تنزيل جي بي انستقرام 2024 GB Instagram APK Download Latest Version لـ Android

يمكنك الآن تحميل GB Instagram النسخة الأحدث 2023 للاندرويد مجاناً APK :

Instagram GB هي إحدى التطبيقات المميزة التي يستخدمها العديد من المستخدمين، وتسهم في توفير مجموعة من الخدمات التي تعوضك عن استخدام التطبيق الأصلي. تنزيل انستقرام التطبيق الرسمي لـ "انستغرام" يقدم للمستخدم العديد من المميزات التي غير متوفرة في النسخة العادية. لذلك، فإن التطبيق الرسمي مميز ومحبوب من قبل معظم المستخدمين. بالمقابل، يقدم تطبيق "انستقرام جي بي" خدمات تختلف عن تلك التي يقدمها التطبيق العادي أو النسخة الأصلية. هذا الأمر لا يرضي المستخدمين الذين يبحثون عن المزيد من الخدمات. لذلك، فإن معظم المستخدمين يقومون بتحميل نسخ معدلة من التطبيقات وخاصة تلك المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي والتي يستخدمها الملايين حول العالم. مثال على ذلك تطبيق "انستا جي بي"، الذي يوفر مجموعة من المميزات المختلفة والرائعة للمستخدمين.

تعتبر جي بي انستقرام واحدة من التطبيقات المحبوبة لجميع المستخدمين الذين جربوها بسبب المزايا التي يوفرها للمستخدم والإضافات المتاحة داخل التطبيق والتي غير موجودة في النسخة الأصلية المتاحة لأجهزة الأندرويد. لذا، ستحتاج إلى هاتف أندرويد بإصدار 4.4 فأعلى لتشغيل هذه النسخة من تطبيق جي بي انستقرام، وسوف تستمتع بمزايا رائعة وجديدة غير متاحة في النسخة الأصلية لهذا التطبيق على أجهزة الأندرويد أو حتى على أجهزة الآيفون. بالإضافة إلى ذلك، هذه النسخة غير متاحة على أجهزة الآيفون، حيث تم تطويرها فقط لأجهزة الأندرويد.

على الرغم من المميزات الرائعة المتاحة في النسخ المحسنة من تطبيق انستغرام، نوصي دائمًا باستخدام النسخ الرسمية المجانية المتاحة على متجر بلاي، ونوفرها مباشرة لك من خلال موقعنا. osamadotcom.blogspot.com  .

آخر تحديث لبرنامج جي بي انستقرام وأهم المهام المتاحة عن طريقه

من بين المهام البارزة والرائعة المتوفرة في تطبيق Jabie Instagram، ستجد القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب فيها. هذه الميزة هي واحدة من أهم الأسباب التي تجعل هذا التطبيق متميزًا بين التطبيقات الأخرى. لن تحتاج أيضًا إلى أدوات أو برامج أخرى لتحميل الصور أو التقاط لقطة للشاشة إذا كنت ترغب في حفظ الصورة. بالتأكيد، تعتبر هذه الميزة واحدة من أهم المزايا في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا معاينة المنشور الذي ترغب فيه من خلال القائمة الجانبية للمنشور، سواء كان ذلك لحساب تتابعه أو منشورًا خاصًا بك على صفحتك الشخصية في Instagram.

تقدم لك تطبيق gb انستقرام أيضًا إمكانية تغيير مظهر التطبيق بسهولة عن طريق الإضافات الخاصة به، ومن خلال هذه الإضافات يمكنك تغيير المظهر العام لتطبيق انستقرام جي بي، سواء في صفحة الدردشة أو الصفحة الرئيسية. بالإضافة، يمكنك تغيير إعدادات أخرى في حسابك على انستقرام وفي كلمة المرور الخاصة بك، كما يمكنك تعديل معلومات حسابك عبر الصفحة الشخصية. يوفر التطبيق أيضًا ميزة تحميل الصور ومقاطع الفيديو من خلال القصص، ويمكنك أيضًا إضافة قصص بواسطة الإضافات المتوفرة في النسخة الأصلية.

