واتساب فؤاد تحميل تنزيل أحدث إصدار 2023 FMWhatsApp روابط مباشرة


صفحة تحميل واتساب فؤاد 2023 APK من ميديا فاير للاندرويد مجانا اخر تحديث واتس Fouad معلومات نسخ واتس اب فؤاد

  • اسم البرنامج واتس اب فؤادFM
  • أخر إصدار V9.75
  • المطور فؤاد مقداد
  • حجم واتساب فؤاد 65 ميجا بايت
  • التحديث 2023.8.2

روابط تحميل نسخ الواتس FM و Fouad WhatsApp

Link Download Last Update رابط تنزيل واتساب جي بي فؤاد

في الأساس ، يقوم فريق FouadMods بتطوير وتساب فؤادfm 2021 بمساعدة YoWhatsapp. في الغالب جميع الميزات هي نفس يو واتساب فؤاد ولكن الشيء المميز هو ان هناك بعض الميزات المتوفرة حصريًا في واتس اب فؤاد اخر اصدار 2021 . لهذا السبب يختار الناس تطبيق FMWA على العديد من التطبيقات المعدلة الأخرى.

Download Fouad FM WhatsApp واتساب فؤاد fm من ميديا فاير

من الأشياء المجنونة والرائعة: أنه يقوم فريق FouadMods أيضًا بتطوير Fouad GBWhatsapp من خلال أخذ مصادر من GBWA الرسمي. حيث تأتي نسخ FMWhatsApp APK مع متغيرين أحدهما هو Emoji changer والآخر لا يحتوي على هذا الخيار لتغيير الرموز التعبيرية. تتوفر فقط الرموز التعبيرية الافتراضية على ذلك. لا يوجد إصدار من الرموز التعبيرية مناسب لمن لا يهتم بشيء الرموز التعبيرية ، وهو إصدار خفيف من fmwhatsapp - fouad

ما هو واتساب فؤاد FMWhatsApp؟

تطبيق نسخ واتس فؤاد واتساب هو واحد من أفضل التطبيقات لتطبيق WhatsApp الذي طوره فريق FouadMods. حيث انه يتيح لك القيام بأشياء أكثر من WhatsApp الرسمي. الجميع يعرف هذا الشيء. في الواقع ، أنا أفكر في الأشخاص الذين بحثوا وذهبوا إلى هذه الصفحة لتنزيل FM Whatsapp APK.

لذلك ، من المحتمل أن يلتزم مستخدمو سلسلة Samsung و هواوي بتطبيق FMWhatsApp 2 ، شكرًا للمطور على إعطائنا تحديث واتساب فؤاد FM الذي يعمل على android كم هو رائع. حيث قام فؤاد مقداد بتطوير FMWhatsapp هذا من خلال أخذ مصادر من YoWA وتأسيس Fouad WhatsApp APK.

أي نسخه ستختار من نسخ واتس اب فؤاد؟

بالتأكيد ستختار نسخه واتس أب فؤاد fm، نظرًا لأن أحدث إصدار من ميزات FM WhatsApp APK رائعة للغاية ، وأفضل شيء هو ؛ الحصول على التحديثات وفقًا لأحدث مزايا WA الرسمية. كما يوجد بالأسفل أحدث رابط تنزيل fmwhatsapp2 رسميًا بواسطة فؤاد مقداد.قبل التنزيل ، يرجى قراءة ميزات نسخه وتس آب فؤاد Fm.

برنامج FM WhatsApp متاح فقط لمنصة Android ولا توجد أخبار بخصوص الأنظمة الأساسية الأخرى مثل IOS. لذا كن معنا. سنخبرك بالتأكيد فيما يتعلق بتطبيق iOS إن وجد. فيما يلي قدمنا ​​بعض الميزات المهمة التي ستساعدك على استخدام WhatsApp مثل المحترفين.

هل تحديثات واتس فؤاد اف ام وتساب FM لها أهمية؟

بالطبع التحديث هو أحد الأشياء المهمة في العديد من الجوانب. أليس كذلك؟ نعم ، التحديثات إلزامية من منظور ميزات الأمان والأخبار وفقًا لطلب المستخدمين. حيث يقوم المطور فؤاد مقداد بعمل رائع في هذا الشيء. يقوم بتحديث FM Whatsapp 2 يو واتساب فؤاد وفقًا للنسخة الرسمية. يمنحنا هذا شعورًا مختلفًا ، أعني أن استخدام أحدث إصدار هو تجربة مختلفة إلى حد ما عن تجربة أقدم ومع ذلك من خلال مدونه اسامه دوت كوم ، يمكنك وبكل سهولة العثور على التحديث الجديد من اخر نسخة.

ماهي ميزه YoThemes في وتساب فؤاد fm؟

هي إحدى الميزات الرئيسية التي يجب أن يحبها الجميع. على عكس Gbwhatsapp ، فإنه لا يحتاج إلى تطبيق منفصل للسمات قام مطور YoWa بتضمين هذه الميزة داخل التطبيق. لذلك ، فهي طريقة سهلة للوصول إلى جميع السمات المتاحة لهذا التطبيق دفعة واحدة. سهل ، أليس كذلك؟

يعمل العديد من المطورين على إنشاء موضوعات جديدة. لذلك ، لا داعي للقلق بالحصول على مظهر جديد في كل مرة. في غضون ذلك ، يمكنك تجنب تحميل السمات من مصادر أخرى.

