تحميل تطبيق WinRAR قم بتنزيل ملف APK لـ Windows و Android من Uptodown

وينرار (Winrar) هو برنامج مجاني يتيح لنا فرصة ضغط وفك ضغط أي ملف بطريقة بسيطة وسهلة جدًا ومريحة، بدون الحاجة إلى وقت طويل للقيام بذلك.

سيتم دمج البرنامج بشكل ممتاز في قائمة الزر الأيمن، لذلك ستتمكن من إنجاز ملفات RAR و ZIP بدون أي مشاكل، فقط عن طريق النقر على الزر الأيمن للماوس فوق الملف - أو مجموعة من الملفات - واختيار الخيار "إضافة للأرشيف".

بغض النظر عن نوع الملف المضغوط، ستكون قادرًا على فك ضغط أكثر من 40 نوعًا بما في ذلك: CAB، ARJ، LZH، TAR، GZ، ACE، UUE، BZ2، JAR، ISO، RAR، ZIP أو 7Z. ستحتاج فقط إلى النقر مرتين على الأيقونة وستظهر محتويات الملف على الشاشة، ثم تقوم بتحديد ما إذا كنت ترغب في فك الضغط أو تشغيل الملفات بدون الحاجة إلى فك الضغط من قبل.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج وينرار (Winrar) نسبة ضغط ممتازة جداً، وهذا يعني أن الملفات التي تقوم بضغطها باستخدامه ستكون أصغر بكثير من تلك التي يتم ضغطها بواسطة برنامج آخر. وفي النهاية، يمكنك أيضاً حماية الملفات من خلال تشفيرها باستخدام نظام رينجديل AES-128 وتوقيعها الرقمي أو الحماية من أي تعديلات.

وينرار (Winrar) هو على الأرجح أفضل أداة متوفرة لضغط الملفات. تتميز بعدد كبير من الخيارات، بالإضافة إلى فعاليتها وسهولة استخدامها، مما يجعلها برنامجًا ضروريًا لأي مستخدم.

نصيحة اليوم✿✿ مِمَّا يقوِّي رُوح التَّوْحِيد فِي القُلوبِ، دَوامُ التَّفكرِ فِي عَظَمَة الله ✿✿.

قم بتنزيل تطبيق وينرار WinRAR للاندرويد ولأجهزة الكمبيوتر التحديث الجديد مجانا :

لينك تحميل WinRAR للاندرويد من متجر التطبيقات الرسمي Download

رابط تحميل برنامج WinRAR لـ Windows من Uptodown

أسئلة متكررة

هل بإمكاني تركيب WinRAR على Windows 10 و Windows 11؟

نعم، يمكنك تثبيت WinRAR واستخدامه على كل من Windows 10 و Windows 11، لأنه متوافق مع هاتين النظامين التشغيليين. يعمل WinRAR على نظامي البت 32 و 64.

هل WinRAR آمن؟

نعم، برنامج WinRAR آمن، وعلى الرغم من أن الإصدارات السابقة قد تحتوي على ثغرات أمنية تم تصحيحها فيما بعد. ومع ذلك، عند فك ضغط الملف، قد لا يكون ذلك آمنًا بالضرورة.

هل يكون WinRAR مجاني بعد انتهاء فترة التجريب؟

بالفعل، يمكنك الاستمرار في استخدام WinRAR مجانًا بعد انتهاء فترة التجريب، وعلى الرغم من ذلك ستظهر لك نافذة منبثقة تذكرك بنهاية النسخة التجريبية وتوجهك لشراء النسخة الكاملة من WinRAR من موقع الويب.

ما هو الأفضل بين WinRAR و WinZip؟

في حين أن WinRAR يحتوي على العديد من الخصائص التي تجعله برنامجًا أساسيًا لضغط الملفات وفك ضغطها، إلا أن WinZip يقدم العديد من المزايا الأخرى وهو متوافق مع مزيد من صيغ الملفات.

google-playkhamsatmostaqltradent