إحدى أبرز التغييرات في تحديث الإنستغرام الجديد هو gb instagram :

سوف تلاحظ بعض التغييرات بين كل تحديث والآخر داخل تطبيق انستقرام GB على أجهزة الأندرويد. سنقوم الآن بشرح أهم الإضافات الجديدة في أحدث تحديث.

  • في أحدث تحديث لتطبيق إنستا جي بي، قام المطورون بإصلاح مشكلة ميزة الاتصال الصوتي والمرئي التي كانت تواجه مشاكل في الإصدارات السابقة للتطبيق.
  • المطورون تمكنوا أيضاً من إضافة خاصية طلب شارة التحقق الزرقاء لحسابك الشخصي، وهذه الخاصية لم تكن متاحة في التحديثات السابقة، وكان من الضروري إضافتها.
  • تمت إدراج خاصية طرح الأسئلة في القصة، وهي خاصية لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة، وتعد هذه الإضافة أمرًا هامًا للمستخدمين الذين يهتمون بها.
  • نجح مطورو تطبيق جي بي انستقرام في إضافة ميزة جديدة ومميزة للغاية، وهي إمكانية تمييز المحادثات في القسم الخاص، ما يساعد المستخدم على تمييز هذه المحادثات عن غيرها.
  • يمكنك الانتقال الآن إلى إعدادات انستقرام جي بي لتفعيل ميزة حالة النشاط (آخر ظهور) ومعرفة من من أصدقاءك متصل في تطبيق جي بي انستقرام، حتى تتمكن من محادثتهم في الوقت المناسب.
  • تم تعديل بعض الألوان داخل التطبيق بعد النقر على أي منشور ضمن قسم البحث، وتم إصلاح لون الفقاعات في المحادثة عند الرد على القصص (الستوري).

ما السبب الذي قد يجعلك تحتاج إلى تنزيل جي بي انستقرام على الأندرويد؟

في بعض الأحيان ، يحتاج المستخدم إلى بعض التطبيقات التي توفر له استخدامات فريدة وغير تقليدية مثل التطبيقات الأخرى. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم مشاهدة بعض النسخ من تطبيق واتساب للأندرويد التي يقوم بتطويرها بعض المطورين ، وذلك ليتمكن من استخدام الميزات غير المتاحة في النسخة الأصلية ، مثل تحميل الحالات وإخفاء آخر ظهور. وهذا الأمر موجود أيضًا في تطبيق Gb Instagram ، حيث يمكنك تفعيل وضع عدم معرفة المستخدمين بأنك قمت بمشاهدة القصص ، ويمكنك استخدام الميزات الأخرى التي يوفرها لك تطبيق Instagram Gb.

واحدة من الأشياء التي يحتاجها المستخدمون في البرنامج هي بعض الإمكانيات التي غير متاحة في النسخة الأصلية على جوجل بلاي وآب ستور. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم حفظ صورته الشخصية في انستفرام، وهذا أمر مفيد لأولئك الذين يرغبون في تنزيل الصورة ولا يعرفون كيف يفعلون ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم تغيير مظهر تطبيق جي بي انستقرام بطرق مختلفة ومميزة في هذه النسخة، وهذا يزيد من رغبة المستخدم في تنزيل هذه النسخة فقط.

مراجعة للتحديث الأخير لتطبيق جي بي انستقرام GB Instagram :

 الواجهة الرئيسية: يمكنك، من خلال واجهة تطبيق جي بي انستقرام، الوصول إلى أي قسم ترغب فيه بكل سهولة. كما يمكنك الوصول إلى الأقسام الموجودة في الشريط السفلي أيضًا بسهولة. يمكنك أيضًا الوصول إلى قسم الإضافات الخاص بهذه النسخة من خلال القائمة الجانبية للتطبيق. بالضغط على الصورة التي تمثل حسابك في الشريط السفلي، يمكنك الوصول إلى ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا الوصول إلى وضع الكاميرا والفيديو من خلال الأيقونة المخصصة في الجزء السفلي من التطبيق. يمكنك أيضًا الوصول إلى قسم البحث لتصفح العديد من المنشورات الرائعة المتاحة عبر gb instagram.