مميزات واتساب فؤاد FM اخر تحديث

في نسخه واتس فؤاد Freeze Last Seen - يمكن أن يساعدك ذلك على استخدام WhatsApp بشكل مجهول لأن الجميع يرى آخر مرة شوهدت فيها وليس الحاضر. لا يستطيع أي شخص حذف الرسائل التي أرسلها إليك. إخفاء حالة العرض - FMWhatsapp يخفي وجهة نظرك لحالة الآخرين. من يمكنه الاتصال بي؟ - نعم ، سمعته بشكل صحيح. قد يساعدك هذا في اختيار الفئات مثل الجميع. جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء الشخص (يمكن تحديد العديد من جهات الاتصال التي تريد استقبال مكالمات منها) حدد جهات الاتصال لا أحد - أحب هذا شخصيًا.

مميزات اخرى في FMWhatsApp Apk

عرض Blue Ticks بعد ردك وإخفاء القراد الزرقاء وإخفاء العلامة الثانية وإخفاء الميكروفون الأزرق وإخفاء الكتابة وإخفاء التسجيل. يمكن تعيين الخيارات أعلاه على فئات منفصلة مثل جهات الاتصال والمجموعات وعمليات البث.

القائمة >> إعدادات فؤاد >> الخصوصية >> اختر متغير الرموز التعبيرية

تقدم مثل شركات Facebook و Whatsapp و Twitter و Apple و Google أشكال مختلفة من الكتابة التعبيرية. قد يلتصق الناس بأحدهم حسب ذوقهم. هنا ، يأتي FMWhatsApp APK مع كتابة التعبيرية. لذلك ، يمكنك تحديد الخيار الذي تفضله أكثر. في المخزون موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك رمز تعبيري واحد v3.0 Android O تصميم الكتابة التعبيرية القديمة الأسهم.

القائمة >> إعدادات فؤاد >> يونيفرسال >> تعديل >> الرموز التعبيرية متغير التخصيص

كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى ، يوفر FMWhatsapp أيضًا تخصيصًاً لشاشات الدردشة والخلفيات وغيرها الكثير. تحصل عليه من هذا التطبيق. لون يمكنك تغيير لون الأنماط تحت الأنماط، كما ستجد بعض الأشياء المثيرة للاهتمام مثل نوع الخط وواجهة مستخدم مظلمة وتغيير رمز الإعلام والقائمة تطول وإرسال صور بدقة كاملة - نعم ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 18 ميغابايت من الصور دون فقد الجودة.

تعطيل مشاركة الصور - أرسل الصور كما يمكنك بغض النظر عن العدد. حد حجم الفيديو - أرسل مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجا بايت. الإعلام من Gallary - ابراز FMWhatsapp على تخزين الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة. كلمة المرور - ضبط القفل بنمط PIN / بصمة الإصبع. حتى يمكنك إضافة سؤال الاسترداد إليه. أليس رائعًا؟

وضع الطائرة (وضع DND) - يتيح لنا وضع عدم الإزعاج الحصول على بعض الهدوء. السماح بزيادة عددها ، لن تتلقى أي رسائل جديدة من جهات الاتصال بك. إعداد واجهة المستخدمين - نسبة تصميم رئيسية في واجهة الإعدادات. يبدو رائعا الآن. Instagram Stories UI - تطبيقات DeltaLabs الخاصة ، تم تضمين فؤاد مقداد في تطبيقات Fouad Mods الخاصة به. حد إعادة التوجيه - إعادة التوجيه إلى 250. لذلك ، يمكنك إرسال الرسائل إلى 250 مرة بدلاً من 5. (عام >> إعداد >> حد إعادة التوجيه) وقت القصة / الحالة - الآن ، يمكنك تعيين فيديو مدته 5 دقائق للقصة / الحالة. حذف الرسالة - زيادة وقت حذف رسالة 100 يوم.

كيفية تثبيت FMWhatsApp APK على Android؟

الدليل خطوة بخطوة. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لهذا التطبيق وتريد استعادة محفوظات الدردشة السابقة ، فاتبع دليل النسخ هذا. هل قمت بعمل نسخة من الدليل الغذائي؟ الآن ، أنت جاهز لاتباع الإجراء.

الخطوة 1

اضغط على FMWhatsapp APK الذي قمت بجعله من هذا القسم.

الخطوة 2

أثناء تثبيت APK، قد تحصل على نافذة منبثقة تطلب منك تمكين مصادر غير معروفة (حتى أندرويد 7.1) أو السماح لهذا المصدر (الروبوت 8.0 وما بعده) تسمح له.

الخطوة 3

اضغط على تثبيت وبعد ذلك التثبيت ناجحًا.تثبيت FM Whatsapp

الخطوة 4

افتح FmWhatsApp وقم باستخدام استخدام رقم هاتفك.انسخ بيانات Whatsapp لترحيل السلام.FMWA تسجيل الدخول.

الخطوة 5

افتح القائمة واقرأ على Fouad Mods. اختر الأوضاع والسمات وافعل ما تشاء.

تعريف تطبيق fmstickers:

إنه مجرد تطبيق android ملصقات كما هو معتاد في متجر google playstore الذي يحتوي على مجموعة معينة من الملصقات التي تم إدراجها. ولكنها العبارة الجديدة لوحدة FMWA المقدمة أكثر من 2500 جديد. فقط اضغط على أيقونة + (إضافة). فقاعة !! الحجم | 58 ميجا بايت الإصدار القديم v9.71.

تحميل واتس اب فؤاد fouad whatsapp إصدار جديد

google-playkhamsatmostaqltradent