلال موقع ميديا فاير لأجهزة الأندرويد:

يمكن القول إن هذا التطبيق يتتبع طريقة تقديم الطعام وهو مفيد جدًا لكل فرد منا. ستحصلين على جسم جميل وصحي من خلال نظام غذائي متوازن ومغذي. إنه أيضًا تطبيق مجاني ومفتوح للجميع حول العالم. بمجرد أن تحتاجي إليه ، سيكون هذا التطبيق دائمًا متاحًا لك وسيساعدك في تلبية جميع احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، عليك مشاركة وتوجيه أفراد عائلتك أو أصدقائك لاستخدام Lifesum الة للتمتع بجسم صحي.

نصيحة اليوم: إذا رأيت الله أنعم على غيرك بمال أو علم أو صحة أو جاه أو أولاد أو غير ذلك، قل: اللهم إني أسألك من فضلك، كما قال عز وجل: (واسألوا الله من فضله).

 أما أن تبقى مغموما محزوناً، كلما رأيت نعمة من الله على أحد اغتممت، فسوف تحرق نفسك.

وكلما أحسست بشيء من الحسد، فقل: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، اللهم إني أسألك من فضلك، كما أعطيت هؤلاء ألا تحرمني.

#ابن_عثيمين​

تنزيل تطبيق lifesum premium apk النسخة المدفوعة 2022 مجانا

يمكنك الآن الإنضمام إلى الأصدقاء مع ليفيسوم المجاني وستتمكن من تسجيل قصة نجاحك والرعاية الكاملة لنفسك.

ماهي الأشياء التي تميز برنامج Lifesum Premium rabatt؟

يتميز Lifesum Premium free trial بخطط الوجبات ومذكرات الطعام وآلة حاسبة الماكرو وتعقب التغذية ويوفر ايضاً عداد السعرات الحرارية والوصفات الصحية وغير ذلك الكثير.

نبذة عن Lifesum مود النظام الغذائي اخر اصدار:

افضل تطبيق نظام غذائي خالٍ من السكر كما أن Lifesum APK مثالي و يبقيك تحت المراقبة و متتبع صحي رائع ويأتي بجميع الإرشادات الغذائية الصحيحة.

مميزات Lifesum Premium Free Android احدث نسخه

  • يحتوي على خطط الوجبات ونصائح النظام الغذائي لأي هدف - انقاص الوزن وتناول الطعام الصحي
  • الكيتو ، الصيام ، باليو ، التخلص من السموم من السكر والمزيد من الأنظمة الغذائية والخطط
  • كما يحتوي على عداد السعرات الحرارية والطعام مع ماسح ضوئي للرموز الشريطية لسهولة التسجيل
  • آلة حاسبة ماكرو - يحتفظ بعلامات تبويب على وحدات الماكرو اليومية والتغذية والسعرات الحرارية
  • ويحتوي على مخطط الطعام - تناول طعامًا صحيًا من وصفات لذيذة لأي خطة
  • مع ميزة تعقب الصحة - البقاء على رأس اللياقة البدنية والصحة
  • إخسر الوزن باتباع نظام غذائي مخصص
  • وقم بإجراء اختبار لاكتشاف مخطط الطعام الأكثر ملاءمة بناءً على الجدول الزمني ونمط الحياة. من الصيام ، باليوم إلى الحميات الخالية من السكر وكل ما بينهما ، لدينا الخطة الصحيحة لتحقيق أي هدف لفقدان الوزن
  • إمكانيات Lifesum Macro Calculator الصحة بتنظيم الغذاء

  • إمكانية التعرف على الوصفات الصحية لدعم جميع خطط الوجبات.
  • إمكانية توفير وظائف عداد السعرات الحرارية وتتبع الطعام ونظرة عامة على القيم الغذائية اليومية.
  • إمكانية تتبع وحدات الماكرو mythbusting.
  • إمكانية تكامل Lifesum مع Google Fit و S Health مما يسمح للمستخدمين بتصدير بيانات التغذية والتمارين الرياضية من ليفيسوم إلى Google Fit و S Health ، واستيراد بيانات اللياقة البدنية وقياسات الوزن والجسم إلى lifesum apk.
  • إمكانية إتباع أنظمة غذائية مخصصة ومذكرات طعام ومتعقب تغذية ذكي وآلة حاسبة ماكرو وغير ذلك.

تنزيل Lifesum: Healthy Eating الأصلي من متجر جوجل

تنزيل من هنااا Download

تحميل Lifesum Premium Mod Free أحدث نسخة 2024 برابط مباشر

رابط التحميل من ميديا فاير Download Link

google-playkhamsatmostaqltradent