 الملف الشخصي: من خلال قسم الملف الشخصي في تطبيق جي بي انستقرام، بإمكانك الضغط على تعديل الملف الشخصي لتصل إلى قائمة التعديل وتقوم بتعديل بعض المعلومات الخاصة بك. بواسطة القائمة الجانبية للملف الشخصي الخاص بك، يمكنك الوصول إلى إعدادات تطبيق انستا جي بي "gb instagram"، وتختلف هذه الإعدادات تمامًا عن الإضافات. يمكنك أيضًا عرض جميع الحسابات التي تتابعها والأشخاص الذين يتابعونك والانتقال إلى قسم الإضافات في صفحة الملف الشخصي.

 إضافات جي بي: يعتبر القسم التالي من الأقسام المهمة للغاية داخل تطبيق جي بي انستقرام، حيث يتيح لك هذا القسم إمكانية تغيير جميع الخصائص التي يوفرها لك عن النسخة الأصلية. بالطبع، يمكنك تغيير هذه الخصائص جميعها مجانًا، حيث لا يوجد أي عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك بسهولة تغيير مظهر جي بي انستقرام من خلال قسم تحميل الثيمات، وأيضًا تخصيص مظهرك الخاص من خلال ملفات هاتفك. كما يمكنك تخصيص واجهة التطبيق الرئيسية وتغيير شاشة المحادثات، وتغيير إعدادات الخصوصية من خلال الدخول إلى قسم الخصوصية المتاح من قبل انستا جي بي.

 إضافة منشور: أحد الأقسام الهامة جداً داخل تطبيق جي بي انستقرام للاندرويد هو قسم إضافة منشور، يقدم لك هذا القسم إمكانية إضافة فيديو أو صورة من هاتفك المحمول كما هو موضح في الصورة. يمكنك الوصول أيضاً إلى قسم الصور إذا أردت التقاط صورة جديدة ويتوفر أيضاً خيار التصوير بواسطة بعض المؤثرات المضافة في التحديث الأخير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الانتقال إلى قسم الفيديو إذا كنت ترغب في تسجيل فيديو جديد باستخدام جميع المؤثرات المتاحة والتي تكون مميزة للغاية. يمكنك أيضاً إضافة قصة جديدة من هنا.

 الإعدادات: تختلف إعدادات تطبيق جي بي انستقرام عن الإضافات التي تمكنك من تعديل الخصوصية ومظهر التطبيق بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك والوصول إلى عمليات الدفع من خلال هذه الصفحة. يمكنك أيضًا الوصول إلى المنشورات المحبوبة في جي بي انستقرام وعرض سجل البحث الخاص بك. كما يمكنك الوصول إلى جهات اتصالك من هنا إذا كنت ترغب في متابعة أشخاص يمتلكون حساب في انستا جي بي.

 الإشعارات: يمكنك استلام إشعارات تطبيق جي بي انستقرام من هنا، بعد عرضها لك على شريط إشعارات الهاتف. يمكنك معرفة من قام بمتابعتك أو إرسال طلب متابعة لحسابك إذا كان محددًا فقط لبعض المستخدمين الذين تسمح لهم بمتابعتك. يمكنك أيضًا النقر على "عرض كل الاقتراحات" لتلقي اقتراحات الاشتراكات من بعض المستخدمين. ويمكنك أيضًا معرفة من قام بإعجابك لصورتك الشخصية أو نشر تعليق على منشوراتك، سواء كانت صورًا أو فيديوهات أو تعليقات من القصص.

 استكشاف: يوفر تطبيق "جي بي انستقرام" لك إمكانية الوصول إلى قسم البحث والاستكشاف، الذي يتيح لك مشاهدة صور وفيديوهات جديدة ومشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا البحث عن الحساب الذي ترغب في متابعته من خلال رمز البحث المتواجد في الأعلى. إذا كنت ترغب في متابعة الحسابات التي تنشر تلك المنشورات، يمكنك دخول المنشورات المعروضة في "انستقرام جي بي". يمكنك أيضًا الوصول إلى IPTV من خلال رمز الفيديو الموجود في الأعلى لمشاهدة الفيديوهات في GB Instagram بكل سهولة.

البحث عن تحديثات وتغيير في شكل تطبيق جي بي انستقرام :

أنستا جي بي. ولكن برنامج gb instagram يقدم ميزات إضافية وتحسينات على تجربة المستخدم. من خلال تحميل تطبيق gb instagram، يمكنك الحصول على أحدث إصدارات التطبيق وتلبية احتياجاتك الشخصية. يمكنك أيضًا تغيير مظهر التطبيق وتخصيصه وفقًا لذوقك وتفضيلاتك. هذه الميزات المتاحة في gb instagram تعطي القدرة للمستخدم على الاستمتاع بتجربة فريدة ومختلفة عن باقي تطبيقات جي بي. واتساب جي بي وبالتالي، سنشرح الآن كيفية البحث عن التحديثات وتغيير المظهر للتطبيق. كل ما عليك هو متابعة الشرح التالي.

أولاً: البحث عن التحديثات

  1. بداية، بعد تثبيت تطبيق جي بي انستقرام وفتحه، قم بالانتقال إلى صفحة الملف الشخصي للوصول إلى أداة البحث عن التحديثات الجديدة.
  2. بعد دخولك إلى صفحة الملف الشخصي، اضغط على رمز الإضافات ليمكنك الوصول إلى قسم البحث عن التحديثات الجديدة.
  3. بعدها، قم بالانتقال إلى قسم التحديثات الموجود في الجزء العلوي من قائمة الإضافات داخل تطبيق Instagram. ثم، اضغط على أداة البحث عن التحديث وسيقوم التطبيق تلقائيًا بالبحث.
  4. يمكنك أيضًا أن تطلع على التحديثات الجديدة الموجودة في تطبيق جي بي انستقرام، وبإمكانك أيضًا النقر على قسم التنزيل المتاح على موقع المطور.

ثانياً: تغيير مظهر التطبيق

  1. بعدما تفتح تطبيق جي بي انستقرام GB Instagram، يمكنك الانتقال إلى صفحتك الشخصية ومن ثم النقر على قسم الإضافات الموجود في أعلى الصفحة.
  2. ثم، تزور قسم الثيمات في انستقرام جي بي وتنقر على خيار تنزيل الثيمات، ثم تختار المظهر الذي ترغب فيه وتضغط على زر تطبيق الثيم، ثم تُعيد تشغيل التطبيق بعد ذلك.
  3. بإمكانك تعديل الشكل الخارجي من خلال ملفات جهازك بالضغط على أمر تطبيق الموضوعات المخزنة في بطاقة الذاكرة، ثم تحديد مسار حفظ الشكل والضغط عليه، وسيتم تنفيذ عملية تغيير الشكل.

كيفية تعديل قائمة الملف الشخصي داخل تطبيق جي بي انستقرام :

إذا أردت إضافة بعض المعلومات الشخصية إلى ملفك الشخصي، مثل رابط ويب وغيرها، يمكنك تغيير بعض التعديلات. كل ما عليك فعله هو متابعة الشرح التالي حتى تتمكن من إجراء التعديلات المطلوبة.

  •  تغيير الصورة: بإمكانك تغيير الصورة الشخصية لحسابك عن طريق النقر على أيقونة تغيير الصورة الشخصية في تطبيق جي بي انستقرام واختيار صورة من المعرض الخاص بك.
  •  الاسم: بإمكانك من خلال قائمة تعديل جي بي انستغرام تغيير اسمك الذي يظهر تحت الصورة الشخصية، ويمكنك كتابة هذا الاسم بشكل فريد.
  •  اسم المستخدم: يتعين عليك تغيير هذا الاسم الذي تقوم بالتسجيل به في gb instagram ؛ حيث يمكنك تعديله ولكن يجب التأكد من عدم وجود أي مستخدم آخر يستخدم هذا الاسم بالفعل.
  •  موقع الويب: في هذا المجال ، يمكنك إضافة رابط لموقع الويب الخاص بك إذا كنت تستخدم إنستاجرام وتود تعزيز موقعك الخاص ، كما يمكنك إضافة روابط أخرى.
  •  السيرة الذاتية: يمكنك من هذا المكان إضافة معلومات شخصية في حسابك على جي بي انستقرام، إذا كنت ترغب في إضافة مثل هذه المعلومات مثل سنك ومكان إقامتك.
  •  معلومات خاصة: يوجد في هذا المجال عنوان بريدك الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء هذا الحساب، يُمكنك أيضًا تغييره وربط حسابك في هذا التطبيق بحساب آخر.

كيفية إضافة تأثير موسيقي على صورة في جي بي انستقرام :

إحدى الميزات الجديدة التي يوفرها جي بي إنستقرام في آخر التحديثات هي إمكانية إضافة مقاطع موسيقى إلى الصور الخاصة بك عندما تقوم بإضافة قصة. لمعرفة المزيد، يرجى متابعة الشرح التالي.

  1. في البداية، قم بالنقر على أيقونة الأضافة الإيجابية الموجودة في أعلى إنستاجرام حتى تتمكن من الانتقال إلى قسم إضافة قصة جديدة، ثم انتقل إلى الصور المحفوظة أو قم بالتقاط صورة جديدة.
  2. بإمكانك التقاط صورة أو تسجيل فيديو داخل التطبيق، ومن ثم يمكنك إضافة الموسيقى إليه أيضاً، على غرار الصورة، من خلال الاختيار من بين الرموز المتاحة في الأعلى واختيار الملصق المرغوب.
  3. بعدما تختار الملصق الموسيقي، يجب عليك الضغط على رمز البحث الذي يوجد في الأعلى، ثم قم بكتابة اسم الموسيقى التي ترغب في إضافتها على الصورة أو الفيديو الذي ترغب في نشره على انستقرام جي بي.
  4. يمكنك أيضًا اختيار المقاطع المتاحة أمامك في GB Instagram من خلال الاختيار من الفئات الشائعة أو حالات المزاج أو الأنواع، ثم يمكنك إضافة المقطع الموسيقي إلى الصورة.
  5. حينئذ، اضغط على رمز الفيديو وابدأ في تحريكه على الصورة، ثم قم بتعديله ليتلائم مع شكل الصورة، وبعد ذلك يمكنك نشرها. انستا بلس  .

طريقة تغيير كلمة المرور لحساب GB Instagram

عادة ما يتعين على المستخدمين أن يجدوا طريقة فعالة يستطيعون من خلالها الاحتفاظ بكلمة السر الخاصة بهم في حال نسيانها. لهذا السبب، سنقوم الآن بشرح كيفية تغيير كلمة السر الخاصة بك إلى كلمة سر جديدة وقوية يمكنك أن تتذكرها دائمًا. كل ما عليك فعله هو متابعة الشرح التالي.

  1. في البداية، قم بالانتقال إلى قسم إعدادات نظام جي بي انستقرام عن طريق الانتقال إلى قسم الملف الشخصي ومن ثم النقر على القائمة الجانبية واختيار الإعدادات.
  2. ثم تقوم بالانتقال إلى قسم إعدادات الحساب داخل التطبيق وتقوم بالنقر على خيار كلمة السر، وسيتم توجيهك إلى صفحة لتعيين كلمة السر الجديدة لحساب إنستغرام الخاص بك.
  3. من ثم، قم بكتابة كلمة المرور الحالية لحسابك في الخانة الأولى داخل إنستا جي بي. ثم، انتقل إلى الخانة الثانية وابدأ في كتابة كلمة المرور الجديدة التي ترغب في استخدامها في جي بي انستاجرام.
  4. نوصيك بإنشاء كلمة مرور تتألف من حروف كبيرة وحروف صغيرة، والأفضل أن تستخدم الأرقام في كلمة المرور وتقوم بإضافة بعض الرموز الأخرى مثل (/*-+#@) معها.
  5. من ثم، بعد ذلك قم بإعادة كتابة كلمة السر في المربع الثالث في تطبيق جي بي انستقرام واضغط على زر حفظ المعلومات الموجود في أعلى الصفحة لتغيير كلمة السر وسيتم تنفيذ العملية فوراً.

أبرز بدائل تحميل انستقرام جي بي GB

نسخ مختلفة من تطبيق إنستغرام جي بي متاحة ويمكن تحميلها بكفاءة مماثلة من موقعنا بسهولة تامة. لذلك، يجب عليك متابعة الشرح التالي، حيث سنوضح أهم الميزات والمهام التي تقدمها هذه البدائل والتي لا تتوفر في إنستغرام جي بي. يمكنك أيضًا تشغيلها. انستقرام للكمبيوتر  من خلال محاكي.

انستقرام الذهبي

تطبيق جي بي إنستقرام البديل الأول هو تطبيق مميز يتيح لك العديد من الإمكانيات داخل نظامه. يمنحك هذا التطبيق إمكانية إلغاء مشاهدة قصص المستخدمين إذا كنت تفضل ألا يعلموا بأنك قد شاهدت قصصهم الخاصة. كما يسمح لك أيضًا بإضافة ملصقات مميزة على الصور قبل تحميلها، ويمكنك أيضًا إضافة الموسيقى إلى القصص التي تقوم بتحميلها. يتيح لك التطبيق أيضًا تحميل الصور والفيديوهات من الصفحة الرئيسية أو من خلال القصص أو من قسم الفيديوهات المميز داخل التطبيق. انستقرام الذهبي  .

انستا برو 2

يعتبر  انستا برو تطبيق gb instagram هو بديل ثاني لتطبيق جي بي انستقرام المميز، يمكنك الاعتماد عليه في العديد من الاستخدامات وإدارة الحسابات بشكل موثوق. لا داعي للقلق بشأن معلوماتك الشخصية، حيث يمكنك فتح الصور الشخصية وإضافة صور وملصقات جديدة. يتميز instagram iq apk أيضًا بتحديثاته المستمرة، ومن أبرز ميزاته إمكانية تنشيط وضع عدم الكشف عن مشاهدتك للقصص، ميزة متوفرة أيضًا في انستا جي بي gb instagram.

أهم المزايا المتوفرة في تطبيق إنستغرام جي بي بلس gbInstagram :

  •  بدون إعلانات: وجود خاصية عدم وجود إعلانات في التطبيق هو أمر كان متوقعًا مع وجود جميع الميزات الإضافية التي يوفرها انستقرام جي بي. ومع ذلك، هذه الميزة غير متوفرة في النسخة الأصلية من التطبيق.
  •  حجم جي بي انستقرام صغير: التطبيق يتميز بالعديد من المزايا والمميزات، إلا أن حجم ملف التطبيق صغير ولا يحتاج إلى موارد عالية لتشغيله واستخدامه. وإذا كنت ترغب في حجمٍ أفضل واستهلاكٍ أقل، فإننا ننصحك بتحميل. انستقرام لايت  .
  • يتوفر العديد من إصدارات الأندرويد.يتوفر تطبيق الجي بي انستقرام أيضًا لعدد كبير من إصدارات هواتف الأندرويد، حيث يمكنك استخدامه ابتداءً من إصدار 4.4 والأحدث، وهو متاح في الغالب لجميع المستخدمين.
  •  تستطيع تحميل الصور: تُوفِّر لكَ "GB إنستغرام" القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو سواءً من الواجهة الأساسية أو من خلال القصص التي تشاهدها أيضًا، وهذه الميزة غير متاحة في بعض الإصدارات الأخرى.
  •  يمكنك تغيير مظهر التطبيق: يمكن تحويل شكل تطبيق Instagram عن طريق الاستفادة من قسم الإضافات المميزة المتاح داخله، حيث يمكنك تغيير مظهر التطبيق وبعض السمات الأخرى.

تحميل تحديث انستقرام جي بي للاندرويد أنستقرام بلس جي بي ضد الحظر
Download GBInstagram Plus انستقرام جيبي تنزيل انستقرام gb اخر تحديث للإندرويد 2021 برابط مباشر GB Instagram

نصيحة اليوم: عن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( إنَّ الله يرضى لكم ثلاثاً، ويكره لكم ثلاثاً، فيرضى لكم أن تعبدوه ولا تشركوا به شيئاً، وأن تعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرَّقوا، ويكره لكم قيل وقال، وكثرة السؤال، وإضاعة المال ))
قال العيني : (قوله : وإضاعة المال هو صرفه في غير ما ينبغي). فأين تصرف أموال المسلمين اليوم ؟

ما الجديد في انستجرام جيبي آخر إصدار GBInstagram Plus ؟

1. مبني على أحدث نسخة.
2. يمكنك تمييز المُحادثات بنجمة.
3. يمكنك فرز المحادثات حسب توقيت الرسائل او حسب المحادثات المميزة بنجمة.
4. تم إصلاح عدم فتح المحادثات.
5. إصلاحات اخرى.

ماهو gbInstagram انستا جيبي جيب انستجرام ؟


انستقرام إنة بالفعل أحد أشهر التطبيقات العالميه التابع لشركة الفيس بوك ويتميز أيضاً بشعبية كبيرة جداً في الوطن العربي وستجد أكبر عدد مستخدميه هم محبي الفيديوهات القصيرة والصور الجميلة.

ولكن للأسف لانستطيع تحميل الفيديوهات أو الصور وأيضاً لا نستطيع نسخ التعليقات في الآنستقرام الرسمي.

ولكن المطور قام بتعديل نسخه جيبي آنستقرام وفق إحتياجات مستخدميي ومحبي تطبيق الانستقرام يمكنكم الان تحميل نسخه الإنستقرام جي بي آخر اصدار برابط تحميل مباشر روابط التحميل أسفل الصفحة.

نسخة جيبي انستجرام معدلة من الانستجرام الرسمي الذي تستطيع من خلالة تحميل الفديوهات القصيرة والصور وأيضا يمكنك نسخ التعليقات التي تريدها والكثير من الإضافات والمميزات التي ستكتشفها خلال إستخدامك لأنستقرام جي بي Instagram gb أخر إصدار.


ماهي مميزات انستا جي بي instagram gb ؟

1.يمكنك تحميل الصور والفيديوهات بكل سهولة.
2. بإمكانك تحميل جميع الصور والفيديوهات من الستوري بسهولة.
3. يمكنك معاينة الصور والفيديوهات من خلال مشغل جهازك دون القيام بتحميلها على الجهاز.
4. مكنك مشاركة روابط الصور والفيديوهات مع أصدقائك.
5. تم إضافة خيارات جديدة مثل تغيير الألوان ( الثيم ) شاشة المُحادثة والمُحادثات.
6. يمكنك نسخ التعليقات الخاصة بالأصدقاء.
7. يمكنك ترجمة جميع التعليقات باللغة الخاصة بك.
8. يمكنك عمل زوم ( تكبير وتصغير الصورة ) من خلال الظغط مطولاُ عليها.
9. تم إضافة ميزة عدم الظغط على الروابط بالتطبيق ( المنشورات-التعليقات-داخل المحادثة ).
10. تم إضافة خيار جديد لتشغيل الصوت مع الفيديو بشكل تلقائي.
11. بإمكانك الأن نسخ الوصف ( البايو ).
12. بإمكانك الأن معرفة من يُتابعك ( إدخل على الملف الشخصي لأي شخص ستجد كلمة يُتابعك اذا كان يُتابعك.
13. تم إضافة ميزة عدم التحميل المُتعدد ( يُمكنك الأن تحميل 10 صور دفعة واحدة بكبسة زر واحدة ).
14. تم إضافه أيقونة جديدة للدخول إلى قسم الإضافات والخصائص في قسم البروفايل.
15. تم إصلاح مشكلة عدم ظهور أيقونة ارسال الصور إلى الخاص.
16. تم إصلاح مشكلة التحميل في بعض الأجهزة.


روابط التحميل

تحميل جي بي انستقرام احدث نسخه Download GBInstagram APK برابط مباشر


تحميل انستغرام بلس Instaigram Plus



تحميل جيبي انستقرام احدث اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent